افضل كفرات صينيه، تتكون السيارة من قطع كثيرة متكاملة فيما بينها ولكل منها وظيفته التي لا يمكن الاستغناء عنها، ومن هذه القطع الضرورية بالسيارة هي كفراتها، التي تؤمن قيادة سليمة وآمنة للسيارة فهي التي تتحمل كل الثقل والحمل الموجود في السيارة وعندما تكون هذه الإطارات من نوعية ممتازة ويكون ضغطها بحالة جيدة، في هذه الحالة يتم استهلاك بنزين اقل، لذا يجب الانتباه على إطارات السيارات وتبديلها بين الأخرى، لذا سنقوم بالتعرف على افضل كفرات صينيه.

افضل شركة صينية للكفرات

اجتهد الصين بصناعتها المتنوعة التي غزت من خلالها كافة الدول العالم حيث يوجد في الصين أكبر المصانع في العالم ومنها مصانع كفرات السيارات حيث تقوم بإنتاج الملايين من الإطارات الخاصة بالسيارات سنوياً ويعتبر هذا المجال من أكبر القطاعات الموجودة في الصين والأكثر تطوراً.

  • حتى وصل بهم الأمر إلى صناعة سيارات بجودة عالية وبمهارة تضاهي الصناعات الأخرى بكامل أجزائها، بما فيها الإطارات حيث قامت تلك المصانع لتصنيع أفضل أنواع الكفرات وبجودة عالية، ومن هنا سنتعرف على أفضل شركة صينية للكفرات وهي:
  • Zhongke Rubber Group Co الشركة المصنعة وراء العلامات التجارية Westlake و Chaoyang و Arisun و Goodride و Trazano.
  • حيث تعتبر هذه الشركة من أضخم الشركات الصينية، وتنتشر صناعاتها في كافة دول العالم، حيث تبيع إطاراتها حوالي 10.000 شركة موزعة على 120 دولة في العالم، ويصل حجم مبيعاتها 4.5 مليار دولار.
  • شركة جيتي للكفرات (الصين) للاستثمار المحدودة
  • شركة جي تي من الشبكات التي تخصصت في صناعة الكفرات الخاصة بالسيارات حيث يوجد لها حوالي 70 ألف فرع موزعة على 130 دولة في العالم، وتخطط مبيعاتها مبلغ 3.5 مليار دولار، كما وتشاركت شركة جي تي مع جنرال موتورز شراكة من النوع الطويل.
  • Sailun Jinyu Group
  • قامت هذه الشركة من خلال انصهار مصنعي الاطارات Sailun وJinyu، وهذه المجموعة تعتبر واحدة من أشهر المجموعات في صناعة كفرات السيارات في العالم.
  • حيث أخذت حوالي 140 براءة اختراع من الناحية التكنولوجية في الإضافة إلى 70 شهادة مطابقة المواصفات العالمية في كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى أنها تنتج وتبيع كفرات للسيارات يفوق عدم 35 مليون في أكثر من 80 دولة في العالم.

افضل كفرات صينيه

شاهد أيضاً: أفضل كفرات للتاهو جنط 17

افضل شركات بيع كفرات صينيه 2023

وصلت الشركات الصينية إلى حد المنافسة بجودة صناعاتها بكفرات السيارات على المستوى العالمي حيث انها استطاعت أن تصنع كفرات لكافة أنواع السيارات تقريباً ومن هذه الشركات التي قامت بتصنيع كفرات السيارات هي:

  • شركة Giti Tires والتي بدأت بصناعة كفرات السيارات في خمسينات القرن العشرين ، وما زالت مستمرة إلى يومنا هذا وتخطى حجم مبيعاتها 3 مليار دولار  من بيع حوالي 70000 إطار، لأكثر من 130 دولة في العالم .
  •  Doublestar Group Co: هي واحدة من كبرى وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الصينية التي تخصصت في هذه الصناعة حيث وجدت هذه الشركة قبل 100-عام واعتمدت في صناعاتها على استخدام المعدات الذكية واعتمدت على ايضا على استخدام المطاط واعادة تصنيعه مرة أخرى لذا سميت هذه الشركة الرائدة لصناعة الكفرات الذكية الصينية وتعتبر من اكبر 10 شركات منتجة للكفرات عالمياً.

افضل كفرات صينيه

افضل كفرات صينية في السعودية

كفرات سيلون الصينية هي واحدة من أفضل الإطارات حيث حققت في صناعتها كافة المعايير الدولية التي تمت مراعاتها خلال عملية تصنيع كفرات السيارات المختلفة بتقنيات حديثة مثل كفرات سيارات السيدان وكفرات الكوبية والكروس أوفر.

  • وعملت على تطوير صناعة الإطارات يوماً بعد يوم حيث وجدت في الكفرات فتحات جانبية مربعة الشكل من الخارج.
  • بغرض أن يصبح التحكم الجاف في الكفرات أفضل بالإضافة إلى تجعيدات ثلاثية الأبعاد تساعد في جودة عمل الإطارات.
  • بينما الشكل الغير متماثل للتشكيلات الموجودة على الإطار تيسر سيره في كافة فصول السنة، سواء كانت الطرقات جافة أو مبللة أو مليئة بالثلوج.

افضل كفرات صينيه

شاهد أيضاً: افضل أنواع الاطارات الصينية 2023

عيوب الكفرات الصينية

تعتبر الكفرات الصينية واحدة من أجود الكفرات الموجودة عالمية لذا عند استخدامها يجب ملاحظة عدة أمور لشراء الكفرات الأفضل للسيارة ومن أهمها مراعاة قراءة الكتيب المرفق بكل سيارة والتي يوجد فيه النصائح والتعليمات الخاصة بهذه السيارة.

  • وما تحتاجه من أمور خاصة بها يجب مراعاتها.
  • لكل سيارة من السيارات رمز خاص بها مدون عليها ويكون موجود بلوحة السيارة وهذا الرقم يتم من خلاله معرفة المقاس الكفر الخاص بالسيارة.
  • يحتوي باب السائق في السيارة تعليمات مكتوبة باللغة الانجليزية او العربية يتم من خلاله معرفة التفاصيل الخاصة والمناسبة لكفرات تلك السيارة.
  • يوجد في الكتيب المرفق بالسيارة صفحة مخصصة بالكفرات يتم من خلالها معرفة المقاس المناسب لإطارات هذه السيارة.

شاهد أيضاً: اسعار بطاريات السيارات 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا المتعلق بافضل كفرات صينيه، والذي تكلمنا من خلاله على كفرات السيارات وما هي أفضل الشركات الصينية المصنعة لها، كما تحدثنا عن بعض الشركات الصينية الكبيرة التي تخصصت في صناعة كفرات السيارات والتي تضاهي في صناعاتها أفضل شركات العالم.