الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ التي تمكنك من اضافة المعلومات اليها . و تختص كل شريحة بجزء معين من العرض التقديمي

إجابة معتمدة

الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ التي تمكنك من اضافة المعلومات اليها . و تختص كل شريحة بجزء معين من العرض التقديمي، هناك العديد من البرامج التي تتضمن الحاسب الآلي خاصة برنامج البوربوينت المختص بعرض الشرائح التي تحتوي على مجموعة من المعلومات سواء كانت عبارة عن بيانات رقمية أو صور أو مقاطع فيديو، وبالتالي سنتعرف على صحة هل الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ الذي تمكنك من اضافه المعلومات اليها.

الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ التي تمكنك من اضافة المعلومات اليها . و تختص كل شريحة بجزء معين من العرض التقديمي

ان برنامج بوربوينت هو من اهم وافضل البرامج للعروض التقديمية، حيث يمكن اضافه جميع المعلومات والبيانات في أكثر من شريحة، ويمكن تقديمها من خلال جهاز يطلق عليه بالبروجكتر بشرط ان يكون متصل بالحاسب الالي الذي يحتوي على الشرائح، وأن الشريحة تتضمن صفحة عروض تقديمية تكون فارغة تتيح للأفراد من اضافة المعلومات والبيانات إليها، ولكل شريحة جزء معين مخصص من العرض التقديمي.

  • السؤال: الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ التي تمكنك من اضافة المعلومات اليها . و تختص كل شريحة بجزء معين من العرض التقديمي؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: الشريحة هي صفحة العرض التقديمي الفارغ التي تمكنك من اضافة المعلومات اليها . و تختص كل شريحة بجزء معين من العرض التقديمي؟

الإجابة: العبارة صحيحة.