من هو زوج صوفية صادق، زوج المطربة التونسية المعروفة صوفية صادق هو سامي التميمي، الذي يعتبر واحد من الشخصيات البارزة والمعروفة في بلده وذلك بسبب اهتماماته الرياضية وقد تم معرفته بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم متابعته ومعرفة ما هي أخباره وأعماله التي يقوم من محبيه ومتابعيه، يهتم هؤلاء بما يقدمه من خلال وسائل الاعلام والصحافة وما الى ذلك، وسنقوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع ذاكرتي بالتعرف على من هو زوج صوفية صادق.

من هو زوج صوفية صادق

هو شخصية اهتمت بالمجالات الرياضية المختلفة وما يطلبها هذا المجال من أمور كثيرة ومتنوعة ومتجددة، انه سامي التميمي الذين ولد في تونس ونشأ وترعرع فيها، وواصل حياتهم العملية فيها وتزوج من صوفية صادق المعروفة في الوسط الفني التونسي.

  • فهي مطربة تملك صوتاً مميزاً، ورزق منها بعد انتظار فترة طويلة من زواجهما بابنة اختار لها من الأسماء خديجة، وهي نتاج زواج أحد عشر عاماً.
  • وعُرف سامي التميمي ذو الشخصية المؤثرة والبارزة والمعروفة في وسائل الإعلام المختلفة بسبب اهتماماته الرياضية، فقد حيث عمل في نادي في النادي الإفريقي لكرة السلة في مباريات عالمية.
  • وأظهر اسلوبه ونظرته المختلفة في طريقة المشاركة في المباريات العالمية لكرة السلة التي خاضها فريق النادي الافريقي لكره السلة.

من هو زوج صوفية صادق

شاهد أيضاً: من هو زوج داليا مبارك 

سامي التميمي السيرة الذاتية

عملية سامي التميمي جاهدا في تطوير الرياضة حيث صب جُلَ اهتمامه في رفع الامكانيات الرياضية وإظهار ابداعه وتميزه في المجال الرياضي، وتجلى ذلك الاهتمام جليا في التطور والتقدم الذي شهدته كرة السلة من خلال مشاركة الفرق التي اهتم بها.

  • في البطولات المحلية والعربية والعالمية والدولية، انت سنقوم بالتعرف على أهم المعلومات الخاصة بسامي التميمي زوج الفنانة التونسية صوفية صادق.
  • فهو مواطن تونسي ولد في تونس وترعرع فيها وواصل دراسته الأكاديمية في تونس حيث عمل كمدرس رياضة بدنية، أواصل عمله ضمن نادي الفريق الافريقي لكرة السلة.
  • وعمل على تطويره فكان فريقاً متميزاً أينما وجد سواء كان في المحافل الرياضية الوطنية والعربية والدولية.

أبرز أعمال صوفية صادق

يريد العديد من الاشخاص ان يعرفوا تفاصيل أكثر عن صوفيا صادق والتي هي زوجة سامي التميمي وتعد صوفيا صادق مغنية تونسية معروفة والتي قد اشتهرت وتميزت في العديد من الأعمال المتنوعة في الفن الغنائي كذلك أنها قامت منذ أن كانت صغيرة.

  • بالعمل من اجل تحقيق الاحلام التي تركض ورائها والتي تسعى الى الوصول اليها وكذلك استطاعت ان تشارك في العديد من الأعمال الغنائية والفنية بشكل عام والذي ساعد على شهرتها بشكل أكبر.
  • كذلك انا احبت التنقل والسفر من مكان لآخر ومن أجل مسيرتها الفنية الغنائية انتقلت الى جمهورية مصر العربية.
  • واستطاعت أن تشارك في العديد من الأغاني المميزة والتي كانت تتصف في الفرحة والسعادة والحضور والجمهور الكبير.
  • ومن أبرز أعمالها التي قامت بها في جمهوريه مصر العربية في اغنية ما يهمنيش بالإضافة إلى أغنية نموت عليك وأيضاً اغنية بتحلي الليالي.

من هو زوج صوفية صادق

شاهد أيضاً: من هو زوج سنية اليونسي

أهم أعمال صوفية صادق

تعاند صوفيا واحدة من أهم الفنانات الذين عرفوا في المجال الفني والتي ولدت أيضاً في تاريخ واحد يناير وهذا في عام 1963 حيث ان عمرها الحالي حوالي تسعة وخمسون عاماً، حيث انها تونسية الاصل وتحمل الجنسية التونسية.

  • كذلك قامت بإطلاق العديد من الاعمال الفنية والغنائية التي وجدت التفاعل الكبير من قبل الجمهور والتي كانت أغلب أغانيها عباره عن اغاني وطنيه وخلال السطور التالية سوف يتم عرض مجموعة وعدد من الأعمال التي قامت بها الصوفية صادق وهي على النحو الآتي:
  • لقد قامت الفنانة صوفيا بإطلاق أغنية ما يهمنيش والذي تم إطلاقها في عام 2010 ميلادي.
  • كذلك قامت الفنانة التونسية صوفيا صادق بإصدار اغنية انا نموت عليك والتي تم إطلاقها في عام 2012 ميلادي.
  • اصفعه الفنانة التونسية صوفيا صادق بإطلاق عمل فني جديد لها والذي هو من ضمن الأعمال التي قامت بها في عام 2023 وهو باسم بتحلى الليالي.

شاهد أيضاً: من هو زوج سمية سماش

حقيقة وفاة صوفية صادق زوجة سامي التميمي

لقد انتشر في الآونة الأخيرة العديد من الاخبار التي تتناول وفاة الفنانات التونسية صوفيا صادق وهذا عبر صفحات الانترنت وهذا بعد أن أصيبت في فيروس كورونا وهذا ما قد تناقلته الكثير من النشاط عبر مواقع ومنصة تويتر.

  • كذلك هذا الأمر أدى إلى انتشار حالة حزن شديدة بين الأشخاص الذين يحبونها والمتابعين لها وبالأخص أنها تميزت بالكثير من الأعمال الفنية المدهشة.
  • ولكن لم يستمر الأمر فترة طويلة فقد خرجت الفنانة صوفيا صادق وقامت بتكذيب كافة هذه الشائعات في الظهور الفني لها في أحد المناسبات الغنائية وقد اخبرت خلال هذا الظهور انها لا تعاني من أي مرض وأنها لم تصاب في الفيروس.

من هو زوج صوفية صادق

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج صوفية صادق، وتعرفنا على شخصية سامي التميمي الذي يعتبر واحد من الشخصيات البارزة التي اهتمت في المجال الرياضي وهو مدرس التربية الرياضية البدنية وعمل في نادي الفريق الافريقي لكرة السلة، كما تضمن المقام فقرات متعددة فيها مزيد من المعلومات حول شخصية سامي التميمي.

شخصيات مشهورة

من هو زوج مي كساب

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

من هو زوج سمية سماش

من هي زوجة البابا تواضروس

من هي زوجة الممثل اندريه سكاف

من هي وفاء طربيه ويكيبيديا

من هي منال حدلي ويكيبيديا

من هي زوجة خالد بن محمد بن زايد 

من هو الدكتور عبدالله العمري

من هو الإعلامي عمار تقي ويكيبيديا

من هو تركي الضبعان ويكيبيديا

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

من هو عبد المنعم الطاهر ويكيبيديا