موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي، إن المباراة التي ستقام ما بين النادي الأهلي المصري ونادي أوكلاند سيتي في الجولة الأولى هي ضمن مباريات كأس العالم للأندية، والجدير بالذكر على أن هذه البطولة من البطولات الدولية التي أحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأجل تعويض بطولة مسابقة كأس الانتركونتينتيال، وهناك الكثير من التساؤلات التي جاءت من قبل محبين النادي الأهلي المصري في مختلف دول العربي حول موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي.

بطولة كاس العالم للاندية 2023

إن بطولة كأس العالم للأندية في العام الحالي 2023 تعتبر النسخة التاسعة عشر من البطولة، ويجدر بالإشارة على انها تعتبر من البطولات الدولية في كرة القدم والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وقد لعب البطولة لأول مرة عام 1999م بدلاً من بطولة كأس الإنتركونتيننتال، ويشارك في البطولة أبطال الاتحادات القارية، وستقام في العام الحالي بالمغرب.

شاهد أيضا: من هي زوجة عمرو السولية لاعب النادي الأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي، فجدير بالإشارة على أن كافة محبين وعاشقين النادي الأهلي المصري صوب ملعب طنجة وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علاوة على ذلك فإنه لأجل مشاهدة المباراة ما بين المارد الأحمر نادي الأهلي المصري ضد نادي أوكلاند سيتي النيوزلاندي في كأس العالم للأندية يوم الأربعاء.

ويجدر بالإشارة على أن هذه المباراة ستكون المباراة الافتتاحية للبطولة والتي ستقام في دولة المغرب.

شاهد أيضا: قائمة الأهلي في كأس العالم للانديه 2023 وما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

كم عدد مشاركات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية

وفي سياق الحديث حول موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي، بالتالي فإن النادي الأهلي يشارك في هذه البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، كما وقد شارك النادي الأهلي في 7 نسخ من هذه البطولة وهي في الأعوام التالية: ( 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021)، وقد كانت أفضل نتائجه الحصول على الميدالية البرونزية:

  • ويجدر بالإشارة على أنه قد حصل على الميدالية البرونزية فيما يقارب 3 مناسبات وهي عام 2006 في اليابان كذلك أيضاً 2020 في قطر وفي 2021 في الإمارات.
  • كما أنه منذ انطلاق النسخة الأولى للبطولة والتي بدأت عام 2000 فقد شارك 67 فريقاً.
  • وقد كانت أعلى نسبة مشاركة لأوكلاند سيتي برصيد 10 مرات والنادي الأهلي يأتي في المركز الثاني بواقع 8 مشاركات وبعده نادي ريال مدريد 7 مرات.
  • وقد تواجه النادي الأهلي ونادي وكلاند سيتي مرة واحدة عام 2006 في الدور التمهيدي والتي أقيمت في اليابان، وقد تمكن الأهلي الفوز بهدفين دون رد بقيادة مانويل جوزيه.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023

مما لا شك فيه على أن بطولة كأس العالم للأندية تعتبر من البطولات التي لها أهمية كبيرة للعديد من الأندية العربية بالتحديد للنادي الأهلي كونها من البطولات الرسمية التي يشارك فيها، وفيما يلي سنتعرف على مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023:

  • الأهلي ضد أوكلاند سيتي الأربعاء الموافق 1 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
  • كذلك أيضاً الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي ضد فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • وبالنسبة لمباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي، يوم 4 فبراير- الساعة 4.30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • أيضاً الفائز من المباراة رقم 3 ضد مع فلامنجو البرازيلي يوم 7 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
  • والفائز من المباراة رقم 2 ضد ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • أيضاً مباراة تحديد الثالث والرابع يوم 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.
  • والمباراة النهائية يوم 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضا: من هو عبد العزيز يعقوبو وجهة نادي الأهلي المصري القادمة

وبعدما تعرفنا على كافة التفاصيل والمعلومات التي جاءت حول مباراة النادي الأهلي غداً، فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي خلاله وضحنا لكم على موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي.