صف كيفية استخدام القاعدة الاولى لليد اليمنى

إجابة معتمدة

صف كيفية استخدام القاعدة الاولى لليد اليمنى، يمثل علم الفيزياء احد العلوم المهمة في الطبيعة، حيث يقدم لنا علم الفيزياء العديد من التفسيرات التي توجد في الطبيعة التي حولنا مثل الحركة والمغناطيس والقوة والمادة وحالاتها وغيرها من التفسيرات التي تجعل الانسان يقتنع بهذه التفسيرات المنطقية.

صف كيفية استخدام القاعدة الاولى لليد اليمنىتعتبر قاعدة اليد اليمني في علم الفيزياء هي عبارة عن قاعدة ذهبية، حيث تم اكتشافها عن طريق احد العلماء في مجال الفيزياء، وهي تختص بالمغناطيس ووالتعرف علي شدة المجال الكهربي من خلال استخدام هذه العملية في الابحاث والدراسات العلمية، والبحث عن مصداقية هذه التجربة التي يتم تعلمها في المناهج العلمية.الإجابة: اقبص على السلك باليد اليمنى واجعل الإبهام تشير إلى اتجاه التيار الاصطلاحي في السلك وستطوق الأصابع السلك مشيرة الى اتجاه المجال المغناطيسي.
صف كيفية استخدام القاعدة الاولى لليد اليمنىالإجابة: اقبص على السلك باليد اليمنى واجعل الإبهام تشير إلى اتجاه التيار الاصطلاحي في السلك وستطوق الأصابع السلك مشيرة الى اتجاه المجال المغناطيسي.
الإجابة: اقبص على السلك باليد اليمنى واجعل الإبهام تشير إلى اتجاه التيار الاصطلاحي في السلك وستطوق الأصابع السلك مشيرة الى اتجاه المجال المغناطيسي.