افضل الافلام على netflix 2023، تعتبر منصة نتفلكس واحدة من أشهر المنصات التي تقوم على بث الأفلام المختلفة، فهناك إمكانية لمشاهد الأفلام المختلفة والأفلام الحصرية التي يتم عرضها في السينمات، وذلك بعرض مكتبة ضخمة بالأفلام مصنفة للأكشن والرومانسي والعربي والأجنبي وغيرهم من التصنيفات، وقد يجد الأشخاص حيرة في انتقاء أحد الأفلام لمشاهدته لقضاء أسعد الأوقات وأجملها، ومن خلال مقالنا سوف نذكر افضل الافلام على netflix 2023.

افضل افلام نتفلکس 2023

في إجازة رأس السنة الميلادية يبحث الكثير عن افضل واجمل الافلام التي يمكن متابعتها في هذه الإجازة لقضاء أجمل الأوقات، سنتعرف من خلال السطور التالية على أفضل الأفلام التي تصنف لفئات متعددة، فيما يلي قائمة لأفضل افلام نتفلکس 2023:

  • فيلم الحارسة
  • فيلم “All Quiet on the Western Front”
  • فيلم المطارد
  • جازمان بلوز
  • Munich: The Edge of War
  • ضد الجليد
  • The House فيلم “ذا هاوس”.
  • Hustle الدراما التشويقية
  • فيلم The Gray Man
  • فيلم تحت الصفر

إقرأ المزيد: ما هو افضل موقع افلام اونلاين 2019

فيلم الحارسة ويكيبيديا

تدور أحوال وأحداث فيلم الحارسة عن قصة فتاة قد قامت بالتدرب في الجيش، وبعد أن عادت إلي ديارها بعد الإنتهاء من جبهات القتال، وبدأت هذه الفتاة تُكافح من أجل أن تكون متأقلمة مع من حولها، وبعد فترة قامت هذه الفتاة بالاستعداد لشن حرب على شخص قام بالإساءة إلي شقيقتها.

قصة فيلم جازمان بلوز

تدور أحداث فيلم جازمان بلوز ما بين عامي 1937م حتي 1987م، وتقوم أحداث هذا الفيلم على جريمة لم يتم حلها وعند المحاولة بالكشف عن القصة القتل وحلها، يتم الكشف عن ستار الحب الممنوع والكثير من المكايد والأسرار، يقوم على بطولة هذا الفيلم جوشوا بون و سوليا فايفر.

جازمان بلوز

فيلم كل شيء هادئ على الجبهة الغربية افضل الافلام على netflix 2023

يعتبر فيلم “All Quiet on the Western Front” أحد أفلام الإثارة والحركة كما وأنه عبارة عن فيلم يقوم على تمثيل حرب قد تم استيحاء الفيلم من رواية منذ عام 1929، والتي كانت تُعرف بالاسم نفسه للكاتب إريك ماريا، وكمان الفيلم من بطولة دانيال برول وفيليكس كاميرر.

شاهد أيضاً: اقوى افلام رعب 2023 زومبي مترجم على نتفلكس

فيلم المطارد افضل الافلام على netflix 2023

تقع أحداث هذا الفيلم في معسكر تدريب لتعلم مهارات التدرب على قيد الحياة عن بعد، مما تسبب في انقسام حاد بين المتدربين وإغراقهم في مستنقع الصراع القاسي من أجل البقاء وحتى أقرب مما يتصورون.

Blonde قصة أيقونة هوليوود افضل فيلم على netflix 2023

قام موقع Netflix بإثارت اهتمامًا عالميًا على الفور عندما أعلنت عن إطلاق الفيلم في أوائل يونيو 2022. على وجه الخصوص لعشاق أيقونة هوليوود والنجمة الأمريكية مارلين مونرو.

أثارت أخبار الفيلم الاهتمام لسبب آخر أيضًا. تم تكليف الممثلة الكوبية الإسبانية الصاعدة آنا دي أرماس بدور للعب فصول مختلفة من حياة مارلين مونرو.

Blonde قصة أيقونة هوليوود

فيلم The Adam Project على netflix

يعتبر ريان رينولدز، الممثل الوحيد القادر على الإقتناع بأن الفيلم سيكون رحلة شيقة ومثيرة للاهتمام، إن لم يكن بدون الكوميديا ​​العفوية التي يجيدها النجم الأمريكي، ويعد فيلم The Adam Project هو مزيج رائع من المغامرة والخيال العلمي والحركة والكوميديا ​​التي تتبع آدم، الذي يلتقي بطريقة ما بنسخة مراهقة من نفسه، ويشرعون معًا في مغامرة مثيرة، الفيلم بطولة رينولدز ”الممثل الأمريكي مارك روفالو والممثلة زوي سالدانا.

قد يهمك:افضل افلام الاكشن الاجنبية التي تستحق المشاهدة وقصتها وأبطالها

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا والتي تعرفنا من خلاله “افضل الافلام على netflix 2023“، التي قمنا من خلاله بالتعرف إلى أفضل المنصات التي تقوم على عرض العديد من الأفلام والتي يرغب الكثيرون بمتابعتها بعد أن يتم عرضها الأول عبر شاشات السينما.