كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، إن يوم العيد الوطني البحريني تعتبر من الذكريات المميزة لدى الشعب البحريني كونها يوم ذكرى استقلال دولة البحرين العربية التي تعتبر مصدر فخر لهم، كما أنها ذكرى تولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مقاليد الحكم، وذلك في يوم ١٦ ديسمبر من كل عام والتي يشعر بها مواطنو دولة البحرين بالفخر والاعتزاز الصاعد لهم في هذا اليوم الوطني، وفي هذا السياق نتبين كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني.

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

يعتز مواطنو دولة البحرين في العيد الوطني البحريني الذي يعتبر من الذكريات والأيام المميزة لهم، ولا حصر للكلمات الجميلة لهذا اليوم، فمن أبرز كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني هي كل من التالي:

  • أقدم لكم فائضًا من الحبّ والمودة يا شعب البحرين العظيم، في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعًا، ونسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم وأعاد الأعياد عليكم.
  • كذلك يطيب العيش تحت سماء الوطن البحرين، في يوم الوطن البحريني نتوجه بأجمل عبارات الحب لجميع البحرينيين في هذا العالم، كل عام وأنتم تغزلون من نور الشمس مبادئ الحرية والعدالة والمنعة، كل عام والشعب البحريني بألف خير من الله تعالى.
  • أيضاً إنني لا أكون حيث لا تكون البحرين، ولا يطيب لي سوى أن أستظل برايتها المرفرفة، كل عام ووطني وأبناء وطني وقيادة وطني بالخير والعافية.
  • علاوة على ذلك مملكة البحرين حصلت دائمًا على مكانة مرموقة وسط الدول الأخرى طوال تاريخها العربي، كما أنها دائمًا كانت تدعو للسلم من أجل الحفاظ على وحدة البلاد، فلها كل الشكر وكل عام والوطن الحبيب بخير.

شاهد أيضاً: بوستات وعبارات عن الخالة 2023 مكتوبة ومصورة

كلمات عن العيد الوطني البحريني

تزخر اليوم الوطني البحريني في الكلمات المميزة لهذا اليوم الذي يعتز بها مواطنو دولة البحرين في أهم المعاني وأجمل الكلمات ومن ذلك كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، حيث إن كلمة عن البحرين فهي تتمثل في كل من التالي:

  • البحرين ليست وطناً وحسباً، وإنّما تاريخ وهويّة تجري مع الدّم وتستقرّ في القلوب، كما أنتم تمامًا، كلّ عام وأنت بخير يا صديقي الغالي، بارك الله لك في أيذامك وأعاد عليك الفرحة والسّرور بدوام الصّحبة.
  • كذلك البحرين هي الوطن الذي نعتز به، كما أن كل فرد يشعر بالفخر والاعتزاز بسبب انتسابه لهذا الوطن.
  • أيضاً لقد كانت خمسين عامًا من المجد والعمل، خمسون عامًا من الإخلاص والأمانة لبناء دولة تجمع أبناؤها وتقف بقربهم، رحم الله كلّ من كان له فضل في ذلك الصّرح، وبارك الله بجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

شاهد أيضاً: عبارات عن الصلاة نور 2023 حكم ومواعظ عن الصلاة وفضلها

أجمل ما قيل في حب البحرين

تجري حب الأوطان في عروقنا، والاعتزاز بدولتنا وحضارتنا هو واجب وطني على كل مواطن، وتعتبر اليوم الوطني البحريني من هذه الأيام المميزة للشعب البحريني وتتعدد فيها كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، ومن أبرز عبارات عن حب البحرين هي كل من التالي:

  • لطالما كان حب الوطن البحريني سببًا من أهم أسباب الفداء والقوة لكافة أبناء الشعب البحريني، فكل عام والبحرين بألف خير، وكل عام والشعب البحريني مجتمع بالحب والمودة تحت راية البحرين الواحدة.
  • كذلك بلدي الحبيبة البحرين في العيد الوطني ال50 المميز أشعر بسعادة شديدة وذلك لأنني أقوم بالاحتفال بهذا اليوم المميز بعلمك الذي يرفرف لأعلى.
  • أيضاً باسمي وهويّتي البحرينيّة أُقدّم لكم أسمى آيات الحب وعبارات التهنئة والتبريك، في ذكرى ولادة مجد الانتماء الموحّد الذي جمع شتات البحرين تحت راية علم وقيادة مشتركة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • كذلك بارك الله لكم في الوطن البحريني وفي شعبه وقيادته، اللهم أرفعه إلى القمة دائمًا وأجعله دائمًا بكل خير، فهذه التعبيرات تخرج من قلوب كافة طوائف الشعب لتعبر عن حبهم له وانتماءهم.

