تجربتي مع حبوب هيروكس herox، يعاني الكثير من الرجال من ضعف الانتصاب، وسرعة القدف، وهناك العديد من الأدوية التي يتم استخدامها لحل مشلكة سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب، وفي مقالنا هذا سوف نعرض لكم نوع من أنواع الأدوية الفعالة التي يمكن استخدامها وهو دواء هيروكس فهو يعمل على تحسين تدفق الدم غلى القضيب، وسوف نعرض لكم ما هي موانع استعماله من خلال تجربتي مع حبوب هيروكس herox.

ما هو دواء هيروكس herox

يُعرف دواء هيروكس علمياً باسم دواء Taldalafil، فهو دواء يعالج ضعف الانتصاب وسرعة القذف وذلك عن طريق تحفيز إفراز أكسيد النيتريك أثناء الجماع فهو يعمل على استرخاء وتوسيع العضلات، حيث أنه يعمل على تحسين تدفق الدم إلى القضيب عن طريق إرخاء الأوعية الدموية في القضيب، فهو يُعتبر واحد من أفضل أنواع المنشطات للرجال، فهو يمكن استخدامه لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي وتحسين القدرة الجنسية بشكل ملحوظ.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دوجماتيل dogmatil 50 ودواعي استخدامه

تجربتي مع حبوب هيروكس

تختلف التجارب من رجل للأخر، وذلك بناء على حالته الصحية والجسمانية، لذلك يجب استشارة الطبيب المختص في حال تناول أي نوع من الحبوب العلاجية، وفيما يلي سوف نعرض لكم تجربة لأحد الرجال يتحدث فيها عن تجربته مع حبوب هيروكس:

  • حيث يقول أحد الرجال بأنه كان يعاني من الضعف الشديد في الانتصاب أثناء العلاقة الجنسية.
  • مما كان يسبب له الاحراج مع زوجته، حيث بدأ بتناول حبوب هيروكس، وبدأ يلاحظ الفرق فلا يوجد سرعة في القذف بالإضافة إلى أنه أصبح الانتصاب أقوى.
  • ويقول بناءاً على تجربته بأنه كان يتناول حبوب هيروكس قبل نصف ساعة من عملية الجماع، لتكون الحبة أخذت مفعولها.

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم ديرموفيوسين للمنطقه الحساسة وطريقة استخدامه

ما هي دواعي استعمال حبوب هيروكس herox

تختلف حبوب هيروكس عن حبوب الفياجرا، فهو حبوب هيروكس تعمل بشكل طبيعي على تدفق الدم إلى القضيب، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم دواعي استعمال حبوب هيروكس، اليكم التالي:

  • يتم استخدامه من قِبل الرجال الذين لديهم نقص في إفراز أكسيد النيتريك في الجسم أثناء ممارسة الجسم، حيث أن حبوب هيروكس تعمل عل زيادة معدل الإفراز.
  • يعمل الهيروكس عن طريق إرخاء عضلات الرجل، فهو يسمح للدم بالتدفق بشكل طبيعي حتى يصل إلى القضيب.
  • كما أن الهيروكس يبطئ من عملية حياة الإنزيم المسؤول عن إرخاء المواد الموجودة في عضلات القضيب عند الرجال، مما يجعل الرجال يشعرون بالبرودة أثناء عملية الجماع، فبالتالي الهيروكس يعمل على زيادة القدرة الجنسية للرجال أثناء الجماع.
  • يتم استخدامه أيضاً في حال تضخم البروستاتا الحميد، فهو يُساهم في استرخاء عضلات البروستاتا والمثانة مما يساعد في تخفيف أعراض تضخم البروستاتا الحميد.

شاهد أيضاً: تجربتي مع فنستيل في علاج الحساسية وفوائده وأضراره وجرعته

الأثار الجانبية لحبوب هيروكس

هناك العديد من الأثار الجانبية التي يمكن أن يتعرض لها الشخص نتيجة تناوله لحبوب الهيروكس، وفي النقاط التالية سوف نعرض لكم ماهي الأثار الجانبية لجبوب هيروكس:

  • من الممكن أن يعاني الشخص من احمرار في الوجه وصداع.
  • وأيضاً قد يعاني من ألام شديدة في الظهر والعضلات.
  • من الأعراض الشائعة هو حدوث عسر الهضم والغثيان.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يُصيب الشخص إسهال.

شاهد أيضاً: تجربتي مع زهرة الربيع المسائية وأوقات تناولها وفوائدها

موانع استعمال هيروكس herox

يوجد بعض من الحالات الصحية التي يمنع فيها تناول حبوب هيروكس، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم ما هي موانع استعمال هيروكس التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل تناوله:

  • في حال كان الشخص يعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الدواء، فعليه أن يتوقف فوراً عن تناوله.
  • إذا كان الشخص يعاني من اي مرض من أمراض القلب، أو عدم انتظام ضربات القلب، أو كان من الأشخاص المعرضين لأي نوع من النوبات القلبية أو السكتة الدماغية، في هذه الحالات يجب الابتعاد عن تناول حبوب هيروكس.
  • وفي حال كان الشخص يعاني من انخفاض أو ارتفاع ضغط الدم، وفي حال كان يعاني من الذبحة الصدرية فعليه الابتعاد عن تناول حبوب هيروكس herox.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب سنافي لعلاج ضعف الانتصاب والأداء الجنسي وفوائده

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا، والذي عرضنا لكم من خلاله ما هي حبوب هيروكس وما هي دواعي استعماله، وما الأثار الجانبية المصاحبة لاستعمال حبوب هيروكس وذلك من خلال تجربتي مع حبوب هيروكس herox.