يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحا للذهاب إلى مدرسته. في أي وقت يستيقظ فيصل؟

إجابة معتمدة

يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحاً للذهاب إلى مدرسته، في أي وقت يستيقظ فيصل؟ يتعلم الطلبة من خلال المنهاج المعتمد لمادة الرياضيات التعليمية في المدارس الكثير من الأمور التي تخص تكوين الجداول والتي من خلالها يمكن تسهيل العديد من العلميات مثل: تحديد نسبة الأرباح والخسائر، وتنظيم الوقت وغيرها.

يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحاً للذهاب إلى مدرسته، في أي وقت يستيقظ فيصل

لكي يتمكن الطالب من حل السؤال السابق فإنه يجب عليه الرجوع إلى الجدول وتحديد الفرق ما بين توقيت استيقاظ فيصل صباحاً، والوقت الذي يذهب فيه إلى المدرسة، بهذه الطريقة يتمكن الطالب من معرفة الوقت الذي يستيقظ فيه فيصل بدقة باستخدام العمليات الحسابية من جمع وطرح وضرب، ليكون جواب السؤال السابق هو: يستيقظ فيصل في تمام الساعة 5:30 صباحاً.

من خلال ما سبق ذكره يجد الطالب ما هي الإجابة النموذجية لسؤال يبين الجدول التالي الوقت الذي يستغرقه فيصل صباحاً للذهاب إلى مدرسته، في أي وقت يستيقظ فيصل.

لكي يتمكن الطالب من حل السؤال السابق فإنه يجب عليه الرجوع إلى الجدول وتحديد الفرق ما بين توقيت استيقاظ فيصل صباحاً، والوقت الذي يذهب فيه إلى المدرسة، بهذه الطريقة يتمكن الطالب من معرفة الوقت الذي يستيقظ فيه فيصل بدقة باستخدام العمليات الحسابية من جمع وطرح وضرب، ليكون جواب السؤال السابق هو: يستيقظ فيصل في تمام الساعة 5:30 صباحاً.