في اي عام تم اعتماد اول علم للعراق

إجابة معتمدة

في اي عام تم اعتماد اول علم للعراق، تعتبر العراق من الدول العربية، وعاصمتها بغداد، تقع مدينة العراق في قارة اسيا، حيث انها تشرف على الخليخ العربي، وهي معروفة على انها دولة اتحادية ، من ضمن مجموعة التي تنضم لجامعة الدول العربية، في القدم كان يطلق عليها اسما اخر وهي اسم بلاد مابين النهرين، وكانت العراق مكانا للكثير من الرسل الذين انزلهم الله تعالى للارض ،منهم نوح، وهود، وصالح، وسليمان، ابراهيم ،سليمان، وايوب عليهم السلام، فيها ما يقار 18 محافظة رسمية وايضا توجد.محافظات غير رسمية،يسكن فيها مايقارب 37.056.169 نسمة.

حل سؤال في اي عام تم اعتماد اول علم للعراق

خيث ان تم تغير اسم بلاد مابين النهرين، واعتماد اسم العراق في القرون الوسطى ، يعد مناخ العراق صحراوي تتأثر وتصل درجات الحرارة فيها إلى 48 درجة مئوية، تم اعتمادعلم العراق في عام 1921م، حيث في ذلك الحين انشئته المملكة العراقية الهاشمية في عهد الانتداب البريطاني. يمتاز العلم بانه فيه خطوطاً أفقية بالترتيب أسود-أبيض-أخضر، مع شبه منحرف أحمر في الجانب.

  • جواب السؤال في اي عام تم اعتماد اول علم للعراق،، تم اعتمادعلم العراق في عام 1921م، حيث في ذلك الحين انشئته المملكة العراقية الهاشمية في عهد الانتداب البريطاني. يمتاز العلم بانه فيه خطوطاً أفقية بالترتيب أسود-أبيض-أخضر، مع شبه منحرف أحمر في الجانب.

 

في اي عام تم اعتماد اول علم للعراق