الضرب عباره عن

إجابة معتمدة

الضرب عباره عن، الحساب هو عبارة عن النظام الذي يركز على عمليات الجمع والطرح والضرب والقسمة، والتي يمكن إجراؤها بين الأرقام الموجودة في علم الرياضيات، وبالتالي سنجد بأن الحساب هو المجال الأساسي للرياضيات، وهنا سوف نتعرف على أحد تلك العمليات الحسابية، وذلك من خلال تعريف الضرب عباره عن.

الضرب عباره عن ماذا

تم تطوير الحساب بمرور الوقت لتوسيع مجال دراسته مع عمليات أخرى غير الضرب والقسمة والجمع والطرح مثل القوة أو الجذر التربيعي، وبالتالي فقد بدأت تعمل تلك العمليات الحسابية ليس فقط مع الأعداد الصحيحة، ولكن أيضاً مع تلك التي تحتوي على أرقام عشرية وأرقام سالبة وأرقام طبيعية، وتجدر الإشارة هنا بأن كل تلك العمليات الحسابية لها أهميتها الخاصة بها، والمجال الذي يمكن استخدامها فيه، والعديد من التطبيقات اليومية لها.

  • حل سؤال الضرب عباره عن؟

  • الإجابة هي: إحدى العمليات الحسابية الأربعة الأساسية في الرياضيات، وهي تتمثل في كونها عملية الجمع المتكرر لأحد الأعداد لعدد من المرات يساوي العدد المضروب بهذا العدد.

الإجابة هي: إحدى العمليات الحسابية الأربعة الأساسية في الرياضيات، وهي تتمثل في كونها عملية الجمع المتكرر لأحد الأعداد لعدد من المرات يساوي العدد المضروب بهذا العدد.