سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، أعلن من قبل السلطات الجزائرية التي تختص في العمل على مراقبة الإعلام المرئي في داخل الدولة بقرار حصري، وهو الذي نص على أن يتم إغلاق قناة الأجواء الجزائرية، وهي التي يتم بثها على القمر الصناعي ألا وهو نايل سات، لا سيما أن تم التشريع من قبل السلطات المحلية على أن يتم تنفيذ هذا القرار بشكل فوري، وهذا الأمر دفع الكثير من أبناء الشعب الجزائري يهتمون في التعرف على سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية.

نبذة تعريفية عن قناة الاجواء الجزائرية

قبل أن نتمكن من التعرف على سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية سوف نقوم بالعمل على عرض نبذة تعريفية عن قناة الاجواء الجزائرية، وكما تبين أنها هي قناة فضائية مرئية يتم العمل على بثها من خلال القمر الصناعي نايل سات، وعرف على أن هذه القناة هي قناة تلفزيونية قديمة الوجود، لا سيما أنه مضى على البث الأول لها سنوات طويلة قد مرت في السابق، ومن المهم الإشارة إلى أن هذه القناة هي التي تعمل على عرض العديد من البرامج المختلفة بشكل يومي.

شاهد أيضا: سبب وحقيقة إغلاق قناة الزمالك وتعليق مرتضى منصور حول الاغلاق

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

أعلن بشكل رسمي اليوم عن إغلاق الأجواء الجزائرية، وهذا الخبر قد انتشر بصورة كبيرة بين كل من رواد ونشطاء المواقع، وذلك من أجل التعرف على سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، وهذه المعلومات هي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

  • عرف على أن السبب في هذا القرار هو قيام إدارة  القناة بالعمل على عرض مشاهد خادشة للحياء من خلال الفضائية التي تختص بها.
  • ذكر أنها قد قامت بالعمل على عرض مقاطع من أفلام عربية وكذلك أفلام أجنبية يتم بها الظهور بشكل متعري كامل.
  • أضف إلى ذلك يتم الظهور في الفيديو ممارسة الجنس بطريقة علنية.

تفاصيل إغلاق قناة الاجواء الجزائرية

عرف على أن سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية هو جزء لا يتجزأ من ضمن التفاصيل التي تختص في هذا الخبر، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرض تفاصيل إغلاق قناة الاجواء الجزائرية، وهذه التفاصيل هي التي سوف نقوم بعرضها من خلال التالي:

قررت سلطة ضبط السمعي البصري مساء الإثنين بالتوقيف النهائي لبث قناة  الأجواء وذلك لاسباب غير اخلاقية .

وحسب ما اعلنه التلفزيون العمومي فإن قرار  غلق قناة الاجواء التي جاء لبثها محتوى مخل بالحياء. يتنافى مع قيم المجتمع الجزائري وديننا الحنيف.

وكانت قناة الاجواء سهرة امس الاحد بتث فيلم يحتوي على لقطات مخلة بالحياء بدون رقابة. اومراجعة لهذا الذي الذي إستنكر الجزائريين هذا الفعل.

شاهد أيضا: تردد قناة ام بي سي 1 mbc الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات وباقي الاقمار الصناعية

الفيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية

عرف على أن سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية هو قيام إدارة القناة بالعمل على عرض مقطع فيديو عرف أنه خادش للحياء، وهذا الأمر دفع الكثير من المواطنين في البحث عن فيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية، وهو الذي رغب الكثيرون في مشاهدته، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرض الفيديو كما يلي:

سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية، وذلك يرجع إلى قيام إدارة القناة في العمل على عرض مجموعة من المقاطع التي عرفت أنها خادشة للحياء.