من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي، وقد أثارت قضية الشاب الكويتي المفقود مبارك الرشيدي والذي تم فقدانه في كونتينر بمنطقة السالمي الرأي العام في الشارع الكويتي، فقد كان مفقودا لمدة ثلاثة أشهر كاملة، وعلى الرغم من تبليغ أهله الجهات الأمنية في الكويت باختفائه وفقدانه على الفور، وقد باشرت هذه الجهات بالبحث عنه، إلى أنه تم العثور عليه بعد ثلاثة شهور من اختفائه مقتولا، وسنعرض لكم من خلال هذه الصفحة أهم المعلومات عن من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي.

من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي

تم العثور على مبارك الرشيدي مقتولا في الكويت بعد اختفائه لفترة طويلة استمرت ثلاثة أشهر، وقد ذكرت بعض مواقع الإعلام والنشطاء في السوشيال ميديا ان هناك شخص مصري اعترف في مشاركته لجريمة قتل مبارك.

  • وقال المصري أن المتهم في قتل مبارك هو مواطن كويتي، قام بقتل مبارك في خيمة، وبعدها طلب من هذا المصري بحرق جثته لإخفاء الجريمة.
  • كما ذكرت المصادر أن المقيم المصري قد رجع إلى بلاده مصر بعد أن تم تنفيذ جريمة قتل الرشيدي.
  • وشكلت وزارة الداخلية في الكويت فريق أمني متخصص للذهاب إلى مصر بالتعاون والتنسيق مع الأمن المصري.
  • وصرحت أن الأمن المصري قام بإلقاء القبض على المواطن المصري الذي شارك في جريمة القتل.
  • حيث اعترف المصري بتفاصيل الجريمة وأرشدهم إلى مكان الجثة.

شاهد أيضا: سبب مقتل عمر القادري

من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي

ما هو سبب قتل مبارك الرشيدي

حسب ما أفاد بعض النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أن السبب في قتل مبارك الرشيدي وحسب ما أشارت التحقيقات الأولية أن السبب هو خلافات في المال بين المتهمين والمجني عليه في القضية، وكثرت الأقوال ومنهم من قال أنه تم قتله بسبب شقيق المتهم الذي تم حجزه في السجن المركزي، وقد شغلت هذه القضية الرأي العام في الشارع الكويتي، واستنكر الشعب الكويتي ارتكاب مثل هذه الجرائم وتنفيذها بطريقة بشعة للغاية.

قضية قتل مبارك الرشيدي

أشار المحامي الكويتي ناصر العجمي، وهو وكيل أسرة المغدور مبارك الرشيدي في الكويت أنه تم قتل الرشيدي وإخفاء جثته بالفعل، حيث أوضح المحامي في بيان نشره أن هناك جريمة قتل عمد حدثت بحق المفقود مبارك الرشيدي، وهي جريمة قتل مع سبق الاصرار والتعمد.

  • كما أكد المحامي أنه قدم كتاب للنيابة العامة، وطالب فيه بتوجيه تهمة القتل العمد للمتهم، والذي ام احتجازه حاليا على ذمة القضية.
  • كما أشار أن التحقيقات دلت على وجود الأدلة وحقائق بخصوص إدانة المتهم المحتجز.
  • وقال أيضا أنه بعد أن تم المتهم على قاضي التجديد، وقد صدر أمر بتجديد حبسه، أنه مصرا على إنكاره لتهمة القتل الموجهة له.
  • وأيضا لا يزال يصر على عدم الكشف عن مكان دفنه لجثمان مبارك الرشيدي، وذلك لأنه يظن أنه سينجو من تهمته ومن الأدلة والبراهين والقصاص.

شاهد أيضا: القصة كاملة حول مقتل نادر الجرادي الفنان اليمني

من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي

قضية اختفاء مبارك الرشيدي

تمكنت جهود عناصر الإدارة العامة للمباحث الجنائية في وزارة الداخلية بالكويت من العثور على جثة المفقود مبارك الرشيدي، وقد تم العثور عليه في منطقة السالمي، وتقوم الإدارة العامة بعمل الاجراءات اللازمة والتحريات لدى الجهات المختصة.

  • كما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيانها الذي نشرتها قالت فيه: “لا تألو جهدا في الحفاظ على الأمن والأمان، وكشف كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة البلاد والعباد”
  • كما أكدت أن هذا هو واجب كل من يعمل وكل من ينتسب إلى وزارة الداخلية لحفظ الأمن ورد الحقوق لأصحابها.
  • وقد أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، في صباح يوم الجمعة الموافق 26 مايو الجاري عن عثورها على جثة مجهولة الهوية في منطقة السالمي.
  • وأنها قامت بإحالة هذه الجثة إلى الطب الشرعي لمعرفة هوية صاحبها، وكانت هناك توقعات بأنها هي جثة الشاب مبارك الرشيدي الذي تم التبليغ عن اختفائه في منطقة كبد بمحافظة الجهراء.

إلى هنا وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان عن من هو قاتل الكويتي مبارك الرشيدي، وذكرنا فيه تفاصيل جريمة القتل الذي ارتكبت بحق المواطن الكويتي مبارك الرشيدي، والذي تم الكشف عنها بعد مرور ثلاثة أشهر من اختفائه.