دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه، تعاني الكثير من السيدات من سوء أخلاق وطباع زوجها، وهذا الأمر يتسبب لهم العديد من المشاكل وتؤثر على نفسيتها ونفسية الأبناء، وهي تحتاج إلى الخلاص من المشاكل، ولهذا فإن الاستعانة بالله تعالى والدعاء للزوج يفيد كثيراً بل هو الحل لعلاج كافة المشاكل، وهذا ما أثبتته التجارب ودعاء السيدات لأزاوجهن بصلاح الحال والهداية إلى الصراط المستقيم، وفي هذا المقال نستعرض الكثير من الأدعية المأخوذة من القرآن الكريم والسنة النبوية وكذلك من السلف الصالح.

دعاء تسخير الزوج مجرب وراااائع

الزوجة الصالحة هي التي تحافظ على أمور بيتها وعلى أسرار الزوجية، ولا تحدث به أي من الغرباء وخاصة عند وقوع المشاكل الزوجية، فإن ذلك من شأنه أن يزيد من فترة الخصام وصعوبة حل المشاكل، وتلجأ المرأة في هذه الحالة إلى الاستعانة بالله تعالى من خلال الأدعية الموضحة كالتالي:

الدعاء الأولاللهم كما سخرت الرياح لسليمان تجري به رخاء حيث أصاب، وكما سخرت الجبال مع داود يسبحن بالعشي والإشراق أسألك اللهم أن تسخر لي زوجي، وأن تزيد من محبتي في قلبه وتعلقه بي.
الدعاء الثانيأسألك اللهم بفضلك العظيم وسلطانك القديم وعرشك المجيد أن تجمع بين قلبي وقلب زوجي على كل خير، اللهم اصرف عنه كل النساء فلا يرى غيري، ولا يحب سواء ولا يتمنى قلبه إلا لقائي.
الدعاء الثالثاللهم يا ميسر كل عسير وهادي كل ضال ومعطي كل سائل، أسألك اللهم الهداية وزيادة المحبة، اللهم أهدي زوجي لما تحبه وترضاه، وأظهر اللهم له كل محاسني، واصرفه عن عيوبي فلا يرى غيري ولا يحب قلبه سواي.
الدعاء الرابعاللهم ارزق زوجي الأخلاق الرفيعة والمشاعر المرهفة والأحاسيس الرقيقة واجعله اللهم طوع كلامي وسهل المعشر، ولا يخالف لي طلب ولا يعاندني، أو يسيء إلي إنك أنت السميع مجيب الدعاء.

شاهد أيضا: دعاء المطر ووقت نزول الغيث مكتوب +20 أقوى أدعية نزول المطر مستجابة بالصور

دعاء تسخير الزوج المسحور

الله تعالى هو القادر على صلاح الأحوال مهما بدت صعبة واستحالة تغييرها، وقد يقع الزوج في سحر ما من أجل التفرقة بينه وبين زوجته، ويكمن الحل في ذلك قراءة القرآن الكريم والتضرع إلى الله عز وجل لإزالة تلك النقمة وصلاح الحال بين الزوج وزوجته، وفيما يلي دعاء تسخير الزوج المسحور:

الدعاء الأولأسألك اللهم العافية العاجلة لزوجي، وأسألك اللهم له النجاة من السحر والسحرة والخلاص من الفسقة مريدي الشر النفاثات في العقد، وأن تعفو عنا وعنه.
الدعاء الثانياللهم إن زوجي ورفيق عمري قد مسه الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم نجه من البلاء وصب عليه الخير والعافية من كل باب وارفع اللهم عنه السقم واصرف عنه الجن والمس بحولك وقوتك يا عزيز يا غفار.
الدعاء الثالثاللهم إني أعوذ بك من الشيطان ونفخه ونفثه، وأعوذ بك اللهم من وساوس الشيطان وأعوان الجان، ومن كل نفس رديئة وعين خبيثة وأرواح ضالة تنشر الفساد وترجو لنا الخبال.
الدعاء الرابعسبحانك اللهم لا إله إلا أنت، سبحانك ربي أنت حسبي ونعم الوكيل، وأنت المعين والمقصود عند كل شدة، اللهم اصرف عنا السوء بما شئت وحيث شئت وكيف شئت.

