فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى

إجابة معتمدة

فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى، تعتبر الفيروسات من الكائنات الدقيقة التي تقوم بتطوير نفسها في جسم الإنسان، ويعتبر فيروس الإيدز من الفيروسات الخطيرة، التي تصيب جهاز المناعة فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى.

فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها، فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى

فيروس الإيدز هو فيروس نقص المناعة المكتسبة في جسم الإنسان، والتي تقوم بمهاجمة الخلايا التائية في الجهاز المناعي في الجسم، حيث يطور الفيروس نفسه ويتضاعف داخل الخلايا التائية، وتنطلق لتهاجم خلايا أخرى.

حل السؤال/ فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى.

الإجابة/ هي عبارة صحيحة.

يعتبر فيروس الإيدز من الفيروسات الخطيرة التي تصيب جهاز المناعة، حيث أن فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى.

حل السؤال/ فيروس الايدز يهاجم الخلايا التائية في جهاز المناعة، ويتضاعف بداخلها،فتنفجر لتخرج فيروسات جديدة تهاجم خلايا تائية أخرى.

الإجابة/ هي عبارة صحيحة.