صور تهنئه بمناسبه عيد الميلاد المجيد، هواهي الأيام تمضي ويقتر انتهاء عامنا الذي نحن به، فقد أقبل عام 2022 على حزم حقائبه ليذهب ويأتي عاماً جديد نستبشر به الخير والسعادة، سيترك عام 2022 ذكريات منها السعيدة ومنها الحزينة، سيترك تأثيراً كبيراً في حياة كل فرد، يفتح العالم ذراعيه لاستقبال هذا العام الجديد يتعانق الناس بكلماتهم وعباراتهم الجميلة، يستقبل الأفراد التهاني بالصور الرسائل وغيرها من الوسائل، من خلال مقالنا سنعرض مجموعة من صور تهنئه بمناسبه عيد الميلاد المجيد.

تهنئة بعيد الميلاد المجيد

بعض الكلمات التي يمكن أن تقال في هذا اليوم يمكن أن يكون لها تأثير على أصحابها، يمكن أن تكون سبباً لبهجتهم ويمكن أن تكون العكس، ويهتم الأقباط والمسحين بالتهنئة بهذا اليوم، ومن خلال السطور التالية سنعرض عبارات وكلمات لـ تهنئة بعيد الميلاد المجيد:

  • في عيد ميلادك يا يسوع.. جايين وفى ايدينا شموع … تمسح من عنينا الدموع مع لحظات الميلاد.. تطفئ شموع وتشعل شموع.. اتمنى ليك عيد سعيد مع يسوع.
  • مع لحظات الميلاد تطفئ شموع وتشعل شموع اتمنى لك عيداً سعيداً جداً.
  • المرسل: واحد من الناس، المستقبل: أعز وأغلى الناس، النص: عيد ميلاد مجيد قبل كل الناس.
  • سنطوي الحزن لكننا لن نطوي دروسا تعلمناها منه، وسنجدد عهد السعادة لكن بشكل جديد يجنبنا خيبة الانبهار، وسيتغير هذا التقويم وسنتغير لأجل عام لا بد أن يكون أجمل بإذن الله، لنتفق أن نجعل 2023 عاما أفضل.

إقرأ المزيد: متى عيد جميع القديسين في لبنان 2022 وأشهر القديسين المسيحيين

اجمل صور كروت تهنئة بعيد الميلاد المجيد

عيد الميلاد المجيد وهو اليوم الذي يرافقه العديد من الاحتفالات الدينية والوصلات الجماعية والصلوات، ويحتفل المسيحيون في هذا العيد بإضاءة شجرة الميلاد وتبادل الهدايا واستقبال التهاني، من خلال هذا البند من مقالنا سنتعرض اجمل صور كروت تهنئة بعيد الميلاد المجيد:

أحلى مسجات رسائل تهنئة بعيد ميلاد السيد المسيح

تعد التهاني بعيد الميلاد من أساسيات الاحتفال بقدوم هذا اليوم، كأساس اضاءة شجرة عيد الميلاد وتعليق الزينة عليها، قد كُتبت الكثير من العبارات والكلامات لتبادلها في التهنئة بهذا العيد، ومن خلال السطور التالية سنعرض احلى مسجات رسائل تهنئة بعيد ميلاد:

  •  مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع.
  • مع رعاه ساهرين … ومجوس ساجدين …وملايكة مرنمين …نسجد واحنا فرحانين.
  •  قبل رن الاجراس وقبل رسائل عيد الميلاد وقبل بدء القداس حبيت أهنئك يا أغلى ناس.
  •  عدّد ورق الشجر وعدد رمش البصر أهنئك قبل البشر بعيد الميلاد المجيد.
  • أبعث مع كل طير من قلب كلّه خير لإنسان مكانه غير، كل عام وأنت بألف خير.
  • ممكن حد تانى يحبك …ويكون من اجلك جريح … لكن مهما يحب …مش هيحبك حب المسيح.
  •  كل ساعة كل يوم كل أسبوع كل شهر كل عيد ميلاد مجيد وأنت بخير وسعيد.

خلفيات تهنئة عيد الميلاد المجيد

يحتفل المسيحيون بعيد الميلاد المجيد في الخامس والعشرون من ديسمبر، ذلك التوقيت التي يحدث به الانقلاب الشتوي، وذلك بالتزامن مع عيد الأنوار لدول شمال أوروبا وشرقها، وتختلف طرق الاحتفال من شخص عن الأخر، نستعرض من خلال هذا البند خلفيات تهنئة عيد الميلاد:

شاهد أيضاً: موعد عطلة راس السنة الميلادية 2023 الكويت

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا “صور تهنئه بمناسبه عيد الميلاد المجيد“، والتي قمنا من خلاله باستعراض عبارات وتهاني يمكن أن يستخدمها المهنئون في عيد الميلاد المجيد لتهنئة أحبائهم، كما وقد قمنا باستعراض مجموعة من الصور والخلفيات لعيد الميلاد.