هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم، الكثير من لاعبين كرة القدم الذين قد تجدهم يلفتون الانتباه بجنسياتهم وديانتهم، حيث أن اللاعب أنطونيو روديغر يعتبر من أفضل لاعبين كرة القدم الذي يلعب في مركز قلب دفاع، والجدير بالذكر على أنه لاعب حالي لدى نادي ريال مدريد الإسباني قادماً من نادي تشلسي الإنجليزي، والكثير يتساءلون عن جنسيته وديانته، ومن خلال هذا الصدد سنتجه للتعرف على إجابة سؤال هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم.

من هو أنطونيو روديجر ويكيبيديا

وقبل البدء بالحديث حول هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم، فيجدر بالإشارة على أن روديغر هو لاعب كرة قدم من أصول ألمانية، والجدير بالذكر على أنه يبلغ من العمر 29 عاماً وهو من مواليد الثالث من شهر آذار لعام 1993م، وهو لاعب حالي لدى ريال مدريد الإسباني يلعب في مركز قلب دفاع قادماً من نادي تشلسي الإنجليزي، وهو لاعب لدى المنتخب الألماني.

ويجدر بالإشارة على أن اللاعب أنطونيو روديجر خلال مسيره الكروية باللعب مع الفريق الرديف للنادي الألماني شتوتغارت، وبعد ذلك قد انتقل إلى نادي روما كلاعب إعارة في عام 2015م، وبعد قام نادي تشلسي الإنجليزي بشراءه وانتقل في العام الحالي إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

شاهد أيضا: من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي وكم عمره

هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم

كثرت الأسئلة التي جاءت حول هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم، ويجدر بالإشارة على أن لاعب ريال مدريد روديجر يعتنق الديانة الإسلامية، حيث أنه قد سبق لجمهوره أن نشر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع كانتي خلال حضور الثنائي في مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة، وذلك عندما كان مع نادي تشلسي في مونديال الأندية 2022م.

حيث أنه يعتبر ألماني مسلم من أصل أفريقي محافظ على التقاليد الدينية، وقد كان الأقرب للاعب محمد صلاح على الصعيد وخارج الملعب، وعندما كان يلعب مع نادي روما كانوا يتفاعلا سوياً في أي شيء متعلق بالآخر.

كم قيمة عقد أنطونيو روديجر مع ريال مدريد

مما لا شك فيه على أن قيمة عقد أنطونيو روديجر مع نادي ريال مدريد هي صفقة انتقال حر مجانية، ولن يدفع نادي ريال مدريد أي قيمة للعقد، علاوة على ذلك فإنه يجب لفت الانتباه إلى أن اللاعب أنطونيو روديجر انتقل بعد انتهاء عقده مع نادي تشيلسي، كما وقد توصل نادي ريال مدريد الإسباني إلى إتمام صفقة انتقال اللاعب أنطونيو روديجر بموجب عقد بعد انتهاء عقده مع نادي تشيلسي.

كما أن النفقات المدفوعة هي أجور اللاعب بالإضافة للمكافآت والتي يبلغ مجملها 6.8 مليون يورو خلال أربع سنوات، علاوة على أن ذلك بالإضافة لتأكيد حصول اللاعب ووكيله على بعض المكافآت الجزائية والحوافز الإضافية وفقأ للصفقة.

من هي زوجة انطونيو روديغر

لقد تزوج اللاعب الألماني المسلم أنطونيو روديغر وارتبط من الجميلة أدريانا جيرانديان، والجدير بالذكر على أنها شريكة اللاعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا، حيث أنه قد تمكنت واستطاعت من لفت انتباه زوجها من أول مرة التي قدمت فيها كصديقة للاعب سيزار أزبيليكويتا.

شاهد أيضا: من هو الحبيب المالكي الرئيس الجديد للمجلس الأعلى للتربية والتكوين السيرة الذاتية

وبعدما طرحنا عليكم بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت حول اللاعب المسلم لاعب ريال مدريد انطونيو روديغر، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد تعرفنا على إجابة سؤال هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم وبعض المعلومات حول زوجته.