شاهد أيضا: دعاء الشفاء لأمي مكتوب +50 أقوى أدعية مستجابة للأم المريضة مكتوبة وبالصور

دعاء تسخير الزوج الظالم

الزوج الظالم شخص يستحيل العيش معه، فالظلم سيقع على الزوجة وأبنائها، وتكون المرأة في الكثير من الأحيان أن تعيش تحت مظلة الظلم فلا سبيل للهروب من هذا الظلم، وعليه فإن الله تعالى هو القائل ادعوني استجب لكم، والدعاء له بصلاح الحال وهدايته من أنفع الادوية والتي تعالج الأمراض النفسية والأخلاقية مهما عظمت، وفيما يلي دعاء تسخير الزوج الظالم:

  • أسألك اللهم أن تريح قلب ونفس زوجي، وأن تجعل كلامي عليه بردًا وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم الخليل.
  • اللهم أنت سبحانك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم وتهدي وحدك إلى محاسن الأخلاق لا يهدي إليها إلا أنت، اللهم اهد قلب زوجي واجعله هين لين المعشر حلو الكلام ويسر له الحال حيث كان.
  • اللهم ارزق زوجي الرفق واللين في الحال والمقال، واجعله اللهم رقيق القلب معي مثل رقة أبي وأمي، واقذف اللهم في قلبه محبتي والرغبة في إرضائي.
  • أسألك اللهم لنا الحياة الطيبة السهلة والمعاملة الحسنة والأخلاق الحميدة، وأعوذ بك اللهم من مساوئ الأخلاق وسفاسف الأمور.

شاهد أيضا: دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة مكتوب +100 أفضل دعاء لتحقيق الأحلام سريع الاستجابة

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

تبحث الكثير من الزوجات عن دعاء يجعل الزوج يسمع كلام زوجته ولا يفارقها أبداً، كما يديم المحبة والألفة بينهما، والصحيح في ذلك أنه لم يرد دعاء مسموع لسمع الزوج كلام زوجته، إنما الأدعية كانت لتأليف القلوب وجعل الأهل والولد قرة عين للعبد، وعلى المرأة المسلمة أن تختار ما يناسبها من الأدعية التي من خلالها تمتلك مفاتيح قلب الزوج ولا يفارقها:

  • يا رب أدعوك أن تصلح لي حالي وتصلح حال زوجي وتقربني منه وتجعله لا يرى أحدًا غيري في هذه الدنيا وأن تجعل الفرح والود بيننا دومًا ولا تفرح فينا أعدائنا.
  • اللهم يا ساتر العيوب والعورات أبعد عني العيوب كلها.
  • يا رب إني أستودعك زوجي وقلبه، واستودعك جميع حواسه من عقل وبصر فاحفظه فأنت خير الحافظين.
  • اللهم أسألك أن تجعل زوجي قرة عيني وأن تقرب بيني وبينه فلا سبيل لي إلا أنت.
  • اللهم حبب قلب زوجي في وحببني فيه، واجعل المحبة والود دائمًا بيننا.
  • اللهم يا مؤلف القلوب، ألف بين قلبي وقلب زوجي، واجعله دائم المحبة والطاعة لي، ولا تبعد بيننا، فأنت تعلم أن قلبي معلق به، وارزقه بمحبتي وارزقني حبه، واجعلنا في سعادة دائمة.
  • اللهم إني أسألك أن تبعد الشر عن زوجي بحق كلمة لا إله إلا الله، وأخمد غضبه، واجعله دائم المحبة لي وارزقني حنانه.
  • اللهم باعد بين زوجي وبين جميع نساء الكون، كما باعدت بين نساء مصر وسيدنا يوسف.
  • اللهم اجعل زوجي كريمًا ورحيمًا معي في المعاملة.
  • اللهم أسألك أن تجعلني السكن المريح لزوجي واجعله السكن المريح لي، واجعله يا رب مصدرًا للأمان والحنان طوال العمر.
  • اللهم اجعلني مثل الجوهرة في عين زوجي، ولا تباعد بيننا وأطل في عمرنا كي نعيش في طاعتك.

