دعاء عام جديد 2023 كاملاً مكتوباً صحيح، يتقرب المسلم إلى الله -سبحانه وتعالى- بالدعاء فهي من العبادات المحببة إلى الله تعالى، ويستشعر بها العبد المسلم القرب من الله تعالى، ومع اقتراب انتهاء السنة الميلادية 2022 وبداية العام الجديد يرغب المسلم في البدء بالعام الجديد بالدعاء، فهنالك العديد من الأدعية التي تجدد فينا الأمل والتفاؤل للسنة القادمة الجديدة متمنين الخير والبركة فيها، وفي هذا السياق نتبين دعاء عام جديد 2023 كاملاً مكتوباً صحيح.

دعاء عام جديد 2023 كاملاً مكتوباً صحيح

تتعدد الأدعية التي يتقرب بها العبد المسلم إلى الله سبحانه وتعالى، فنتمنى جميعاً أن يكون العام القادم عاماً فيه الخير والبركة من خلال دعاء عام جديد، حيث إن دعاء عام جديد 2023 كامل مكتوباً صحيحاً فهو يتمثل في كل من التالي:

  • اللهم اجعله بداية فرح ونهاية كل هم يارب أستودعك أمي وأبي وكل أحبابي وأيامي القادمة فأجعله حاملاً الخير والفرح والتوفيق يارب.
  • كذلك اللهم في آخر يوم من هذا العام، أسألك أن تجعل القادم أفضل، اللهم اجعله مليئا بالرضا والستر خفيفا لطيفا يا الله، اللهم اكتب لنا القدر الجميل الذي يهدئ قلوبنا.
  • علاوة على ذلك اللهم ما عملته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم أنته وحلمت فيها عنّي بفضلك بعد قدرتك على عقوبتي ودعتني إلى التوبة جُرأتي على معصيتك فإني أستغفر فأغفر لي.

شاهد أيضاً: صور مكتوب عليها ادعية 2023 خلفيات دعاء جميل للعائله والأحباب

عبارات دخول سنة جديدة تويتر

أجمل ما يبدأ به المسلم العام الجديد هو الدعاء، فيتقرب المسلم من خلال الدعاء إلى الله تعالى في دعاء عام جديد، ومن أبرز الأدعية هي أدعية عبارات دخول سنة جديدة تويتر والتي تتمثل في كل من التالي:

  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمالها ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.
  • كذلك اللهم أنت القدير الأول وعلى فضلك العظيم وكرم جودك المعول وهذا عام جديد قد أقبل أسألك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء والاشتغال بما يقربني إليك زُلفًا يا ذا الجلال والإكرام.
  • أيضاً اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء واحفظ لنا من نحب وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.

شاهد أيضاً: أجمل ادعية عن حب الوطن +100 دعاء للوطن بالأمن والأمان والسلامة مكتوب

اللهم مع بداية العام الجديد 2023

تتعدد الأدعية التي نبتدأ بها في العام الجديد، فنتمنى منها البدء في العام الجديد من خلال دعاء عام جديد، والمسلم الحق يتوكل على الله تعالى في كل بداية جديدة، حيث إن دعاء اللهم مع بداية العام الجديد 2023 فهو يتمثل في كل من التالي:

  • ربي اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي، وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عامًا مليء بالسعادة والفرح.
  • كذلك يا رب مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.
  • بالإضافة إلى ذلك اللهم أنت القديم الأول وعلى فضلك العظيم وكرم جودك المعول وهذا عام جديد قد أقبل أسألك العصمة فيه من الشيطان وأوليائه والعون على هذه النفس الأمارة بالسوء والاشتغال بما يقربني إليك زُلفًا يا ذا الجلال والإكرام.