شاهد أيضاً: صور مكتوب عليها عبارات جميلة 2023 اجمل خلفيات عبارات حلوة

بيسيات عن العيد الوطني البحريني

يفتخر أبناء البحرين العربية في يوم العيد الوطني البحريني بكونه يوماً هاماً ومميزاً لأبناء الوطن البحريني، وبمناسبة هذا اليوم تزخر الكلمات التي تناسب هذا اليوم ومنها كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، حيث إن أهم بيسيات عن العيد الوطني البحريني فهي تتمثل في طل من التالي:

  • إنّ بناء الوطن هو نعمة من النعم التي يجب علينا الحفاظ عليها بشكرها، فالحمد لله تعالى أن جعل لنا نعمة الوطن، والحمد لله على نعمة قيادتنا الحكيمة، وكلّ عام والشعب والوطن والقيادة بخير دائم.
  • كذلك كل عام وأنت بخير يا مملكة البحرين الغالية بمناسبة تلك الذكرى الغالية العزيزة على قلوبنا جميعًا، كل عام وأنت على منابر الحب والأمان راسية، كل عام وأنت قوية وإلى طريق الرقي والتطور ذاهبة، وحفظ الله الملك المفدى والقيادة العظيمة.
  • أيضاً بسم الله نبدأ عامًا جديدًا من المجد والإخلاص، وبسم الله نطوي خمسون عامًا من العمل، بارك الله أرض البحرين ونسأله تعالى أن يحفظ لنا ملكها الشجاع الذي طالما كان عونًا لأهله.
  • كذلك مناسبة اليوم الوطني للبحرين هي المناسبة التي يزيد معها التمسّك بالوطن والقيادة، والتمسّك بروابط الحب والمودّة التي تستطيع النّهوض بأي شعب إلى مصافي الدّول المتقدمة.

شاهد أيضاً: عبارات اليوم الوطني الإماراتي 2022 أجمل بوستات لليوم الوطني الاماراتي

كلام عن البحرين تويتر

هنالك العديد من الكلمات المميزة التي تزخر بها دولة البحرين العربية في العيد الوطني البحريني ومن ذلك كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، ومن أبرز كلام عن البحرين تويتر هو كل من التالي:

  • يطيب لنا اللقاء مع الوطن، ويطيب لنا العطاء كلّما راحت بنا الذّاكرة إلى تلك الحقبة التاريخية التي أثبت بها الشّعب البحريني أنّه قادر على بناء المجد، وقادر على البذل والتضحية والعمل بإخلاص.
  • أيضاً أنا البحريني الهوية والقلب أقدم أسمى معاني الحب والتبريك والتهنئة في ذكرى ولادة الاستقلال ذاك المجد الذي لا يبرح البحرينيون يذكرونه -ليل نهار-.
  • علاوة على ذلك كل عام وأنت بخير يا مملكة البحرين الغالية بمناسبة تلك الذكرى الغالية العزيزة على قلوبنا جميعًا، كل عام وأنت على منابر الحب والأمان راسية، كل عام وأنت قوية وإلى طريق الرقي والتطور ذاهبة، وحفظ الله الملك المفدى والقيادة العظيمة.
  • أيضاً كما صنع الأجداد لنا عيداً وطنياً، توجّب علينا العمل بإخلاص لصناعة أعياد وطنيّة لأحفادنا، فكونوا أهلًا للعمل تحت راية الوطن وقائد الوطن، فكلّ عام وأنتم بخير.

شاهد أيضاً: أفضل كلمة عن التغيرات المناخية للاذاعة المدرسية مفيدة وهادفة

صور بمناسبة العيد الوطني البحريني

تزخر مناسبة العيد الوطني في كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني الذي تعتبر مصدر فخر لمواطني دولة البحرين العربية، ومن أبرز صور كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني هي كل من التالي:

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني

شاهد أيضاً: كلمة عن يوم المعلم الفلسطيني 2022 قصيرة ومكتوبة بطريقة إبداعية

كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني، إن دولة البحرين العربية تفتخر في يومها الوطني الذي يعتبر من الأيام المميزة لها فهو ذكرى استقلال لها، وتبين في هذا المقال كلمة بمناسبة العيد الوطني البحريني الذي يفخر به أبناء شعبها.