ما هي ليلة البراءة وهل الدعاء مستجاب فيها

إجابة معتمدة

ما هي ليلة البراءة وهل الدعاء مستجاب فيها، ليلة البراءة من الليالي الدينية التي يحييها المسلمون في كل أنحاء العالم، وقد عرف المسلمون هذه الليلة بالعديد من المسميات، كما عرف عنها بأن الدعاء فيها مستجاب، ما هي ليلة البراءة وهل الدعاء مستجاب فيها.

ما هي ليلة البراءة وهل الدعاء مستجاب فيها

كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يقلب وجهه في السماء حائراً، وكانت عيونه ترنو إلى جعل الكعبة المشرفة قبلة للمسلمين في صلاتهم عوضاً عن المسجد الأقصى في بيت المقدس، وفي ليلة البراءة، أمر الله عز وجل نبيه الكريم عليه السلام بتحويل القبلة من بيت المقدس إلى مكة المكرمة.

  • حل سؤال ما هي ليلة البراءة وهل الدعاء مستجاب فيها؟

  • الإجابة هي:  ليلة النصف من شهر شعبان، وتمت تسميتها بليلة الدعاء، وليلة الغفران، وليلة البراءة، وليلة الإجابة والعديد من الأسماء الأخرى التي تدل على أثرها الهام، وليلة البراءة للعام 2022 ميلادي ستكون ليلة الجمعة المقبلة وستبدأ في السابع عشر من شهر مارس أي في الرابع عشر من شهر شعبان عام 1443هـ، وهي من الليالي التي يُقبل الدعاء بها.

الإجابة هي:  ليلة النصف من شهر شعبان، وتمت تسميتها بليلة الدعاء، وليلة الغفران، وليلة البراءة، وليلة الإجابة والعديد من الأسماء الأخرى التي تدل على أثرها الهام، وليلة البراءة للعام 2022 ميلادي ستكون ليلة الجمعة المقبلة وستبدأ في السابع عشر من شهر مارس أي في الرابع عشر من شهر شعبان عام 1443هـ، وهي من الليالي التي يُقبل الدعاء بها.