من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا، حيث إن جيسيكا عازار هي إعلامية لبنانية، وتعمل في الوقت الحالي كمذيعة للأخبار على قناة MTV اللبنانيّة وكذلك على قناة القاهرة والناس، وهي من الإعلاميات المشهورات ليس فقط في لبنان، بل في دول الوطن العربي، حيث تميزت بأسلوبها الإعلامي القوي، وبمهاراتها العالية في مجال عملها، ويهتم الكثير من متابعيها بمعرفة الاخبار عن حياتها الشخصية والمهنية، لذلك سنتحدث من خلال هذا المقال عن زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا.

من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا

تزوجت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار في عام 2021 من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما، وتكللت بالزواج، وفي شهر مارس من العام 2023 رزقت جيسيكا وزوجها بطفل أسمته “فهد”.

  • ومحمد صوفان زوج جيسيكا عازار هو رجل أعمال لبناني الجنسية، ويعتنق الديانة الإسلامية.
  • وهو من مواليد بلدة “جويا” التي توجد في جنوب لبنان.
  • ويعمل محمد صوفان في إفريقيا، حيث يدير شركاته وأعماله فيها، وهو متنقل ما بين أفريقيا ولبنان بلده الأصلي.
  • والجدير بالذكر أن زواج الإعلامية جيسيكا عازار من رجل الاعمال محمد صوفان ثد اثار ضجة كبيرة حينها، وخصوصا بسبب اختلافات الديانات، فهي تعتنق الديانة المسيحية وهو مسلم.
  • وبخصوص هذا الأمر فقد علّقت جيسيكا عازار وقالت: “الدين لم يفرّقنا بل يجمّعنا، عائلتي لم تعارض زواجي من محمد إطلاقًا فأنا من عائلة مسيحية منفتحة على الآخرين بغض النظر عن دياناتهم وطوائفهم”.

شاهد أيضا: من هو زوج شيما صابر ويكيبيديا 

من هي جيسيكا عازار ويكيبيديا

جيسيكا عازار هي إعلامية لبنانية الجنسية، وقد ولدت في تاريخ 20 سبتمبر عام 1986، حيث إنها من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت، وأنهت دراستها الجامعية في تخصص الصحافة من جامعة سيدة اللويزة، وتعمل حاليا مذيعة أخبار على قناة MTV اللبنانيّة وعلى قناة القاهرة والناس.

  • وكانت جيسيكا تعمل في بداية مسيرتها المهنية محرّرة في ملحق نهار الشباب الذي يتبع لجريدة النهار اللبنانيّة.
  • وفي الفترة من 2009 وحتى 2014، كانت تقوم بإعداد وتحضير التقارير والعمل كمراسلة في تلفزيون الـ MTV من العام 2009.
  • وكذلك شاركت في تقديم”Press Review” على ذات القناة، وكانت تعمل في برنامج القاهرة والناس.
  • وتقوم جيسيكا بالترويج لمنتجات خبير الماكياج بسّام فتوح ومستحضراته التجميلية.
  • والجدير بالذكر أن جيسيكا عازار ترشحت في الانتخابات النيابية اللبنانية، وذلك في مقعد الروم الأورثوذكس المتن الشمالي عن حزب القوات اللبنانية في عام 2018.

من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا،

من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا،

تفاصيل علاقة جيسيكا عازار بكاظم الساهر

انتشرت الكثير من الأخبار والشاعئات بخصوص وجود علاقة عاطفية بين الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار وبين الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، ولكن جيسيكا صرحت عن الحقيقة بخصوص هذا الأمر.

  • حيث أكدت جيسيكا في تصريحات صحفية لها أن عندما كان يتواجد الفنان كاظم الساهر في عيد ميلادها وقد التقط معها صورة، هذا لا يعني أن هناك علاقة عاطفية معه.
  • حيث احتفل كاظم الساهر مع جيسيكا بعيد ميلادها، وهي المرة الثانية لحضوره في حفل عيد ميلادها.
  • وهذا ما جعل الشائعات تنتشر عن وجود علاقة حب بينهما، ولكن جيسيكا نفت وقالت أن بينهما علاقة صداقة فقط لا أكثر ولا أقل.

شاهد أيضا: حقيقة زواج الفنان كاظم الساهر 

ما هي ديانة جيسيكا عازار

تعتنق الإعلامية اللبنانية المشهورة جيسيكا عازار الديانة المسيحية، وتنتمي للطائفة الأرثودكس، وهي من مواليد 20 سبتمبر عام 1986 ميلادي، وتبلغ من العمر 36 عام، حيث إنها ولدت في مدينة بيروت بلبنان، ودرست في جامعة السيدة اللويزة في تخصص الصحافة، وهي متزوجة من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وعلى الرغم من أنه يعتنق الديانة الإسلامية، ولكن لم يكن هذا حائلاً لإتمام الزواج، وصرحت جيسيكا أن اختلاف الأديان تجمعهما ولا تفرقهما إطلاقا.

من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا،

شاهد أيضا: من هو زوج اسراء بيلجيتش

كم عمر محمد صوفان زوج جيسيكا عازار

زوج الإعلامية جيسيكا عازار هو محمد صوفان، حيث أنه رجل أعمال لبناني ولد في العاصمة اللبنانينة بيروت في عام 1985، ويبلغ من العمر 38 عام، وهو لبناني الجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية، ويتبع الطائفة الشيعية، وقد تزوج من جيسيكا عازار في عام 2021، وأنجب منها ولد اسمه فهد في عام 2023.

إلى هنا وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان عن من هو زوج جيسيكا عازار ويكيبيديا، وذكرنا فيه اهم المعلومات المتوفرة عن الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، وعن زوجها اللبناني وهو رجل الاعمال محمد صوفان.

شخصيات مشهورة

كم عمر الملك سلمانمن هي اميره الطويل 
من هو تامر هجرس ويكيبيديا كم عمر تامر حسني 
ما هي ديانة فينيسيوسكم عمر الفنانة ايمان العاصي
كم عمر دانية الشافعي كم عمر فهد الحيان 
كم عمر حلا ترك كم عمر حياة الفهد 
دونا الحسين كم عمرهاكم عمر محمد البريك
جنى مقداد كم عمرهالجين حسن كم عمرها
شيرين عبد الوهاب كم عمرهامي عز الدين كم عمرها
ماغي بو غصن كم عمرهاابرار سبت كم عمرها
كم عمر سمية سماشكم عمر رجوة آل سيف