افضل برنامج لفك الملفات المضغوطه للاندرويد، تسهم عملية ضغط الملفات في خفض حجم الملف، ويساعد على تسهيل عملية الترتيب في المجلدات، لكن المشكلة تكمن في فك هذا التشفير، ورجوع الملف لوضعه الطبيعي لكي يتم الاستفادة منه، وغالية صيغ الملف تكون بنمط  zip, rar, 7z, tar، لكي يتم الحفاظ على الملف وعدم تعرضه للاختراق، والمحتوى يكون كما هو ولا يتغير، فما هو افضل برنامج لفك الملفات المضغوطه للاندرويد، وزيادة مساحة الجهاز.

افضل برنامج لفك الملفات المضغوطه للاندرويد

يتجه العالم نحو التطور التكنولوجي بشكل كبير جداً، فأصبح من الممكن زيادة حجم مساحة الجهاز من خلال ضغط الملفات الموجودة به، والعمل على فك هذا الضغط والأرشفة في حال الرغبة باستخدام الملف، لذا يزداد البحث عن ما هو افضل برنامج لفك الملفات المضغوطه للاندرويد بالطريقة الكاملة:

  • تطبيق Rar For Android: يعد أشهر تطبيق، ويعمل على ضغط الملفات بطريقة Zip أو Rar، والعمل على فكها بصيغ أخرى عديدة، ومن الممكن تنزيله من المتجر من هنــــــا.
  • أيضاً تطبيق B1 Archiver: يتميز بأنه مجاني ويعمل على فك كل الصيغ، ويفك بشكل سريع أي لا يحتاج للوقت والتعب، ويتم تحميله من هنــــا.

برنامج zip لفك الضغط للموبايل

أصبحت الملفات المضغوطة مستخدمة في كل الأجهزة بسبب المزايا الكبيرة التي تعمل على تقديمها، كما أن الهواتف الحديثة الذكية أدرجت هذه الميزة فيها، فيتم العمل على ضغط الملف المراد، ورفعه على أي سيرفر يريد به، وحينها تتم عملية المشاركة، وأفضل برنامج zip لفك الضغط للموبايل ما يلي:

  • يعد برنامج Zarchiver معروف جداً بكونه يعمل على عدة أنظمة، وضغط أي ملف يتوافر لديك، وفي أي صيغة تريدها، وعملية التحميل تكون من هنــــــــــا.
  • كما أن تطبيق RAR يعتبر مخصص في عملية ضغط الملفات، والعمل على فك هذا الضغط وقتما يريد الفرد، ومن الممكن تحميل هذا التطبيق المميز من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا.

اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل

تواجد عدد كبير من التطبيقات المخصصة في عملية فك ضغط الملفات، والتي تكون ملائمة لكل الأجهزة سواء كانت بنمط أندرويد أو أبل، وحتى أجهزة الماك، واللاب توب، ولكل تطبيق الخواص التي ميزته عن غيره، لكن الأهم هو إيجاد اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل والذي يتمثل في التالي:

  • برنامج WinRAR: يعتبر تطبيق سريع جداً، ويتعامل مع امتدادات عديدة وتتمثل في: (ZIP وRAR وCAB وLZH وARJ وTAR وUUE و GZip وISO وBZIP2).
  • ومن أشهر تطبيقات فك الضغط برنامج WinZip: يعمل على تشفير الملفات، والقيام بعملية نسخها بشكل احتياطي، ويساعد على توفير أكبر قدر من المساحة.
  • يعتبر برنامج فك الضغط 7z من أفضل هذه البرامج لأنه مجاني، وجودته عالية، مع سرعة في الأداء، ويساعد على تقسيم هذه الملفات بشكل مناسب.

تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

يجد الفرد صعوبة في إيجاد تطبيق يستطيع فك الملفات بسبب قِدم الويندوز الخاص به، خصوصاً لو كان الإصدار السابع، حينها يكون البحث أمر صعب، لأن الحياة تطورت وأصبح الجميع يعتمد على إصدارات أصلية وأحدث بكثير، ويتم العمل على تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 كالتالي:

  • برنامج WinRAR: من أقوى البرامج التي تأخذ حجم صغير، وتعمل على فك امتدادات عديدة بشكل محترف.
  • KGB Archiver: يتميز بقدرته على ملائمة ويندوز 7 بأعلى جودة وفك أي ملف يرغب به المستخدم.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في افضل برنامج لفك الملفات المضغوطه للاندرويد، وإيجاد أسرع طريقة لكي يتم فك كل الملفات المشفرة، وتبقى بجودتها العالية.