ما هو أصل جمال موسيالا، إن جمال موسيالا يعتبر احد اللاعبين الناشئين الصاعدين مع المنتخب الألماني، والجدير بالذكر على انه قد برز بشكل مبهر وممتع مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وهناك الكثير من اللاعبين الناشئين الذين برزوا مع انديتهم في السنوات القليلة الماضية، وبعد الظهور البارز لجمال فقد زادت التساؤلات التي جاءت حوله، ومن هلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على إجابة سؤال ما هو أصل جمال موسيالا.

من هو جمالا موسيالا ويكيبيديا

وقبل البدء بالحديث حول ما هو أصل جمال موسيالا، بالتالي فإن جمال موسيالا هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز وسط مهاجم مع نادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الألماني، ويجدر بالإشارة على أنه قد ولد في ألمانيا لأب بريطاني نيجيري وأم ألمانية، حيث أنه قد نشأ بشكل أساسي في انجلترا ومثل في مل من ألمانيا وانجلترا على مستوى الشباب.

علاوة على ذلك فقد تم اختياره في النهاية لتمثيل المنتخب الألماني على المستوى الدولي في شهر فبراير عام 2021م، وقد شارك مع المنتخب في بطولة أمم أوروبا 1010م

شاهد أيضا: ما هي جنسية اللاعب دوغلاس كوستا من 7 حروف

ما هو أصل جمال موسيالا

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول ما هو أصل جمال موسيالا، فجدير بالإشارة على أن جمال موسيالا ذات أصول ألمانية، ويجدر بالإشارة على أن لاعب لدى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ الألماني، حيث أنه يعود إلى مدينة شتوتغارت الألمانية، وقد ولد لأب يحمل الجنسية البريطانية والنيجيرية وأم تحمل الجنسية الألمانية.

والجدير بالذكر على أنه قد عاش في ألمانيا حتى سن السابعة من عمره، وبعد ذلك فقد انتقل في عمر مبكر إلى انجلترا، كما وقد لعب لدى نادي تشلسي الإنجليزي وانتقل إلى ألمانيا مرة أخرى مع نادي بايرن ميونخ.

كم راتب جمال موسيالا

مما لا شك فيه على أن اللاعب الألماني جمال موسيالا قد أعلن عن توقيعه مع نادي بايرن ميونخ على عقد جديد بعد أسبوع فقد من عيد ميلاده 18، ويجدر بالإشارة على أنه تبعاً للتقارير الصحفية المؤكدة يتقاضى موسيالا راتب أسبوعي أساسي أقل من 100 ألف جنيه إسترليني، وذلك فقد يعادل نحو 115 ألف يورو، وهذا المبلغ قابل للزيادة وذلك من خلال الحصول على مكافآت في حال تحقق شروط متفق عليها بينهما.

الانجازات التي حققها جمال موسيالا

إن اللاعب جمال موسيالا قد حقق الكثير من الانجازات والبطولات المختلفة منذ بداية مسيرته الكروية مع مختلف الأندية التي انضم اليها، وفيما يلي سنتعرف على بعض الانجازات التي حققها على النحو الاتي:

  • في عام 2020 قد شارك اللاعب لأول مرة على المستوى الاحترافي، والجدير بالذكر على أنه قد حل بديلاً في بايرن ميونخ إبان مواجهتها لفريق بروسيا مونستر وتمكن الفريق من تحقيق الفوز آنذاك بواقع (3_2) في الدوري الألماني الدرجة الثالثة.
  • وفي شهر يونيو عام 2020 قد شارك في الدوري الألماني ضد فرايبورغ وأصبح أصغر لاعب يلعب مع مباراة بايرن في الدوري الألماني وقد كان عمره آنذاك 17 عام، كذلك أيضاً في 24 فبراير 2021 لقد أعلن موسيالا أنه قرر تمثيل ألمانيا، في المباريات الدولية الرسمية.
  • والجدير بالذكر على أنه بعد ذلك فقد تم استدعائه للمشاركة مع المنتخب لتصفيات كأس العالم في مارس 2021، وتم اختياره ضمن تشكيلة بطولة أمم أوروبا.
  • وقد خاض أولى مبارياته في كأس العالم قطر اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر من عام 2022م.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس وما اصله من أي قبيلة

وبعدما وضعنا لكم بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت عن اللاعب الألماني جمال موسيالا وانجازاته رغم صغر سنه، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد تعرفنا على ما هو أصل جمال موسيالا.