صور عن يوم المعلم، هو ذاك الشخص الذى يفني عمره من أجل يوصلنا الى بر الأمان فهو صاحب الفضل الكبير يحمل على عاتقه أسمى الرسالات في هذه الدنيا ساعياً من أجل ايصال كل ما هو مفيد ومليء بالمعرفة لمن حوله يعمل جاهداً من أجل اخراج الناس من ظلمات الجهل الى نور المعرفة يعمل جاهداً على تأدية تلك الأمانة التي بين يديه على أكمل وجه حتى يصل بالمجتمع الى أعلى منابر العلم والمعرفة في هذا السياق نتناول صور عن يوم المعلم.

عبارات شكر ليوم المعلم

مهما قدمنا من العبارات والكلمات لمن قاموا بفناء حياتهم من أجل ايصال رسالة العلم الينا فلا يمكن لنا أن نوفيهم حقهم علينا وسنظل مدينون لهم في هذا السياق نتناول عبارات شكر ليوم المعلم:

  • مُعلمي الغالي، تعجز جميع كلمات الشكر والامتنان عن إيفائك ولو جزءًا بسيطًا من حقك، أشكرك على تعبك معنا طوال السنين.
  • صور عن يوم المعلم، السلام عليك يا معلّمي الغالي، والسلام على كل حرفٍ، وكل كلمة، وكل جملة علمتنا إياها.
  • معلمي كنت ولا زلت النور الذي أنار دربي، وأنارَ درب أجيالٍ كثيرة غيري، لا أقول سوى دمتَ لنا نورًا وشمسًا على مر الأيام.
  • كذلك إلى معلّمي الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته وعلمه الثمين، لك مني كل مشاعر الحب والوفاء والإخلاص.
  • إليكِ يا صاحب الرسالة الهادفة، يا صاحب العمل الجادّ، يا من غرست بنا كل المبادئ والقيم السامية والتي ستبقى مزروعة فينا ما حيينا، أقول شكرًا.
  • أيضاً كنت ولا أزال عبدًا أسيرًا لك يا معلمي، كنت ولا أزال عبدًا أسيرًا لمعروفك الكبير وجهدك العظيم الذي بذلته في سبيل نجاحي ونهلي للعلم ووصولي لأرفع الدرجات وأعلى المستويات.

شاهد أيضا: موعد يوم المعلم في السعودية 1441

يوم المعلم العالمي

هناك الكثير من الأشخاص في حياتنا لا تكفيهم أي كلمات شكرٍ أو عبارات تهنئة وذلك لما قدموه الى البشرية جمعاء من فضلٍ زاد من الحياة ضياءً ومعرفة في هذا السياق نتناول يوم المعلم العالمي:

  •  يعتبر يوم المعلم هو يومُ دولي يقام سنويًا في الخامس من أكتوبر.
  • صور عن يوم المعلم، وقد تم تحديده في عام 1994، للاحتفال بتوقيع عام 1966 على توصية اليونيسكو  بشأن وضع المعلمين.
  • حيث كانت تلك التوصية أداة لوضع معايير تتناول وضع وحالات المعلمين في جميع أنحاء العالم.
  •  وتحدد هذه التوصية المعايير المتعلقة بسياسة موظفي التعليم والتوظيف والتدريب بالإضافة إلى التعليم المستمر للمعلمين وتوظيفهم وظروف عملهم.

شاهد أيضا: كلمات ليوم المعلم 2019

صور تحمل عبارات عن المعلم

مهما تحدثنا عن المعلم فإننا لن نتمكن من أن نوفيه حقه علينا وذلك لمدى أهمية تلك الرسالة التي يحملها ولمساهمته الكبيرة في إنشاء جيلٍ واعٍ وذو علمٍ ومعرفةٍ يعمل على النهوض بالمجتمع في هذا السياق نتناول صور تحمل عبارات عن المعلم:

صور تحمل عبارات عن المعلم

رسائل تهنئة للمعلم في اليوم العالمي للمعلم 2022

تقترب مناسبة الاحتفال بيوم المعلم ويسعى كل شخصٍ منا الى استذكار أكثر المعلمون الذين قد تركوا في نفسه تلك اللحظات الجميلة التي لا يمكن نسيانها وكانت بمثابة ضوءً للمستقبل في هذا السياق نتناول رسائل تهنئة للمعلم في اليوم العالمي للمعلم 2022:

  • كل عام ومعلمي الفاضل بخير، كلمات ينطقها اللسان وتعزفها أوتارها القلب المحمل بالاحترام لك، حفظك لنا في كل عام.
  • صور عن يوم المعلم، إنه أطيب الناس فيه تعرفنا على الحياة، ومعه تعلمنا قيمة كل شيء، كحب الوطن والانتماء للدين الاسلامي، بارك الله في جهوده ونسأله تعالى أن تكون حاضرة في صحيفة أعماله، كل عام ومعلمي بخير.
  • مجتمع متقدم متحضر بوجود معلم قدم حياته لبناء ذلك المجتمع، وبذل كل مجهود يمتلكه من أجمل رفعه للأعلى.

شاهد أيضا: اجمل الصور عن يوم المعلم​​​​​​​

ختاماً، قدمنا في هذا المقال كل ما يتعلق حول صور عن يوم المعلم، كذلك الحديث عن يوم المعلم العالمي وعبارات شكر للمعلم وأيضاً صور تحمل عبارات عن المعلم.