افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح؟

إجابة معتمدة

افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح، هناك العديد من القضايا الاجتماعية الواجب على الدولة ان تضع حلول نموذجية لحلها فقد تكون هذه القضايا مؤثره بشكل سلبي لفئه معينه من المجتمع بما فيها الشباب، وهذا ما يندرج حول افترض انك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك فيجب على الطالب أن يقوم باختيار الطرق الغير متحيزة لإجراء هذا المسح.

افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح

ان مادة الرياضيات من أهم المواد الدراسية التي يتم تدريسها في جميع دول العالم بما فيها المنهاج الخاص بالمملكة العربية السعودية، ويتضمن تحت هذا العلم مجموعة من العلوم المتفرعة منه بما فيها علم الاحتمالات وهو عبارة عن توقع حدوث الشيء أو التجربة قبل وقوعها، فالاحتمال من الممكن ان يحتمل الصواب او الخطا، ومن خلال ذلك يمكن تحديد الطرق المتنوعة للمسح التي يقوم بها المختصين في الكشف على الطرق والحلول المناسبة لها.

  • السؤال: افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح؟
  • الإجابة: اختيار بيتين من كل شارع في حيكم بشكل عشوائي وسؤال الشباب.

السؤال: افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح؟

الإجابة: اختيار بيتين من كل شارع في حيكم بشكل عشوائي وسؤال الشباب.