تنفث الانشطة الصناعية في الهواء ملايين الاطنان من غازات الكبريت

إجابة معتمدة

تنفث الانشطة الصناعية في الهواء ملايين الاطنان من غازات الكبريت، تعتبر الأنشطة الصناعية في المدن الصناعية من أهم العوامل التي تتسبب في إطلاق مجموعة من الغازات الضارة التي تتسبب في حدوث تلوث في الهواء، ومن هذه الغازات غازات الكبريت وغازات الكربون والميثان وغيرها من الغازات الضارة، حيث تنفث الانشطة الصناعية في الهواء ملايين الاطنان من غازات الكبريت.

تنفث الانشطة الصناعية في الهواء ملايين الاطنان من غازات الكبريت

ينتج عن المحروقات النفطية في المصانع غازات الكبريت مثل ثاني أكسيد الكبريت، الذي ينتج عن حرق النفط والبترول وجميع مشتقاتها، حيث يعتبر ثاني أكسيد الكبريت سبب حقيقي لتكوين الأمطار الحامضية، التي تتسب في إلحاق الضرر في البيئة.

حل السؤال/ تنفث الأنشطة الصناعية في الهواء ملايين الأطنان من غازات الكبريت إذا كان على منطقة ذات طابع صناعي أن تغير من صناعاتها فلم تعد تنتج مركبات الكبريت، أي العوامل الآتية يتفق أو لا يتفق وفقا للفرضية الثانية حول التغير المناخي في تلك المنطقة.

كمية الأشعة فوق البنفسجية التي تصل إلى الأرض.

قدمنا إجابة سؤال تنفث الانشطة الصناعية في الهواء ملايين الاطنان من غازات الكبريت.

حل السؤال/ تنفث الأنشطة الصناعية في الهواء ملايين الأطنان من غازات الكبريت إذا كان على منطقة ذات طابع صناعي أن تغير من صناعاتها فلم تعد تنتج مركبات الكبريت، أي العوامل الآتية يتفق أو لا يتفق وفقا للفرضية الثانية حول التغير المناخي في تلك المنطقة.

كمية الأشعة فوق البنفسجية التي تصل إلى الأرض.