قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟

إجابة معتمدة

قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعي، لابد ان هناك العديد من مجموعه من الخطوط والنقاط والأشكال الهندسية التي تتمثل على هيئة زخارف، وايضا تتضمن الزخارف بعض من الرسومات من النباتات والحيوانات، ومن الممكن أن يكون هناك بعض الكلمات المتداخلة والمتناسقه بها، والذي تهدف ايضا هذه الزخارف الى البحث في فلسفة النسبة والتناسب والتجريد والكتلة والفراغ والتكوين.

قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية

 تعد الزخرفة من ضمن أحد علوم الفنون الجميلة التي لها طابع خيالي وابداعي تتضمن وتعتمد على إحساس الفنان عند رسمها، ومن الممكن تجزئه هذه الرسومات الى اشكال وانواع مختلفة ومن الممكن ايضا رسوماتها على المباني والحيطان والأزقة والشوارع والبيوت، وبالتالي فإن اجابة هذا السؤال تتضمن وفق الاتي:

  • السؤال: قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟
  • الإجابة: مربعات تحفيزية أو بطاقات تربيعية.

السؤال: قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها لتحرر بها بطاقات تشجيعية لطالباتها. ما هو أفضل اسم نصف به شكل البطاقات التشجيعية؟

الإجابة: مربعات تحفيزية أو بطاقات تربيعية.