كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا، مما لا شك فيه على أن شركة فودافون تعتبر من شركات الاتصال المشهورة في أغلب الدول العربية، ويجدر بالإشارة على أنه تقدم العديد من الخدمات المختلفة والمميزات المتنوعة لكافة عملاءها في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قد جاء ضمنها وهو التعرف على المتصل في حالة اذا كان الموبايل مغلق، ويقوم أغلب الأشخاص بغلق هواتفهم لتجنب الازعاج، لذلك فقد وفرت الشركة أكواد تساعد في التعرف على ذلك، وفيما يلي سنضع لكم كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا.

كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا

الكثير من البحث الذي جاء حول كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا، علاوة على ذلك فإن هناك الكثير من الأشخاص من عملاء شركة فودافون يقومون بغلق هواتفهم أو أنهم يتواجدون في مكان لا تتوفر فيه شبكة فودافون، وقد يقوم أشخاص بالاتصال بك أثناء غلق الهاتف، ولأجل التعرف على ذلك يجب اتباع بعض الخطوات التالية:

  • مما لا شك فيه على أنه في حالة اذا كنت تريد معرفة كافة المكالمات التي لم تصلك أثناء وجود الهاتف في مكان ليس به شبكة أو عندما يكون مغلق فعليك الاتصال على الكود *177#.
  • يجدر بالإشارة على أنه يتوجب عليك القيام بالانتظار وخلال ثواني سوف يتم إرسال لك رسالة يوجد بها كافة الأرقام التي اتصلت بك أثناء غلق هاتفك.
  • علاوة على ذلك فإنه في حالة إذا أردت معرفة أخر مكالمة لم تصل إليك سواء كان هاتفك غير مفتوح أو غير متاح أو مغلق فعليك الاتصال على الكود *150#.

شاهد أيضا: اي من طبقات نموذج الاتصال المفتوح التالية يتم فيها تشغيل التطبيقات البرمجية

كيفية معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

وفي سياق الحديث حول كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا، بالتالي فإننا قد نجد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم شرائح فودافون في معرفة آخر 5 مكالمات فودافون، وذلك يمكن باتباع الاتي:

  • يجدر بالإشارة على أن شركة فودافون تقوم بتوفير هذه الخدمة من خلال موقعها الالكتروني: (من هنا)
  • علاوة على ذلك فإن هناك طريقة أخرى لمعرفة آخر 5 مكالمات فودافون قامت بالاتصال بك وذلك عن طريق الاتصال على الكود *888*3#.
  • والجدير بالذكر على أنه في حالة إذا لم تصلك رسالة على الكود السابق فهناك طريقة أخرى وهي عن طريق إرسال رسالة على الرقم 7777 وتكون الرسالة فارغة.

طريقة معرفة المتصل والموبايل مغلق

في حالة اذا كان الهاتف مغلق فإنه يمكن القيام بالاحتفاظ بالمكالمات والتعرف على كيفية الدفع في كل مرة، ومن خلال الأسطر التالية سنطرح عليكم طريقة معرفة المتصل والموبايل مغلق:

  • إذا أردت تحويل المكالمة عندما يكون هاتفك مشغول أو يكون غير متاح يمكنك ذلك عن طريق الرقم 777 وتشغيلها مقابل 10 قروش.
  • هذه الخدمة تفعل عند الحاجة إليها فقط اطلب *777# وسوف يصلك رسالة بالمكالمة الفائتة ومعرفة المتصل.
  • ويتم إعلامك بمن حاول الاتصال بك وكم مرة ووقت الاتصال.
  • لكل رسالة تطلبها يتم خصم 10 قروش من رصيدك أي كان نوع الخط سواء كان مسبوق الدفع أو إلكتروني.
  • كما توفر الشركة كود لإلغاء هذه الخدمة وهو *٨٨٨*٣١#.

كيف يمكنني الغاء خدمة معرف المتصل والموبايل مغلق من فودافون

وعلى الرغم أن يمكن التعرف على المتصل والموبايل مغلق، فيجدر بالإشارة على أننا قد نجد أن بعض العملاء في شركة فودافون يرغبون بإلغاء خدمة معرفة المتصل والموبايل مغلق، والجدير بالذكر على أن الشركة قد وفرت الخدمة من خلال الضغط على الرابط الاتي: (من هنا)، علاوة على ذلك فإنه يمكن القيام بهذا الأمر عن طريق الاتصال على الكود *٨٨٨*٣١# واختيار إلغاء الخدمة.

شاهد أيضا: كيف يمكنني ان احافظ على بالون في الهواء في مكانه دون أن يرتفع او يسقط على الارض

وبتلك المعلومات والتفاصيل والخدمات المختلفة التي توفرها شركة فودافون في المملكة العربية السعودية لعملائها، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال والذي من خلاله قد تعرفنا على كود معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون مجانًا.