أفضل مواقع لمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم 2023، يبدأ العالم العام الجديد بالإحتفالات العارمة التي يشاهدها الناس سواء واقعاً أو عبر شاشات التلفاز والهاتف، فهناك من الدول ما تنتظر قدوم اليوم الأول من العام للإحتفال به من خلال استخدام المفرقعات والألعاب النارية المختلفة والمميزة، واستخدام الإضاءات المثيرة على الأبراج والفنادق وفي الشوارع، كما حدث من قبل على برج خليفة، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف إلى الدول التي تقوم على إشعال الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم.

الألعاب النارية برأس السنة 2023

تعتبر الألعاب النارية أحد المظاهر التي يتم الإهتمام بها للاحتفال بقدوم السنة الجديدة، وتختلف الإحتفالات وأنواع الألعاب المستخدمة من بلاد عن الأخرى، ففي اليوم الأخير من السنة الحالية وفي ساعات الليل عند دقت الساعة الثانية عشر ليلاً تبدأ الإحتفالات وتتزين السماء بالألعاب النارية الملونة التي تبعث في نفس المشاهدين والناس كافة بالبهجة والسرور بقددوم العام الجديد مستبشرين السعادة والخير فيه.

إقرأ المزيد: هل يوجد فندق داخل مطار اسطنبول الجديد | أفخم الفنادق في تركيا لعام 2023

احتفالات راس السنة في دبي برج خليفة

يعتبر برج خليفة واحد من أفخم وأعظم الأبراج في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتبر من الأماكن التي تقوم على إحياء احتفالات السنة الميلادية، ومن خلال السطور التالية سنتعرف إلي كيفية إحياء رأس السنة في برج خليفة – دبي:

  • في برج خليفة بإمارة دبي يتم تقديم العديد من العروض الخيالية التي يشاهدها العالم إحتفالاً بقدوم السنة الميلادية الجديدة.
  • يبدأ ظهرو العد التنازلي على شاشات البرج الكبير، وتبدأ السنة الجدية بالأضواء الخيالية والبراقة، بالإضافة إلي أضواء الليزر المستخدمة التي تصيب الناس بالتفاؤل والسعادة لرؤيتها.

رأس السنة في برج خليفة - دبي

أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة الجديدة في الولايات المتحدة

تعد مدينة نيويورك من أعظم وأضخم الأماكن في أمريكيا والتي يتم قضاء أجمل الأوقات بها خلال ليلة رأس السنة الميلادية،ويتم الاحتفال في الولايات المتحدة الأمريكية بقدوم رأس السنة بإقامة حفل أسطوري في ليلة الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر، وذلك في تايمز سكوير.

شاهد أيضاً: استخدام المفرقعات والألعاب النارية تلوث

رأس السنة في برج إيفل – باريس

يعتبر برج إيفل من أجمل وأعظم الأماكن التي ينظر الكثير من الناس رأس السنة الميلادية لأجل رؤية المظاهر الجميلة للاحتفال على البرج، في ليلة الحادي والثلاثون من ديسمبر يتم إطلاق الألعاب النارية المختلفة في سماء باريس احتفالاً بدخول العام الجديد، وقد يلجأ البعض إلي إقامة سهرة في أحد الفنادق الفاخرة في البرج إحتفالاً برأس السنة الميلادية.

رأس السنة في برج إيفل - باريس

رأس السنة في هونغ كونغ – الصين

تبتكر الصين في كل عام من أعوامها الجديدة العديد من الألعاب النارية التي يتم استخدامها للاحتفال برأس السنة الميلادية، ويتم الإحتفال برأس السنة في مدينة هونغ كونغ التي تحتوي على أجمل المظاهر للاحتفال به، والتي تساهم أيضاً في إضاءة ميناء فيكتوريا كأحد أشكال مظاهر الإحتفال بليلة رأس السنة.

رأس السنة في سيدني – أستراليا

تعتبر استراليا أحد أشهر البلاد حول العالم والتي تساهم في الاحتفال برأس السنة الميلادية، ويتم إقامة الإحتفالات في هذا اليوم في مدينة سيدني وهي أحد الوجهات التي يفضلها الكثير لقضاء ليلة رأس السنة، ويتم إطلاق الألعاب النارية بالقرب من جسر هاربور جانب دار الأوبرا.

رأس السنة في سيدني - أستراليا

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا “الألعاب النارية ليلة رأس السنة حول العالم“، والتي تعرفنا من خلاله، على أبرز الأماكن حول العالم التي يتم إحياء رأس السنة الميلادية في ليلة الواحد وثلاثون من شهر ديسمبر من كل عام.

مقالات قد تهمك في العام الجديد 2023

يحل العام الجديد وتحل معه أجمل التهاني والتبريكات، وهذا لكونه بداية تفاؤل وأمل كبير يستقر في القلوب ويتمحور في النفوس، وفي هذا السياق نطرح أفضل مقالات العام الجديد 2023:

أفضل حالات واتس اب عن رأس السنة الجديدةأجمل ما يقال في بداية السنة الجديدة
أرقى معايدات رأس السنة إهداء وتهنئه لزوجي بمناسبه السنه الجديده
أروع كلمات تهنئة راس السنةبوستات وكلام جميل عن بداية السنه الجديده
أجمل عبارات Happy New Yearأجمل صور وخلفيات رأس السنة الميلادية 
بوستات ورسائل عيد رأس السنة للأصدقاء توقعات عام 2023
أقوى أدعية بالسنة الميلادية الجديدة صور عن رأس السنة 
شعر عن السنة الجديدةبالصور تهنئة عيد الميلاد المجيد