إذا كانت جمعية علمية تضم 35 عضوًا ، و للتصويت على أي قرار جديد يجب حضور 60٪ منهم على الأقل . فأي الأعداد الآتية من أعضاء الجمعية تصلح للتصويت على القرارات الجديدة

إجابة معتمدة

إذا كانت جمعية علمية تضم 35 عضوًا ، و للتصويت على أي قرار جديد يجب حضور 60٪ منهم على الأقل . فأي الأعداد الآتية من أعضاء الجمعية تصلح للتصويت على القرارات الجديدة، تعتبر مادة الرياضيات من المواد العلمية التي تتضمن على العديد من الحقائق او المسائل اللفظيى التي تساعد الطلاب على تنمية مهارات التفكير والتحليل، وتوضح العلاقة بين القيم والبيانات وتمثلها من خلال الرسوم البيانية بشكل سلسل وبكل سهولة، وتهدف مادة الرياضيات الى اعمال العقل في التفكير .

إذا كانت جمعية علمية تضم 35 عضوًا ، و للتصويت على أي قرار جديد يجب حضور 60٪ منهم على الأقل . فأي الأعداد الآتية من أعضاء الجمعية تصلح للتصويت على القرارات الجديدة . 

يعتبر درس النسب المئوية من اهم الدروس التي تهتم بها مادة الرياضيات، فالنسبة المئوية هي طريقة للتعبير عن عدد على شكل كسر من مئة فالنسبة المئوية يعبر عنها بعلامة ٪ و تستخدم النسب المئويه بشكل اساسي في حساب الرواتب و الخصومات والضرائب وغيرها الكثير، ولحل المسائل الرياضية لابد من الاستعانة بالعمليات باحدى العمليات الحسابية الاربعة.

الإجابة: نحتاج 60٪ من الأعضاء الـ 35.

60/100 = 6.0.

35 × 0.6 = 21 عضوًا.

الإجابة: نحتاج 60٪ من الأعضاء الـ 35.

60/100 = 6.0.

35 × 0.6 = 21 عضوًا