من هي رغد دائز ويكيبيديا، لقد برز العديد من الأسماء الناشطة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والتي قد جمعت منصة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربي وذلك من خلال نشر اليوميات الخاصة بها وبعائلاتها وأصدقائه، حيث ان رغد دائز من الأسماء التي برزت عبر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وذلك على الرغم من صغر سنها، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنوضح لكم من هي رغد دائز ويكيبيديا

من هي رغد دائز ويكيبيديا

تعتبر رغد دايز هي فتاة يمنية الجنسية والتي قد حصلت على شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم العربية عبر مختلف التواصل الاجتماعي، وقد تصدر اسمها مختلف مواقع السوشيال ميديا، ووالد رغد يمني الجنسية ووالدتها سعودية وهي من مواليد عام 2012 وتبلغ من العمر 11 عاماً، وقد اشتهرت عبر السوشيال ميديا من خلال نشرها للفيديوهات وعرض حياتها اليومية مع عائلتها وأصدقائها.

وهي من المؤثرين وأشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية ويتابعها الملايين من مختلف أنحاء العالم العربي، والجدير بالذكر أن هناك بعض الأخبار التي يتم تدولها عن زواجها وهي لا تزال صغيرة على هذا الأمر، وقد اختفت رغد لما يقارب ثماني أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك دون أن يتم التعرف على سبب ذلك.

شاهد أيضا: من هي شام الذهبي ويكيبيديا وكم عمرها

ما هو سبب ايقاف رغد دايز

مما لا شك فيه على أن رغد دايز قد اختفت عبر مختلف منصات السوشيال ميديا لعدة أشهر، والجدير بالذكر أنها لم تقم بنشر أي صور أو مقاطع فيديو لها عبر حساباتها الرسمية، وجدير بالإشارة أن هذا الأمر قد تسبب في قلق العديد من المتابعين عليها وقد تساءل بعض المحبين عن السبب وراء ذلك، وهل كانت تواجه مشكلة خاص أم ما هو الأمر.

  • حيث أن اختفاءها قد جاء بعد احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها الصغيرة والتي قامت بنشر مقاطعاً وصوراً على حساباتها الرسمية، فقد كانت هديتها لها بيوم مولدها تورتة على شكل فيروس كورونا.
  • وهذا الأمر قد أثار غضب المتابعين وطالب المتابعون السلطات السعودية باتخاذ الإجراءات المناسبة ضدها، وذلك لأنها تستغل وباءً عالميًا أودى بحياة ملايين الأشخاص.
  • والجدير بالذكر أنها خرجت لتسخر منها بهذه الطريقة الغير لائقة، بالتالي فإن ذلك قد أدى لاتخاذ إجراءات حكومية ضدها وذلك بمنعها من الظهور على تلك المواقع.
  • وفي الجانب الآخر فقد رأى بعض المتابعين على الرغم بأنها تستفز مشاعر الأشخاص خاصة من المصابين أو من فقدوا أحبابهم في هذه الجائحة لا يشكِّل أي جريمة نظامية ضدها.
  • ووفقاً لما جاء في بعض المصادر المقربة فإن اختفاءها قد جاء بسبب عملها في مجال الإعلانات والذي تحظر الأنظمة السعودية ممارسته للمقيمين في المملكة العربية السعودية دون الحصول على ترخيص، وفي حقيقة الأمر يبدو أنها لم تحصل على التراخيص اللازمة، وذلك قد أدى لتوقيع عقوبات قانونية ضدها.

حساب تويتر رغد دايز

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول حساب تويتر رغد دايز، ويجدر بالإشارة أن الناشطة الاجتماعي رغد دايز لا تمتلك حساب عبر منصة تويتر حيث أن هناك بعض الحسابات الوهمية التي سجلت باسمها لكنها لا تمتلك عدد متابعين كبير عبر المنصة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تمتلك حسابات رسمية عبر منصة الانستقرام ومنصة السناب شات والتي تقوم بنشر يومياتها خلالها.

شاهد أيضا: من هو زوج العنود اليوسف وحساباتها الرسمية

حسابات رغد دايز الرسمية

مما لا شك فيه على أن الناشطة الاجتماعية اليمنية تمتلك حسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالتحديد عبر منصة الانستقرام ومنصة السناب شات، وجدير بالإشارة أنها تقوم خلالها بنشر الصور والفيديوهات الخاصة بيومياتها وسنضعها لكم كما يلي:

  • جدير بالإشارة أنه يمكن القيام بمتابعة الحساب الرسمي للناشطة الاجتماعية الصغيرة رغد دايز غبر منصة الانستقرام بالضغط مباشرة من هنا.
  • كما ويمكنكم متابعة الحساب الرسمي للناشطة الاجتماعية الصغيرة رغد دايز غبر منصة سناب شات بالضغط مباشرة من هنا.

شاهد أيضا: من هو خلدون المبارك ومن هي زوجته وأهم مناصبه

وبعدما وضعنا لكم بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت عن الناشطة الاجتماعية رغد دايز، فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي جاء بعنوان حساب تويتر رغد دايز.