شاهد أيضاً: ادعية للميت ابي وامي مكتوبة +50 أفضل بوستات دعاء لأبي وأمي المتوفين 

دعاء السنة الجديدة 2023 مستجاب

تتعدد الأدعية التي نستقبل بها العام الجديد والتي نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى، فتتنوع دعاء عام جديد والذي نستقبل من خلاله العام الجديد بكل طاقة وأمل جديد، ومن ذلك الأدعية دعاء السنة الجديدة 2023 مستجاب والمتمثل في كل من التالي:

  • مع بداية العام الجديد يا رب نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين ومرض وهم وغم واجعله عام مليء بالأفراح وكل ما يسرنا يا كريم.
  • كذلك اللهم اغفر لي ذنوب فعلتها في عام مضى وأصلح نفسي واسترني وأكرمني في العام الجديد واجعله بداية هداية ونور وسرور وفرج يأرب العالمين.
  • علاوة على ذلك اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.
  • أيضاً اللهم اجعل العام الجديد عاماً سعيداً يخلو من الهم والحزن وضيقة الحال. اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة ولا كسر ولا ضعف. اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء وحقق لنا فيه ما نتمنى.

شاهد أيضاً: دعاء الفجر مكتوب افضل ادعية وقت صلاة الفجر للفرج وزوال الهم مستجابة

أدعية استقبال العام الميلادي الجديد 2023 لزوجتي

هنالك الكثير من الأدعية التي ندعو بها في العام الجديد والتي نتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى في أجمل دعاء عام جديد، وخير الدعاء الدعاء للزوجة والأبناء، حيث إن أدعية استقبال العام الميلادي الجديد 2023 لزوجتي فهي تتمثل في كل من التالي:

  • اللهم في العام الجديد اجعل همي الأخرة واحفظ لي أبي وأمي و زوجتي وكل أهلي ومن أحب والمسلمين واللهم اغفر لكل أموات المسلمين.
  • أيضاً اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير ومحبة وسلام لزوجتي، وحقق أمنياتها في العام الجديد، واجعله مليء بالنجاح والعافية والسعادة.
  • كذلك اللهم اشرح صدر زوجتي للإيمان اللهم إني أسألك أن ترزق زوجتي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمنًا وأمانًا وعفوًا وسلامًا وصحة وسعادة وثباتًا على الحق والطاعة.

شاهد أيضاً: افضل ادعية الجماعة بين الزوجين للحمل +20 أقوى أدعية الحمل بعد الجماع مستجاب

أدعية العام الميلادي الجديد

تتنوع الأدعية التي نستقبل بها العام الجديد والتي يتقرب به العبد المسلم بها إلى الله تعالى، فهنالك العديد من دعاء عام جديد والذي نستقبل من خلاله العام الجديد بكل طاقة وأمل جديد، ومن ذلك أدعية العام الميلادي الجديد كاملاً مكتوباً صحيح والمتمثل في كل من التالي:

  • يا رب هذه السنة تكون سنة نجاح وفلاح لشريك عمري ونور قلبي.
  • كذلك اللهم إني أنتظر منك فرحًا قريبًا يريح قلبي ويبكي عيني فبشرني.
  • بالإضافة إلى ذلك اللهم إني استودعتك السنة الجديدة، يا رب اجعلها مليئة بالتوفيق والسعادة، اللهم إني استودعتك فتحها ونورها وبركتها وهداها وأعوذ بك من شر ما فيها وشر ما بعدها.
  • علاوة على ذلك اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواحاً ذبلت وأهدي قلوباً ضلت واشف أجساداً أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عام جميل بالقرب منك.

شاهد أيضاً: دعاء يوم الجمعة مكتوب 2023 أقوى صور ادعية صلاة الجمعة مستجابة

دعاء عام جديد 2023 كاملاً مكتوباً صحيح، مع نهاية السنة الميلادية السابقة وبداية عام جديد خير ما نبدأ به هو الدعاء الذي نتقرب به إلى الله تعالى بأجمل دعاء عاماً جديداً لا تُرد فيه الدعوات ونتمنى فيه الخيرات والبركات من رب الجمال.