موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، مما لا شك فيه على أن مجموعة سامسونج هي عبارة عن مجموعة تكتل كوري جنوبي، وذلك بالتحديد متعدد الجنسيات كما ويقع المقر الرئيسي في سامسونغ تاون وسيول، علاوة على ذلك فإن هذه المجموعة تتضمن العديد من الشركات التي تتبع معظمها تحت علامة سامسونغ التجارية، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023.

نبذة عن جهاز سامسونج اس 23 الترا الجديد

وقبل البدء بالحديث حول موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، فإن هاتف سامسونج إس 23 الترا الجديد، بالتالي فإنه يعتبر من أحدث أجهزة شركة سامسونج الكورية الجنوبية، كما وقد يأتي خلفاً لهاتف سامسونج S22 الترا والذي قد أطلقته السنة الماضية، وفي النسخة الحالية هي الأحداث وكثيرة المزايا والتطور.

علاوة على ذلك فقد حرصت سامسونج قد عملت على الحرص بتوفير العديد من المواصفات والمزايا الرائعة، والتي قد تجعل منه منافساً لغيره من الهواتف والأجهزة المحمولة والتي جاء من بينها هاتف ايفون 14 والذي قد تم إطلاقه من قبل الشركة في السابع من سبتمبر عام 2022م.

شاهد أيضا: كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك للاندرويد والايفون

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، بالتالي فإنه في الحقيقة لم يتم الإعلان بعد عن

في الحقيقة لم يتم حتى اللحظة الإعلان عن موعد نزول هاتف سامسونج اس 23 ألترا في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي، حيث أن الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة يرغبون في معرفة موعد توفره من أجل شرائه من المتاجر والمولات المُعتمدة، وهناك الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية يرغبون بالتعرف على الموعد لأجل شرائه من المتاجر والمولات المعتمدة.

ويجدر بالإشارة على أن كافة الأخبار التي يتم تداولها عبر مختلف المواقع الالكترونية المتخصصة في مجال الهواتف الذكية، كلها إشاعات وتسريبات ليست لها حقيقة وذلك بالتحديد حتى الان.

شاهد أيضا: افضل مواصفات جهاز كمبيوتر للتصميم 2023 وكيفية اختياره ومميزاته

ما هي مواصفات سامسونج S23 Ultra

وفي سياق الحديث حول موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، فيجدر بالإشارة على أن جهاز سامسونج S23 Ultra يتضمن العديد من المواصفات المختلفة والتي جاء أهم ما يميزها ما يلي:

  • يجدر بالإشارة على أنه قد يبلغ وزن الهاتف 228 جراماً فقط، وهو بأبعاد 163.3 × 77.9 × 8.9.
  • والجدير بالذكر على أن الجهاز بتميز بشاشة قياس 6.8 بوصة 120 هرتز من نوع Dynamic AMOLED 2X، كما أنه يتميز بالشاشة الكبيرة نوعاً ما.
  • كذلك أيضاً الذاكرة العشوائية الرام 12 – 16 جيجابايت.
  • كما أن الذاكرة الداخلية مساحة التخزين 128 – 256 – 512 جيجابايت، فجدير بالإشارة على أنها عبارة عن المساحة التي تساهم بشكل كبير في رفع التطبيقات والبرامج والكثير من الملفات.
  • كذلك أيضاً فإن الجهاز يتضمن مُعالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، حيث أنه يعتبر ضمن المعلجات القوية في الأداء والسرعة، فهناك الكثير من المواطنين ينتظرون موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية بفارغ الصبر.
  • مما لا شك فيه على أن الجهاز يدعم الكثير من الشبكات، والتي جاء من ضمنها شبكات الجيل الخامس الفايف جي 5G، والجيل الرابع الفور جي 4G.
  • حيث أنه يحتوي الجهاز على بطارية قوية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما وقد جاء بتوفر تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط، وأربعة كاميرات خلفية 200 – 10 – 10 – 12 ميجابيسكل.
  • ويتضمن أيضاً الجهاز على كاميرا أمامية سيلفي 40 ميجابيسكل، ويمتلك بقلم إلكتروني S Pen.
  • والجدير بالذكر على أن الجهاز يأتي بنظام أندرويد 13، والتي يعتبر من أحدث أنظمة شركة جوجل، حيث أنه من الأجهزة القوية وهو مصنوع من الألمونيوم وظهر من زجاج الجوريلا جلاس يحميه من الخدوش والكسور.
  • علاوة على ذلك فإن الجهاز متوفر خدمة الدفع الإلكترونية (ساسمونج باي) Samsung Pay، وتعد من المميزات المتوفرة في هاتف سامسونج S23 بلس.

كم يبلغ سعر سامسونج S23 الترا

واستكمالاً للحديث حول موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، فعلى الرغم من عدم تحديد موعده إلا أن هناك الكثير من التسريبات التي قد جاء حول سعر Samsung Galaxy S23 Ultra، ويجدر بالإشارة على أنه من المتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر 1100 دولار أمريكي والذي يعادل 4500 ريال سعودي.

كما أن سعر الجهاز بالجنيه المصري يبلغ سعر 18750 جنيه، وهناك الكثير من المحللين يرون أنه مناسب مع مواصفات سامسونج اس 23 الترا الجديد الدعم لتقنية الفايف جي.

شاهد أيضا: كم سعر honor x9a في المملكة العربية السعودية وأهم مواصفاته

ما هي ألوان هاتف سامسونج اس 23 الترا المتوفرة

وبعدما وضعنا لكم موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023، بالتالي فإن هاتف سامسونج اس 23 الترا، والجدير بالذكر على أن ألوان هاتف سامسونج اس 23 الترا متوفرة بأربعة ألوان:

  • اللون الأبيض.
  • كذلك أيضاً اللون الأسود.
  • أيضاً اللون العنابي.
  • واللون الأخضر.

شاهد أيضا: كم سعر تأشيرة العمرة من الكويت 2023 والأوراق المطلوبة والشروط

وبعدما وضعنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي جاءت حول جهاز سامسونج اس 23 الترا، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا الذي جاء بعنوان موعد نزول سامسونج اس 23 الترا والسعر في السعودية 2023.