موضوع تعبير عن يوم لا ينسى بالانجليزي قصير، وكما وأننا نعرف على أنه ليس كل الأيام خاصة، لكن هناك أيام قليلة تبقى في ذاكرتنا، تجعلنا نفتقد ونحن الحنين الشديد الى الماضي فهناك أيام لا يمكن نسيانها بسبب تركها الأثر الكبير في قلوبنا تجعلنا نفتقدها نفكر بها تبقى عالقة في تفكيرنا، فقد زادت التساؤلات المختلفة على العديد من المحركات البحثية في عرض العديد من مواضيع التعبير من قبل الكثير من الأشخاص للتعرف على الأيام التي لا تنسى سواء أكانت من أجملها أو كانت من أسوئها، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على موضوع تعبير عن يوم لا ينسى بالانجليزي قصير.

تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي

بحيث أن هناك العديد من الأيام المميزة في حياتنا فقد بقت عالقة في قلوبنا وبقلى أثرها الجميل في النفس ولذلك لا يمكن أن ننساها في حياتنا، ومن أهم هذه الأيام الجميلة والمفرحة في حياتنا وجود الأحداث الجميلة ومن هذه الأيام والأحداث الجميلة هي ما يلي:

فقد كان يوما من الأيام التي لا يمكن نسيانها وذلك كان عندما قضيت الاجازة مع أبناء العم، وقد ذهبنا الى الشاطئ ولعبنا لعبة السباق على الرمال، وكما وأنه قد كان الشاطئ مزدحم بالكثير من الناس وقد أكلنا المثلجات، ومن ثم بعد ذلك قد ذهبت الى السباحة ومن ثم قمت على عمل قلاع رملية على الشاطئ مع أسرتي، فقد مر الوقت سريعا، ومن ثم قدثم ذهبنا الى حديقة الطفل. لعبنا هناك كرة القدم. شاهدنا الارانب الجميلة والتقطنا الصور، الفيديوهات وحتى لم ننسى اهم الأمور ومنها الصور السيلفي زوال وأنه قد تناولنا الغداء في فندق الشاطئ، وبحيث أن كان هذا هو أكثر يوم ممتع في حياتي.

My unforgettable day was a holiday which I spent with my cousins. We went to the beach and played a game called running race. The beach was crowded with many people. We ate ice cream. Then I went for a swim and made sandcastles on the beach with my family. The time passed. Then we went to the children’s park. We played football. We saw a beautiful rabbit and we took photos, videos, and selfies. We had lunch at the Beach Hotel. That was the most enjoyable day of my life.

موضوع تعبير عن اسوأ يوم في حياتي بالانجليزي قصير

فقد عرضنا اليوم الجميل والمميز ونحن نعرف أن من الأيام ما كان جميل ومميز ومنها ما كان حزين ومن الأيام السيئة التي تواحههما في حياتنا، بحيث أنني عندما كنت في الخامسة عشر من عمري، فقد كان لدي ثلاث قطط في منزلي أحبهم كثيرا وقد كان ذلك لأنهم كانوا مثل أصدقائي، وبالوقت الدائم كنت أقضي وقت فراغي في الاعتناء بهم بشدة، وبحيث أنني منذ أنني قد ولدت الى أنهم قد أصبحوا في عمر الأربع أشهر، وحتى ولم يمر يوم دون أن أرى وجوههم أو أنني أسمع أصواتهم ولكنني كنت أحبهم كثيرا.

والى وأنني قد استيقظت يوما ما من كابوس في منتصف الليل وحتى وأنه قد كان قلبي ينبض وكأنه سينفجر بشدة وقد كان جسمي مليئ بالعرق، وبحيث أنني في هذا اليوم من صباح السبت فقد كنت في طريقي من أجل دراسة اللغة الصينية مشاعر مذبذبه، فقد عاد الكابوس يخطر ببالي مرة أخرى وفي عقلي وأنا في طريقي والى وأنني قد بدأت بالتفكير في القطط الصغيرة.

When I was 15 years old, I had three very lovely kittens in my house; they were like my only friends. I always spent my free time to look after them attentively. Since they were born until they were 4 months, there was not a day that went by that I didn’t saw their faces or heard their voices, and I loved them so much.

One day, I woke up from a nightmare in the middle of the night. My heart was beating as though it was going to explode and my body was full of sweat. On that Saturday morning, I had to go to study the Chinese language with an impartial emotion. While I was on the way, the nightmare popped up on my mind again and then followed by thinking of my kittens.

موضوع تعبير عن يوم سيء في المدرسة

لم أستطع التركيز في الدرس وقد كان ذلك لأنني قد كنت منشغلا بالشكل الذي لا يمكن تصديقه بالقطط الصغيرة، بحيث أنني عندما قد عدت إلى المنزل فقد كان يقف جميع الأشخاص عند الباب فقد قالت والدتي لي  انظر, لقد ماتت كل قططك الصغيره بالفعل، ومن هنا لقد كان حادثا في أثناء لعبهم في إطار السيارة والى النهاية فقد ماتوا جميعهم في إطار السيار والى وأنه ذلك كام بعد الانتهاء من كلامها، فقد انفجرت في البكاء في الحال، بحيث أنه على الرغم من مرور الكثير من السنوات، فحتى وأنني مازلت أفكر بهم قططي الصغيرة، فقد كان هذا هو أسوأ يوم في حياتي و هو اليوم الذي قد فقدت فيه ثلاث من أصدقائي الأعزاء.

I cannot concentrate on the class because I was unreasonably concerned about my kittens. When I came back home, everyone in my house was standing at the door and my mom said “View, your little kittens had died already. It is an accident, while they were playing at the car’s wheels. At last, they were dead by those wheels.” After she had finished speaking, I was crying immediately. Although many years have passed, I still always think of them, my kittens. And here is the worst day of my life; it’s the day I lost my three dear friends.

تعبير عن يوم جميل في الاجازة

لقد كان يوم جميل بالشكل الكبير بالنسبة لي هو عندما اكون في اجازة مع عائلتي، ونحن نذهب من أجل التسوق ونذهب الى الشاطيء، وكذلك نذهب الى مطعم رائع من أجل الأكل هناك مع العائلة. هذا هو يوم جميل بالنسبة لي، لأنني أحب هذه الأيام وذلك لانها هادئة والجميع سعيد.

a nice day to me is when I am on vacation with my family. we go shopping and we go to a beach. we also go to a good restaurant to eat there with the family. this is a good day for me. I like these kinds of days because it is calm and everyone is happy. x

والى هنا نصل الى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان موضوع تعبير عن يوم لا ينسى بالانجليزي قصير، فقد تعرفنا على كافة الأمور المختلفة التي تتعلق به وكافة العناصر الخاصه وحتى ترجمة كل فقرة من هذه الفقرات الخاصة بالموضوع.