دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب، يتقرب المسلم الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء، فالدعاء هو توجه العبد الى ربه بخشوع للطلب من ربه ما يتمناه، وهي من افضل العبادات التي قد حثّ الدين الاسلامي عليها، ومن ابرز الامور التي يدعوا بها العبد الى الله سبحانه وتعالى هو الزواج، فالزواج هو سنة الله تعالى في هذه الحياة، ومن ذلك الادعية هو دعاء تيسير الزواج الذي يلجأ اليها الدعاء من الناس.

دعاء لا يرد للزّواج

الدعاء يعد كنز من كنوز المسلم، فالإنسان الذي يستقصد اللجوء الى الله سبحانه وتعالى والابتهال اليه لن يخذله الله وسوف يكون عون له، ومن ذلك الادعية الجميلة هو دعاء تيسير الزواج، فهنالك الكثير من الادعية التي تسهل على المسلم الزواج، ومن ذلك الادعية دعاء لا يرد للزواج والمتمثل في كل من التالي:

  • اللهم إني أسألك زوجا صالحا ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي.
  • أيضاً اللهم ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت ويامن اجاب نوح حين ناداه وكشف الضر عن ايوب في بلواه وسمع يعقوب في شكواه.
  • كذلك قد رد إليه يوسف وأخاه وبرحمتة ارتد بصيرا واعاد النور الى عيناه وليس بعزيز عليك وليس بعسير عليك ان ترزقني سمي.
  • بالاضافة الى ذلك اللهم إنّي أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك، وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي.. اللهمّ اشرح صدور أولاد آدم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبّه وترضاه.

شاهد أيضاً: دعاء قوي لتسخير الزوج وصلاحه ، اجمل 30 دعاء لتسخير زوجي وصلاح حاله

الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب

هنالك العديد من الادعية الجميلة والمستحبة التي يتقرب من خلالها العبد الى المولى سبحانه وتعالى، ومن تلك الادعية هو دعاء تيسير الزواج الذي يلجأ اليها العديد من الناس، حيث ان يمكن الدعاء بالزواج من شخص معين والله يستجيب من خلال كل من التالي:

  • اللهم إني أسألك من فضلك وكرمك وأستقدرك بقدرتك فإنك تقدر ولا أقدر، اللهم إني أستخيرك بعلمك فأنت تعلم وأنا لا أعلم، وأنت علام الغيوب، اللهم إن كان زواجي بفلانة خيرًا لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاكتبه لي واجعلها زوجتي واكتبني لها.
  • كذلك اللهم اجعل هذا الشخص من نصيبي يا مسخر الأرض والمخلوقات لبني آدم، اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ويا مسخر الطير والحديد لنبيك داوود، اللهم سخر لي هذا الشخص واجعله زوجًا لي بعزتك وجلالك.
  • بالاضافة الى ذلك اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا’ فزوجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.
  • اللهم بحق قولك: «فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا»، ارزقني زوجا’ (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

شاهد أيضاً: دعاء للاصدقاء بالتوفيق مكتوب +20 أجمل أدعية للأصدقاء بظهر الغيب مستجابة

دعاء الزواج الصالح

ان الدعاء يعد من افضل العبادات التي يتقرب منها المسلم الى الله سبحانه وتعالى، فالله سبحانه وتعالى يحب العبد الذي يتقرب منه في صالح الاعمال والطاعات، وهنالك العديد من الادعية ومن ذلك دعاء تيسير الزواج، حيث ان دعاء الزواج الصالح يتمثل في كل من التالي:

  • اللهمّ زدني قرباً إليك، اللهمّ اجعلني من الصابرين، واجعلني من الشّاكرين، واجعلني فى عيني صغيرة، وفي أعين الناس كبيرة، اللهمّ اغفر ذنبي، وطهّر قلبي، وحصّن فرجي، اللهمّ سخّر لي زوجاً صالحاً، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره.
  • أيضاً اللهمّ فرّج كربنا، واكشف غمّنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب، الله باسمك الوهّاب الرزاق ارزقني وأخواتي بالزّوج التّقي النّقي إنّك على كلّ شيءٍ قدير، وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين.
  • كذلك لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، سبحانك لا إله إلّا أنت المغيث دليل المتحيّرين، يا غيّاث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين.

شاهد أيضاً: دعاء الشفاء لأمي مكتوب +50 أقوى أدعية مستجابة للأم المريضة مكتوبة وبالصور

دعاء للزواج بسرعة البرق للعزباء

يتقرب العبد المسلم الى الله سبحانه وتعالى في الطاعات والاعمال الصالحة، وتعد الدعاء من افضل العبادات التي يؤديها المسلم والتي يستشعر من خلالها بقربه من الله سبحانه وتعالى، ومن تلك الادعية دعاء تيسير الزواج، حيث ان دعاء للزواج بسرعة البرق للعزباء يتمثل في كل من التالي:

  • اللهم إني أعوذ بك من تأخر الزواج وبطئه وأسالك أن ترزقني خيراً مما أستحق.
  • كذلك اللهمّ يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول للشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعّال لما تريد.
  • أيضاً اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم أن فلان خيراً لي فزوجني إياه وأقدره لي وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي وأخرتي فقدره لي.

شاهد أيضاً: دعاء المطر ووقت نزول الغيث مكتوب +20 أقوى أدعية نزول المطر مستجابة بالصور

دعاء الزواج الصالح طويل مستجاب

ان هنالك العديد من الادعية التي يتقرب بها العبد من الله سبحانه وتعالى ومن ابرز ذلك دعاء تيسير الزواج والتي يستقصدها كل من يريد العفة، ومن ابرز تلك الادعية هي دعاء تيسير الزواج من خطيبي، حيث ان دعاء الزواج الصالح من شخص ما متمثل في الادعية التالية:

  • اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم. اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك.
  • كذلك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب.
  • أيضاً اللهمّ يا من لطفت بعظمتك دون اللطفاء، وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك، وكانت وساوس الصّدور كالعلانية عندك، وانقاد كلّ شيء لعظمتك، وصار أمر الدّنيا والآخرة كلّه بيدك، اجعل لي من كلّ همٍّ وغم أصبحت فيه فرجاً ومخرجاً.

شاهد أيضاً: دعاء المطر ووقت نزول الغيث مكتوب +20 أقوى أدعية نزول المطر مستجابة بالصور

صور دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

هنالك العديد من الادعية التي يتقرب بها العبد من الله سبحانه وتعالى ومن ابرز ذلك دعاء تيسير الزواج والتي يستقصدها كل من يريد العفة، ومن ابرز تلك الادعية هي دعاء تيسير الزواج، ومن ابرز صور دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب ما متمثل في الادعية التالية:

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب

دعاء تيسير الزواج من شخص معين مكتوب، ان الدعاء من العبادات الفضيلة التي يتقرب بها المسلم الى الله سبحانه وتعالى، وهنالك سلسلة من الادعية التي تتيسر بها زواج العبد الذي يريد الستر والعفة بمعونة من الله سبحانه وتعالى.