الحضارة هي جميع ماينجزه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة التي تدل على الارتقاء والتطور

إجابة معتمدة

الحضارة هي جميع ماينجزه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة التي تدل على الارتقاء والتطور، هناك العديد من الأسئلة التي تتمثل حول الحضارات القديمة والتاريخية والتي يدور حوله هذه الحضارات، بما فيها السؤال التعليمي الذي بدوره يحدد مدى صحة السؤال ومعرفة هل الحضارة هي جميع ما يتم إنجازه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة، ونظرا لأهمية هذا السؤال سوف نقدم لكم مدى صحته.

الحضارة هي جميع ماينجزه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة التي تدل على الارتقاء والتطور

أن الحضارة بطبيعتها تصنف من اهم الامور التي من الممكن ان يتميز بها اما عن امة اخرى، من العديد من النواحي اما ان تكون من حيث العادات والتقاليد، أو أما من الممكن تتميز من حيث أسلوب المعيشة والملابس التي تختص بهذه الحضارة،  حيث أن عصر الحضارة هو عنصر شامل ملم بكافة التغييرات التي تختص بالامة، حيث من الممكن أن تضاف القيم الدينية والأخلاقية كأحد الأنظمة الحضارية المختلفة بين أمة وأخرى، وكل هذه المعلومات توضح لنا صحة السؤال.

  • السؤال: الحضارة هي جميع ماينجزه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة التي تدل على الارتقاء والتطور؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: الحضارة هي جميع ماينجزه الإنسان في مجالات المعرفة والفن والتقاليد والعمارة والثقافة التي تدل على الارتقاء والتطور؟

الإجابة: العبارة صحيحة.