وش يعني مصطلح شوقر دادي

إجابة معتمدة

وش يعني شوقر دادي، توجد بعض المصطلحات الإنجليزية والعربية التي لها مدلولات معينة، والتي توحي إلى العديد من الاشياء مثل الالقاب لبعض الصفات أو الحالات لبعض الاشخاص أو الجمادات، وفي هذه المقال نرض لكم مصطلح له مدلول على شيء ما، والذي سنتعرف عليه من خلال ماسنعرضه عليكم، حيث كثر في الفترات البعيدة والقريبة السؤال عن بعض الالفاظ والمصطلخات حول معاني العديد من الكلمات والتي لها واقع مميز في أحيان وفي احيان اخرى ممل، وفيما يلي مصطلح وش يعني شوقر دادي، والذي سنتعرف عليه فيما ياتي .

وش يعني شوقر دادي 

الاجابة هي : رجل كبير بالسن ووسيم ويواعد بنات اصغر منه سناً بالعامية : خروف كبير  والشيب في راسه ويلبي طلبات حبيبته

معنى شوقر دادى 

*شوقر دادى لفظ يتم إطلاقه على الرجل الكبير فى السن ، و الذى رغم كبر سنه يكون وسيم جدا ، لدرجة أنه يقوم بمواعدة فتيات صغار فى السن و يلتقى بهم ، و هو شخص يهتم جدا بوسامته و شخصيته .

مصطلحات البحث عن وش يعني شوقر دادي 

وش يعني شوقر دادي، وش معنى شوقر دادي . معنى مصطلح شوقر دادي ، ما معنى كلمة شوقر دادي ، ما معنى شوقر دادي فينجر بالعربي، وش معنى شوقر مامي ، معنى كلمة شوقر مامي ،  ايش الشوقر دادي ، معنى كلمة sugar daddy, تعريف كلمة sugar daddy في فيلم شوقر دادي ، معنى شوقر بيبي ، موقع شوقر دادي ، رواية شوقر دادي ،  معن كلمة شوقر دادي , شو يعني كلمة شوقر دادي,ما معنى كلمة شوقر دادي المشهورة على السوشيال ميديا, يعني ايه كلمة شوجر دادي ؟

حيث وكما ورد عرضنا مصطلح متداول في المملكة السعودية، والذي يتم بين العديد من الاشخاص ظناً منهم انه اسم جميل يطلقونه على الرجل الكبير منهم، وذلك من باب الادب في مناداته .