دعاء لتسخير قلب الزوج

احتلال قلب الزوج والسيطرة على أحاسيسه ومشاعره وجعلها تحت سيطرة الزوجة فقط، دون النظر إلى سيدات أخريات، أمر يحتاج من المرأة  تحكيم عقلها واتباع خطوات عملية من شأنها ان يحترمها زوجها ويبقى يحبها على الدوام مهما بدت من عيوب سيتغاضى عنها، ومن تلك الأمور التي تفيد في تسخير قلب الزوج هو الدعاء والذي نستعرضه فيما يلي:

  • اللهم اجعله أباً لي في الحنان واخاً لي في الطاعة وحبيباً في الفراش.
  • كذلك اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك.
  • أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو، وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض.
  • اللهم اصلحه وثبته على الأيمان، اللهم اصلح زوجي، اللهم وثبته على الأيمان، اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً جواد كريماً.
  • بجانب اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب ربنا وترضى.
  • اللهم لك الحمد يا من علم الأنبياء والمرسلين.
  • كذلك اللهم يا مؤنس كل وحيد، ويا صاحب كل فريد، ويا قريب غير بعيد، ويا شاهد غير غائب، ويا غالب غير مغلوب.
  • صلِ على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك، النبي الأمي، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.

تسخير الزوج بالقران

الأمر غير مقتصر على الأدعية المأثورة عن السلف الصالح، فالقرآن الكريم يزخر بالكثير من الآيات القرآنية التي هي شافية للقلوب، بحيث تناجي الزوجة ربها بصلاح الأحوال وهداية زوجها، لذا من الممكن أن تقرأ الزوجة أو الزوج آيات قرآنية للعودة الزوجة إلى زوجها والعكس صحيح، كما أن الأمر كله يعتمد على النوايا والمقاصد، فإن لم يتحقق الغرض فالله هو القادر على كل شيء والعالم بكل ما هو مخفي على البشرية وما هو خير لهم وشر كذلك لهم.

  • (الم ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ*الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ*وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أولئك على هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وأولئك هُمُ الْمُفْلِحُونَ).
  • (يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ). ى
  • (مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَاللَّـهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ)
  • (فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّـهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ*صِبْغَةَ اللَّـهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ)
  • (وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حتى يَأْتِيَ اللَّـهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).
  • (وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هُوَ الرحمن الرَّحِيمُ*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـهُ مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ).
  • (بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرحمن الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).

دعاء لهداية الزوج للصلاة

الصلاة هي عمود الدين وأول ما يحاسب عليه العبد عند لقاء ربه، لذا فإن تركها لها عواقب وخيمة في الدنيا والآخرة، ولن يحصل العبد على حياة سعيدة عند تركه للصلاة، وهذا ما تلاحظه الزوجة عند سوء الأحوال المادية وعيش ضيق الحال، وتبحث عن دعاء لهداية الزوج للصلاة لتحل البركة عليهما والرزق الوفير:

  • اللهم أقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك.
  • اللهم أصلحه وثبته على الأيمان، اللهم أصلح زوجي، اللهم وثبته على الأيمان، اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً جواد كريما.
  • وأيضاً اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي، اللهم مد بعمره على زود عمل صالح.
  • بجانب اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر.
  • وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعالي الذي ملأ الأركان. اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.
  • وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي ووفقني لما تحبه وترضاه.

صور دعاء تسخير الزوج لزوجته

من تمسك بالدعاء وتيقن بأن الله تعالى قادر على الاستجابة في الوقت المناسب مع عدم الاستعجال على الاستجابة، مع التضرع والخشوع والنية سليمة، بلا شك بان الله لن ينساه وتلك حقيقة إيمانية أقرها الله في كتابه العزيز وقل ادعوني استجيب لكم.

دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه، تطرقنا في هذا المقال إلى ذكر العديد من الأدعية المفيدة في حال الزوج العصبي والذي يثير المشاكل، والقضاء على المشاكل بين الزوجين بفضل الله تعالى مع الدعاء والاستعانة بالله تعالى.