من خطوات أداء مهارة الكرة الساقطة في كرة الريشة الطائرة اولاً مسك المضرب بطريقة القبضة الأمامية.

إجابة معتمدة

من خطوات أداء مهارة الكرة الساقطة في كرة الريشة الطائرة اولاً مسك المضرب بطريقة القبضة الأمامية. ثانياً- الطعن المنخفض أماماً، وتتقدم قدم اليد الحاملة للمضرب خلفا. تعتبر ممارسة الرياضية من اكثر الالعاب المفيدة للجسم، فجسم الانسان يحتاج الي لياقة والي ان يمارس الانسان الرياضة ليحافظ علي جسمه، فالرياضة مهمة للانسان، فهي تعمل علي تنشيط اجسم والعقل، وتجدد النشاط والحيوية للجسم.

من خطوات أداء مهارة الكرة الساقطة في كرة الريشة الطائرة اولاً مسك المضرب بطريقة القبضة الأمامية. ثانياً- الطعن المنخفض أماماً، وتتقدم قدم اليد الحاملة للمضرب خلفا.

بالاضافة الي ان الرياضة هي كل ما يمارسه الانسان في وقت فراغه ليستفيد الجسم والعقل من هذه الرياضة، وهناك العديد من انواع الرياضات المختلفة التي يمارسها الانسان في وقت فراغه، والتي تعمل علي اعادة النشاط والحيوية، بالاضافة الي انها تعمل علي تصفية العقل والاسترخاء من فترة العمل التي يقوم بها الانسان في حياته، ومن الرياضة التي يمارسها الانسان في حياته مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وغيرها وكل رياضة من هذه الرياضيات لها قوانينها واحكامها وشروطها التي يجب ان يتعرف عليها الشخص قبل ممارسة الرياضة.

الجواب / غير صحيحة

من خطوات أداء مهارة الكرة الساقطة في كرة الريشة الطائرة اولاً مسك المضرب بطريقة القبضة الأمامية.