موعد عرض وطن ع وتر في رمضان 2023، إن مسلسل وبرنامج وطن ع وتر من المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان المبارك وقد نالت الأجزاء السابقة اعجاب الكثير من المشاهدين والمحبين للممثل عماد الفراجين الذي يعتبر بطل المسلسل، وخلال رمضان القادم 2023 سيعرض المسلسل بأفكار وأحداث جديدة وجميلة والتي جاءت من الواقع في الدولة العربية في فلسطين والأردن، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على موعد عرض وطن ع وتر في رمضان 2023.

قصة وأحداث مسلسل وطن ع وتر

إن المسلسل الرمضاني وطن ع وتر قد حقق نجاحاً كبيراً في السنوات القليلة الماضية وذلك بالتحديد منذ عام 2009م، والجدير بالذكر أنه قد نشر بما يقارب عشر أجزاء منه آخرها عام 2021م، فكل موسم من وطن ع وتر قد يتعامل مع حلقات جديدة كلياً وتختلف عن الموسم السابق، وقصة المسلسل تدور حول أحداث سياسية واجتماعية وثقافية واقتصادية تحدث في الحياة اليومية للمواطنين الفلسطينيين:

  •  والجدير بالذكر على أن أحداث المسلسل تجسد بطريقة كوميدية، وينشر مشاعر الفرح والسعادة في نفوس المشاهدين في مختلف دول العالم سواء العربية أو الغربية، كما ويطور مسلسل “وطن ع وتر” محتوى واقعي بطريقة كوميدية.
  • ويجدر بالإشارة على أنه يقدمه بطل المسلسل الفنان الفلسطيني عماد الفراجين.
  • علاوة على ذلك فإن عماد الفراجين بطل المسلسل قام بتقديم العديد من الأدوار المختلفة في العديد من المسلسلات والمسرحيات الفلسطينية، فقد بدأ التمثيل عام 2005.
  • حيث أنه بعد الإعلان عن هذا فقد زادت التوقعات والتي قد تشير إلى أن هذا الموسم مليء بالعديد من الأفكار الإبداعية والابتكارات والفعاليات الخاصة.
  • ووفقاً لما ورد فقد أعلن الممثل الكوميدي عماد الفرّاجين عن إعلان خاص ومثير عن المسلسل.

شاهد أيضا: على أي قناة سيعرض مسلسل خريف عمر وقصة المسلسل 2023

موعد عرض وطن ع وتر في رمضان 2023

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول موعد عرض وطن ع وتر في رمضان 2023، فجدير بالإشارة على أن مسلسل وطن ع وتر يعتبر من المسلسلات الرمضانية التي من المقرر أن تعرض في شهر رمضان المبارك، ويتكون الموسم الحادي عشر من 30 حلقة، وكل يوم تذاع حلقة ويختلف وقت وموعد البث حسب الموقع الجغرافي لكل دولة، فقد أعلنت القناة الأردنية عن الموعد.

ويجدر بالإشارة أن المسلسل سيعرض في المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويتوافق بالتحديد في تمام الساعة 8 مساءً في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وفي تمام الساعة 9 مساءً في الإمارات العربية المتحدة، فقد تلقى المسلسل العديد من الانتقادات الرسمية من قبل الجمهور الفلسطيني، وذلك بسبب المحتوى المستخدم.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل وطن ع وتر

مما لا شك فيه على أن عشاق برنامج ومسلسل وطن ع وتر قد تحروا بشكل كبير عن كافة القنوات التي ستقوم بعرض المسل، فمن المقرر أن يعرض المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك، ويختلف موعد عرضه من دولة إلى اخرى، فجدير بالإشارة على أن قناة رؤيا الأردنية ستقوم ببث وعرض المسلسل، وسنتعرف على ترددها كالاتي:

  • اسم القناة: رؤيا الأردنية Roya TV.
  • اسم القمر الصناعي: النايل سات.
  • والتردد الخاص بالقناة: 12398.
  • اتجاه الاستقطاب: عمودي V.
  • ومعدل الترميز: 27500.
  • الجودة المستخدمة: SD.
  • ونسبة تصحيح الخطأ: 6/ 5.

شاهد أيضا:قصة مسلسل النار بالنار ومن أبطال المسلسل 2023

من هو عماد فراجين بطل وطن ع وتر

إن عماد عبد الله الفراجين هو ممثل كوميدي فلسطيني الجنسية، والجدير بالذكر أنه قد قام بالعديد من الأدوار التي لها أهمية كبيرة في المسلسلات والمسرحيات الفلسطينية كما وقدم فيها القضية الفلسطينية وكان تقديمه لها بشكل كوميدي وساخر، وأبرز مسلسلاته وطن ع وتر، وبعد الثانوية العامة قام بدراسة التمثيل في رام الله، هذا وقد التحق عماد الفراجين بالجامعة أيضاً ودرس فترة في روسيا القانون الدولي وأخذ منحة.

وبعد ذلك لم يأخذ منحة ثانية وذهب للدراسة في بريطانيا وتتلمذ على يد مخرج بريطاني وشاهده أثناء عرض مسرحي وتكفل بتوفير مصاريف دراسته بواسطة أصدقائه وبعض الفنانين.

شاهد أيضا: قصة مسلسل الإمام الشافعي ومعلومات عن بطل المسلسل 2023

وبتلك المعلومات والتفاصيل التي جاء حول مسلسل وطن ع وتر وبطله عماد الفراجين، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا الذي جاء بعنوان موعد عرض وطن ع وتر في رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

أطلقت مجموعة كبيرة من دور الانتاج العربية سلسلة مميزة من المسلسلات والأعمال الفنية التي ستبدأ أولى حلقاتها في شهر رمضان، لهذا أدرجنا لكم أبرز وأشهر مسلسلات رمضان 2023 في الجدول أدناه: