ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها

إجابة معتمدة

ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها، عندما تتبخر المياه بفعل اشعة الشمس تصعد الى اعلى وتتكاثف مكونة السحب، وعندما لا تستطيع السحب حمل بخار الماء المتكاثف بكثرة داخلها، ينزل الى الارض على شكل هطول، إما مطر أو برد أو ثلج، سنوضح لكم في هذا المقال اجابة سؤال ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها.

حل سؤال ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها؟تكررت عملية بحث الطلبة على متصفح البحث الالكتروني عن اجابة سؤال ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها؟ يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي تتضمن عليها دروس مادة العلوم، من ضمن المنهاج السعودي، في الفصل الدراسي الاول، وتكون اجابة السؤال الصحيحة كما هو موضح لكم فيما يلي:
  • السؤال: ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها؟
  • اجابة السؤال هي: عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها يحدث هطول المطر أو تساقط الثلج أو البرد.

السؤال: ماذا يحدث عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها؟

  • اجابة السؤال هي: عندما تصبح قطرات الماء وبلورات الثلج كبيرة فلا يستطيع الهواء حملها يحدث هطول المطر أو تساقط الثلج أو البرد.