يراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟

إجابة معتمدة

يراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟، تُعتبر مادة الفيزياء من ضمن أكثر المواد التعليمية أهمية وذلك لأنها تقوم على إيضاح كافة المعلومات المتعلقة في طبيعة المواد المتواجدة في البيئة للفرد، وتقوم على تعريفه بكيفية تأثير كل مادة على أخرى سواء كان التأثير إيجابي أم كان التأثير سلبي، كما ويعتبر سؤاليراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟، من ضمن أكثر الأسئلة التعليمية أهمية التي تشتمل عليها مادة الفيزياء ويرغب العديد من الطلبة الحصول على إجابة السؤال عبر شبكات الإنترنت العنكبوتية وذلك حتى تكون الإجابة مضمونة، والتالي إجابة سؤال يراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟.

إجابة سؤال يراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟

يُعتبر علم الفيزياء من ضمن أكثر العلوم أهمية، وذلك لأنها يقوم بوصف وتفسير كافة الظواهر التي نلقاها بأيامنا، والتالي إجابة السؤال:

  • السؤال: يراد ملء بركة سباحة بالماء. بعد ٢٥ دقيقة تم ملء ١٦ البركة، فما الوقت اللازم لإكمال ملء البركة كاملة، على افتراض أن معدل تدفق الماء ثابت؟
  • الإجابة: تحتاج البركة إلى 125 دقيقة حتى تمتلئ بالكامل.
  • الإجابة: تحتاج البركة إلى 125 دقيقة حتى تمتلئ بالكامل.