ما هي قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر، يوجد العديد من الأخبار التي تم العمل على تداولها حول عثور عائلة جزائرية على مبلغ 36 مليار دولار، وهذا الخبر تم العمل على نشره في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الرواد والنشطاء، وقد تعددت التفاصيل التي عرضت عن هذه الحادثة، وقد أصبح بعض المواطنين في حالة من الدهشة لتمكن عائلة من عثورها على هذا المبلغ، ولذلك سنتعرف على ما هي قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر.

ما هي قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر

يوجد العديد من التفاصيل التي تختص في ما هي قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر، وهي التي تم العمل على تناقلها في العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولأجل هذا الأمر سوف نقوم بالعمل على توضيحها من خلال التالي:

  • وفق ما صرح من قبل السلطات في دولة الجزائر في الوقت عن مثور عائلة على مبلغ مالي بنحو ـ36 مليار دولار.
  • حيث هذا المبلغ هو الذي قد كان مخبأ عند واحدة من العائلات في دولة الجزائر.
  • هذا الخبر هو الذي تم التوصل له وفق ما تم التصريح به من قبل الرئيس عبد المجيد تبون.

شاهد أيضا: من هو محمد سليماني زوج ايمان جنادي الإعلامية الجزائرية

معلومات عن الأموال المهربة في الجزائر

من خلال التعرف على قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر سوف نتمكن من التعرف على معلومات عن الأموال المهربة في الجزائر، وكما عرف على أنه قد أصدر من قبل القضاء بمجموعة أوامر تنص على حبس كل من رجال أعمال وكذلك مسؤولين سياسيين في السجن ضمن مجموعة من التهم التي تختص في الفساد، وهي التي ينتج عنها تبديد الأموال العمومية ضمن مبلغ يقدر في نحو 200 مليار دولار في فترة حكم بوتفليقة.

تفاصيل تصريح الرئيس الجزائري حول قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر

نتمكن من الاطلاع على مجموعة من التفاصيل التي تختص في قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر من خلال التعرف على تصريح الرئيس الجزائري حول قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر، وهو الذي تم العمل على تناقله في العديد من المواقع من خلال التالي:

قال الرئيس الجزائري خلال افتتاحه أعمال “لقاء الحكومة-الولاة”، الخميس الماضي، “اكتشفنا أن عائلة واحدة كانت تملك 500 ألف مليار سنتيم (36 مليار دولار) وماضون في محاربة الفساد. نوجه آخر نداء لأصحاب الأموال المكدسة لإيداعها في البنوك، وقد قدمنا ألف ضمان لحماية المواطن والاقتصاد الوطني”.

شاهد أيضا: سبب وفاة محمد بتشين قائد جهاز المخابرات الجزائرية السابق

حقيقة تطبيع الجزائر 36 مليار دولار

عرف أن قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر هي جزء لا يتجزأ من ضمن تفاصيل خبر الجزائر تطبع 36 مليار دولار، وهو من الأخبار التي تم العمل على تصدرها في العديد من المواقع الإخبارية في دولة الجزائر، وهي التي سوف نقوم بعرضها من خلال الآتي:

  • يوجد عدد من المواقع الرسمية التي صرحت في دولة الجزائر على أنه قد تم طباعة ما يزيد عن 4 آلاف مليارات دينار أي ما يقارب 36 مليار دولار.
  • هو ضمن قرار التمويل غير التقليدي الذي عرف على أنه واحد من ضمن الإصدارات النقدية لأجل العمل على سد عجز الخزينة العامة والتمكن من العمل على تسديد الدين الداخلي.

ما هي قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في قصة ال 36 مليار دولار في الجزائر، وهي التي تم العمل على توضيح تفاصيلها من قبل رئيس دولة الجزائر في العديد من الصحف الإخبارية.