يلعب سليم لعبة على اللوحة قطعته موجودة في المربع D5 أي من الحركات التالية ستمكنه من تحريك قطعته لتصل الى المربع G7؟

إجابة معتمدة

يلعب سليم لعبة على اللوحة قطعته موجودة في المربع D5 أي من الحركات التالية ستمكنه من تحريك قطعته لتصل الى المربع G7؟، هناك العديد من الالعاب التى تتواجد في الحاسب الآلي والتي تضمن من أهم الألعاب التي من الممكن أن تتضمن المقررات الدراسية التي تختص بالطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية، وهذا مما ينتج عنه الصعوبة في ايجاد الحل التي تتعلق في السؤال الذي يدور حول يلعب سالم لعبه على اللوحة قطعة الموجودة في المربع، وبالتالي نظرا لأهمية هذا السؤال والرغبة الطلبة بالحصول على اجابته قررنا أن نقدم إجابة هذا السؤال التعليمي.

يلعب سليم لعبة على اللوحة قطعته موجودة في المربع D5 أي من الحركات التالية ستمكنه من تحريك قطعته لتصل الى المربع G7؟

هناك العديد من الصور التي تصنف من ضمن أهم الصور النمطية التي تتعلق بكل لعبه، فعلى سبيل المثال يلعب سليم لعبه ولكن هناك العديد من المعطيات التي تدور حول هذا السؤال، ويجب على الطالب أن يلتزم بها كي يتمكن من الحصول على إجابته، وهذه المعطيات المتواجده في السؤال التعليمي تتيح لنا معرفة المربع المطلوب، وما يتطلب سليم من الحركة ثلاثة مربعات اليمين ومربعات للاعلى، وكل هذه المعلومات وضحت اجابة السؤال التعليمي.

  • السؤال: يلعب سليم لعبة على اللوحة قطعته موجودة في المربع D5 أي من الحركات التالية ستمكنه من تحريك قطعته لتصل الى المربع G7؟
  • الإجابة: ٣مربعان يمينا، ومربعان للأعلى.

السؤال: يلعب سليم لعبة على اللوحة قطعته موجودة في المربع D5 أي من الحركات التالية ستمكنه من تحريك قطعته لتصل الى المربع G7؟

الإجابة: ٣مربعان يمينا، ومربعان للأعلى.