اين تقع ملقا

إجابة معتمدة

اين تقع ملقا، يود العديد من المدن التي تكون تابعة الي دولة اسبانيا، وحيث تعتبر مدينة ملقا من أحد المدن القديمة التي بنائها الفينيقيين وفي عام الألفين وسبعة مائة وسبعون سنة، وحيث تقع في جنوب البلاد، وتعرف بأنها العاصمة المقاطعة لمالقة في منطقة لأند ونسيا، وهي التي تطل علي ساحل البحر المتوسط والتي تقع في سوط منطقة لميجنة الكوستا ويوجد بها أفضل الموانئ البحرية الإسبانية الأساسية بعد ميناء برشلونة الأساسي.

اين تقع ملقا

يوجد حلو مدينة الملقا العديد من الجبال ويوجد بها العددي من التضاريس الجميلة من الأنهار التي تجري حولها ومنها الغوادالمدينا، والغواداهورس، ويوجد بها مناخي جميل جداً وحيث عرف المناخ بأنه معتدل وبارد لذلك يتم توافد إليها أعداد كبيرة من السياح في كل موسم.

  • السؤال: اين تقع ملقا
  • الإجابة الصحيحة هي: تقع مدينة ملقا على ساحل كوستا دل سول في منطقة اندلوسيا جنوب اسبانيا، وتطل ملقا على البحر الابيض المتوسط لذا فهي تعتبر ثاني أهم الموانئ الإسبانية بعد ميناء برشلونة.
السؤال: اين تقع ملقا
الإجابة الصحيحة هي: تقع مدينة ملقا على ساحل كوستا دل سول في منطقة اندلوسيا جنوب اسبانيا، وتطل ملقا على البحر الابيض المتوسط لذا فهي تعتبر ثاني أهم الموانئ الإسبانية بعد ميناء برشلونة.