دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، لعل من أكثر ما ينظر له الإسلام هو الجمال، ولا يقتصر الجمال على جمال الوجه بل هو جمال ظاهر وباطن الشخص، حيث أن الأخلاق العالية للشخص تعطيه جمال خارجي مميز، وإن من أكثر ما يكون مستحسناً في المرء أن يكون جميل الأخلاق، وكان جمال المرأة من شروط الرؤية الشريعة بالخطبة، وفي هذا السياق سوف نوضح لكم خلال فقرات مقالتنا القادمة دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم.

دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم

هناك العديد من الصفات التي تجمع الجمال والتي لا تقتصر فقط على جمال الوجه بل كذلك الجمال هو جمال الأخلاق من خلال الأفعال، حيث يزيد هذا الجمال من خلال الالحاح بالدعاء بأن يزيد جمالك، ولذا نقدم بعض من الأدعية التي تزيد جمال الوجه والجسم كالتالي:

  • اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ومن كل دعاء قبول واستجابة.
  • اللهم ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي ولا في قلبي شيء عليهم واجعل سيرتي حسنة وأحسن ذكري بينهم في حياتي وبعد مماتي يا رحمن يا رحيم.
  • دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري.
  • الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
  • وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبا، وإلى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك … ولا تخيبني وأنا أرجوك.

شاهد أيضاً أقوى دعاء شكر الله على نعمة والحمدلله مكتوب ومستجاب

السورة التي تزيد من جمال الوجه

إن النساء جميعها أكثر ما تهتم به هو الوجه بحيث تظهر بأجمل ما يمكن، وهذا من خلال قيامها دوماً بالعناية به بالكثير من الطرق المختلفة لكي تظهر جميلة، وفي سياق مقالتنا هناك بعض من السور التي تزيد من جمال الوجه نذكر منها ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم “الله لا إله إلا هو الحيّ القيّوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيّه السمواتِ والأرض، ولا يؤودُه حفظُهما وهو العليّ العظيم” صدق الله العظيم.

شاهد أيضاً دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه ، اجمل 30 دعاء لتسخير زوجي وصلاح حاله

تسبيح لجمال الوجه

دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، الكثير من النساء من تتساءل على الكثير من الطرق التي يمكن أن تستفيد منها من أجل الحفاظ على جمال وجهها، حيث هناك بعض من التسابيح التي تزيد جمال الوجه نذكر لكم منها ما يلي:

  • اللهم يامن ابدعت في الاشياء وذكرت القبول في القرءان فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير اللهم البسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء بالطريقة التي تشاء.
  • دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، اللهم ازرع نورا في عيني لا يفارقني من نظر الى اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من احدث اللهم انت القوي فجعلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.
  • قل اللهم يامن زينت الأشياء زين صورتي لدى خلقك.

دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس

من الجدير ذكره أن الكثير منا ما يرغب أن يظهر أمام الناس في أجمل صورة، حيث نقوم بالكثير من الأمور التي نبدو بها بشكل جميل منها أدوات تزيين الوجه، وفي هذا السياق سوف نذكر لكم أدعية تجعلك جميلة أمام الناس كما يلي:

  • اللهم بحق ما دعوتك به ارزقني الجمال والخلق الحسن في أعين عبادك من يراني منهم ومن لم يرني وتحصنت بكلماتك التامات من شر ما خلق.
  • دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، اللهم أعطني نوراً واجعل في شعري نوراً وفي لحمي نوراً وفي عظمى نورا وفي وجه نوراً وفي دمي نوراً وفي حياتي نوراً يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني المحبة والقبول بما تشاء وكيفما تشاء بالطريقة التي تشاء فإنك القادر على كل شيء.
  • دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، يا الهي اسمك شفائي وذكرك دوائي وقربك رجائي اللهم أنت المعطي الكريم اللهم جملني في أعين خلقك وارزقني الجمال والقبول والوجه الحسن وزين صورتي في قلوب عبادك يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضاً دعاء الصباح مكتوب +25 أجمل أدعية تقال مع اشراقة الصباح تريح البال

دعاء لزيادة الجمال والهيبه

لعل من أكثير ما يرغب بالحصول عليه الإنسان هو الهيبة التي تجعل له مكانه كبيرة في مجتمعه، حيث هذه من الأمور التي يسعى الكثير من الأشخاص في الوصول لها، وعليه نذكر لكم الأدعية التالية:

“اللهم بحق ما دعوتك به ارزقني هيبتك على جميع خلقك من يراني منهم ومن لم يرني وتعصمت وتحصنت بالتوراة عن يميني والإنجيل عن يساري والزبور خلفي والقرآن أمامي ومحمد صلى الله عليه وسلم شفيعي والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ”.

دعاء للألفة وتزين الوجه أمام الناس

وبعد أن تعرفنا خلال السطور السابقة عن الأدعية والتسابيح التي تزيد من جمال الوجه، هناك العديد من الأدعية التي تكون للألفية بين الناس وتجعل الوجه جميل، وبهذا السياق نرفق لكم بعض من هذه الأدعية كما يلي:

  • “أسألك اللهم أن تحي قلبي بنورك كما أحييت قلوب أنبيائك وتوقظ قلبي من الغفلة وتطهره من الغل، وتوفقني إلى طاعتك، وتسبل علي سرادقات سرك وتغني فقري وتجبر كسري وتعطيني سؤالي”.
  • دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، اللهم استر عورتي وأقبل عثرتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغالين.

أوراد لزيادة الجمال مكتوبة

إن من أكثر المعالم التي يهتم بها النساء وكذلك الرجال هي الوجه، حيث هناك الكثير ممن يهتمون بجمال الوجه بشكل كبير، وفي ذات السياق سوف نتعرف خلال هذه السطور عن أوراد لزيادة الجمال نذكر لكم منها التالي:

أنا في حصن الله أنا في ذمة الله أنا تحت حكم الله أنا في قبضة الله ولا يصرف السوء إلا الله ولا قوة لِخلق ٍ إذا كنت ُمع الله وخمد كل جبار بسطوة الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله الخير كله بيد الله ولا غالب إلا الله، إنا جعلنا في أعناقهم أغلالاً فهي إلى الأذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون”.

وهنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا، متمنيين أن نكون قدمنا لكم كل ما يخص دعاء لزيادة جمال الوجه والجسم، وكما ذكرنا لكم العديد من الأدعية التي تزيد من الجمال خلال سطور مقالتنا أعلاه.