قم أولا بحل الاسئلة التي لا تتطلب مجهودا ضخما وإذا صادفك سؤال لا تستطيع الاجابة عنه فانتقل فورا الى السؤال الذي يليه

إجابة معتمدة

لابد ان هناك العديد من المجهودات التي يتطلبها الإنسان من اجل ان يحصل على الغرض الذي يرغب به، وهذا المجهود يتضمن بطبيعته قدرة معينة ومحددة من ذلك، فكلما كان المجهود ضخم وكبير كلما كانت إمكانية الحصول على الهدف كبيره، ويضاهي هذا الأمر المجهود القليل والضعيف مما يتناوب على هذا الأمر بعض من التساؤلات التي تتضمن انتقال سرعة تقديم الإجابة على السؤال وعدم الإجابة على سؤال آخر.

قم أولا بحل الاسئلة التي لا تتطلب مجهودا ضخما وإذا صادفك سؤال لا تستطيع الاجابة عنه فانتقل فورا الى السؤال الذي يليه

هناك العديد من الوسائل التي يتوجب على الفرد أن يتبعها في الاسئله المخصص له من اجل ان يتمكن من الاجابة على اسئلة الامتحان بوقت مناسب، بحيث يتناسب هذا الوقت مع الاسئلة المخصصة، فلا بد بعض الأسئلة قد يستصعب البعض من إيجاد حل لها، فيجب عليه في هذه الحالة أن ينتقل إلى السؤال الذي يليه، وأن يقوم بترك الأسئلة التي لم يستطيع إجابتها إلى آخر الوقت، كي لا تأخذ وقتا تؤثر على الأسئلة المتبقية.

  • السؤال: قم أولا بحل الاسئلة التي لا تتطلب مجهودا ضخما وإذا صادفك سؤال لا تستطيع الاجابة عنه فانتقل فورا الى السؤال الذي يليه؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: قم أولا بحل الاسئلة التي لا تتطلب مجهودا ضخما وإذا صادفك سؤال لا تستطيع الاجابة عنه فانتقل فورا الى السؤال الذي يليه؟

الإجابة: العبارة صحيحة.