افضل مسلسلات دراما كورية، حيث تعتبر الدراما الكورية من أشهر الدراما التي تتميز بروعة الأداء والإقبال الكبير من قبل المشاهدين عليها، وتتنوع المسلسلات الكورية ما بين الدرامية والرومانسية والكوميدية، ومسلسلات الأكشن، والخيالية، وغيرها، فلم تقتصر مشاهدة المسلسلات الكورية على الدول الغربية فقط، فأصبح لها جمهور عربي كبير من الدول العربية أيضاً، وسنعرض لكم مجموعة من أفضل المسلسلات الكورية، حيث يرغب الكثير من المشاهدين بمتابعتها من دول العالم المختلفة.

مسلسلات كورية 2022

أنتجت الدراما الكورية في عام 2022 الكثير من المسلسلات الدرامية الناجحة، والتي حققت نسبة عالية جدا من المشاهدات، وحظيت على إعجاب الجمهور العربي في الدول العربية المتنوعة، ومن أفضل المسلسلات الكروية لعام 2022 هي كالتالي:

  • مسلسل All of Us Are Dead 2022 بالعربي كلنا موتى، وعدد حلقاته 12 حلقة، وهو مسلسل درامي خيالي، فيه رعب وتشويق، ومن إخراج لي جاي كيو، كيم نام سو، والبطولة لـ: يون تشان، بارك جي هوو، تشو يي هيون، بارك سولومون.
  • مسلسل Ghost Doctor 2022: مسلسل خيالي عدد حلقاته 16 حلقة، واسمه بالعربية (الطبيب الشبح)، من إخراج: بيو سيونغ تشول، أما البطولة لـ: بي راين، كيم بوم، يوي، سون نا أون.
  • Business Proposal مسلسل رومانسي كوميدي، عدد حلقاته 12 حلقة، واسمه بالعربية ( اقتراح عمل)، من إخراج: بارك سون هو، ومن بطولة: أن هيوسوب، كيم سيجونغ، سيول إين آه، كيم مين كيو.
  • Juvenile Justice: مسلسل كوري درامي قانوني، عدد حلقاته 10 حلقات، اسمه بالعربية: قاضية محكمة الأحداث، من إخراج هونغ جونغ تشان، وبطولة: كيم هيي سو، كيم مو ايول، لي سونج مين.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل House of the Dragon هاوس اوف دراجون الجزء الثاني

أفضل مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل Weightlifting Fairy Kim Bok Joo حيث تدور أحداث المسلسل حول تحديات طلاب الجامعة الرياضية الذين يسعون لتحقيق أحلامهم والبحث عن الحب، وتدور أحداثه عن قصة “كيم”، وهي طالبة في إحدى مدارس التربية البدنية، تحب أن تبدو دائما الفتاة القوية، ولكن بداخلها هي ضعيفة جدا، وصديق “كيم” المقرب هو “جونغ”، وهو سباح محترف، ويعاني من صدمة البداية، ولكنه يحبكيم ويسعيان سوياً لتحقيق أحلامهما والوصول إلى الحب الحقيقي.

أفضل المسلسلات الكورية على Netflix

هناك العديد من المسلسلات الكورية المسلية التي يتم عرضها على شبكة نتفلكس، ويرغب المشاهدين بمتابعتها بعد أن أصبحت المسلسلات الكروية شائعة جدا في دول الوطن العربي، وأصبح عليها إقبال شديد، ومن أفضل المسلسلات الكورية:

  • مسلسل Hometown Cha-Cha-Cha وهو مسلسل كوميدي رومانسي، يحكي عن طبيبة أسنان مشهورة تعيش في إحدى المدن الكوريّة،يتم طردها من عيادتها، فتبدأ من جديد وتنتقل إلى بلدة ساحلية صغيرة، وتتأقلم مع حياتها الجديدة، وتقابل شاب وسيم اسمه (كيم سون هو)، تجري بينهما الكثير من المواقف المضحكة.
  • مسلسل Mine: وهو مسلسل كوري درامي تجري أحداثه عن النساء الطموحات اللاتي يستطعن التغلب على الأحكام المسبقة في العالم والبحث عن ذواتهن الحقيقية.

شاهد أيضا: كم حلقات مسلسل see موعد الموسم الثالث وقصته وطاقم العمل

اسماء مسلسلات كورية مشهورة

في السنوات الأخيرة أصبحت المسلسلات الكورية من أكثر المسلسلات نجاحاً ومشاهدةً على مستوى دول العالم المختلفة،  وازدات شهرة الدراما الكورية، وانتشرت الكثير من المسلسلات الشيقة مثل مسلسل The Squid Game، ومسلسل Mouse:

  • مسلسل ALL OF US ARE DEAD يحكي عن فيروس يحول الناس إلى زومبي.
  • كذلك مسلسل THIRTY NINE يحكي عن الصداقة التي هي من أجمل العلاقات الإنسانية.
  • مسلسل JUVENILE JUSTICE درامي قضائي.
  • أيضاً مسلسل BUSINESS PROPOSAL عن الرسوم الكورية المصورة.
  • مسلسل PACHINKO يحكي عن الاحتلال الياباني لكوريا.

إلى هنا انتهينا من هذا المقال، والذي كان بعنوان: افضل مسلسلات دراما كورية، حيث قدمنا أسماء مجموعة من المسلسلات التركية المميزة والمشوقة جدا للمتابعة.