تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي، في صفقة مدوية وتاريخية أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد استطاع النادي السعودي أن يتعاقد مع البرتغالي بعد أن فسخ الأخير تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الذي أصبح اللاعب يعاني من التأقلم مع سياسة الفريق في الآونة الأخيرة، وقد أثارت هذه الصفقة استغراب العالم أجمع، ومن خلال موضوعنا سنعرف تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي عبر الفقرات القادمة.

تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

إن خبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي يعد من أقوى الأخبار الرياضية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي عبر النقاط الآتية:

  • قالت المصادر الصحفية الرياضية الرسمية على أن رونالدو سيتقاضى راتبا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر.
  • كما أكدت الصحف الرسمية على أن عقد كريستيانو رونالدو  مع ناديه الجديد النصر السعودي يمتد إلى 1 يناير 2025.
  • علماً بأن راتب رونالدو مع النصر سيكون بما يقارب ٥٠٠ مليون ريال سنويًا + حوافز، إضافة إلى أن عقد اللاعب سيستمر إلى ٢٠٢٥ ويكون سفير ملف استضافة كأس العالم ٢٠٣٠.

شاهد أيضا: كم راتب رونالدو مع النصر السعودي وتفاصيل العقد كاملة

تعليق رئيس النصر السعودي على صفقة رونالدو

إن انتقال لاعب أسطوري مثل كريستيانو رونالدو إلى دوري عربي هو بحد ذاته خبر يستحق هذا الكم الهائل من الانتباه والضجة التي أثيرت حوله، وفي هذه المناسبة سنتعرف على تعليق رئيس النصر السعودي على صفقة رونالدو عبر السطور القادمة:

  • نشر النصر الخبر على حسابه الرسمي في تويتر وأرفقه بصور لرونالدو مع رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، وتعليق جاء فيه “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي”.
  • وكتب النصر على موقعه الرسمي “وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمّر عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفا أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.
  • وقال آل معمر إن “هذه الصفقة أكبر من كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة”.
  • ونقل النادي عن اللاعب البالغ 37 عاما قوله “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

الأرقام القياسية لكريستيانو رونالدو

لا نستطيع أن نذكر عبارة الأرقام القياسية في عالم كرة القدم ولا نأتي على ذكر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهو أكثر من قام بتحطيم هذه الأرقم مسجلها باسمه، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على الأرقام القياسية لكريستيانو رونالدو:

  • الهداف التاريخي لريال مدريد (برصيد 450 هدفا خلال 438 مباراة بقميص الميرينغي خلال 9 مواسم).
  • الهداف التاريخي لبطولة الشامبيونز (سجل 120 هدفًا خلال 152 مباراة، منهم 105 أهداف بقميص ريال مدريد، ونصف أهدافه (60) سجلهم في الأدوار الإقصائية والنهائيات)، وكذلك سجل 7 هاتريك بالتساوي مع ميسي.
  • هداف الشامبيونزليغ 7 مرات (أكثر عدد من الأهداف المسجلة في بطولة واحدة برصيد 17 موسم 2013-2014).
  • أكثر لاعب يسجل في أكثر عدد من المباريات على التوالي (سجل في 11 مباراة على التوالي).

ردود الفعل على صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي

إن الجمهور العربي لاسيما مشجعي نادي النصر السعودي قد غمرتهم السعادة بشأن انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقهم النصر السعودي، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على ردود الفعل على صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي:

  • وقال أحد المغردين: “مبروك للكرة السعودية.. ولنادي #النصر.. التعاقد مع النجم العالمي الكبير.. #كريستيانو_رونالدو.. وهناك صفقة أخرى قد تتم! كما نبارك لناديي.. #الهلال بتفاوض الجاد.. مع الكابتن الكبير علي البليهي.. #الاتحاد بالتفاوض الجاد مع الكابتن حمدان الشمراني وحمد الله..! #كريستيانو_رونالدو_نصراوي”.
  • وأضاف آخر: “صفقة كبيرة ونقلة نوعية وتسويقية غير مسبوقة للدوري السعودي خاصة بعد المشاركة الجيدة جدا للمنتخب في كأس العالم. وبالتالي ستكون هناك صفقات على نفس النوعية للأندية الكبيرة الأخرى. الف مبروك للنصر وجماهيره”.

تعرفنا من خلال موضوعنا على تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي، وقد علمنا من خلال هذا العقد على أن اللاعب كريستيانو رونالدو يمتلك الآن العقد الأغلى على مستوى لاعبي كرة القدم في العالم.