افضل كريم للكدمات بعد حقن الفيلر، يعتبر حقن الفيلر من أحد أهم الإجراءات الرائعة التي يتم من خلالها القدرة منح شفاهك الحجم الأكبر والشكل المملتئ والناعم، وبحيث أن ذلك يكون عن طريق الاعتماد على حقنة صغيرة يتم وضع من خلالها كمية قليلة من هذا الحمض، ولذلك يتم اعتبار حقن الفيلر من الإجراءات الآمنة، ولكن تختلف نتائجه وتأثيراته وكذلك الأعراض المرافقة له من شخص الى شخص آخر، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على افضل كريم للكدمات بعد حقن الفيلر.

افضل كريم للكدمات بعد حقن الفيلر

تعتبر الكدمات التي تتم بعد إجراء حقن الفيلر من أكثر المشاكل المزعجة التي تحصل بعد إجراء العملية، وقد تم الإشارة من قبل العديد من الدراسات المختلفة على أن إمكانية الإصابة بها تكون من 19% الى 24% من المرضى المصابين بذلك، وكما يكون أكثر ظهور لهذه الكدمات بعد أن يتم حقن الفيلر للشفايف أو بعد حقن الفيلر الذي يكون تحت العينين، وقد زادت التساؤلات العديدة التي تتعلق بالبحث عن أفضل كريم لهذه الكدمات التي تكون بعد إجراء حقن الفيلر والتي سنتعرف عنها في موضوعنا.

شاهد أيضاً: أفضل كريم باسط للعضلات ومضاد للالتهاب وكم سعره في الصيدليات

كريم الأرنيكا أفضل كريم للكدمات بعد حقن الفيلر

عندما يتم حقن الفيلر يقوم الطبيب المختص بوصف العديد من الأدوية والكريمات والمكملات الغذائية التي تساعد في الحد من ظهور الكدمات والانتفاخات والتورمات العديدة التي تكون بعد حقن الفيلر، ويعتبر كريم الأرنيكا من أفضل أنواع الكريمات التي تكون بعد أن يتم حقن الفيلر وتتمثل أهم المعلومات التي تتعلق به فيما يلي:

  • يعتبر كريم الأرنيكا من أفضل أنواع الكريمات التي يتم استخدامها للكدمات بعد القيام بحقن الفيلر.
  • وقد أثبتت العديد من التجارب والدراسات العديدة فعالية كريم الأرنيكا الكبيرة وذلك بما يحتوي على العديد من العناصر والمواد.
  • وبالإضافة الى أنه يعتبر من أخد الأعشاب المهمة التي تساعد في الحد من ظهور الكدمات والانتفاخات والتورمات التي تنتج عن عقن الفيلر.

شاهد أيضاً: هل سيشارك كريم بنزيما مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

أماكن حقن الفيلر

يعتبر حقن الفيلر من أحد أهم أفضل الحلول التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من السيدات، وبحيث أنه يكون ذلك  في المنطقة التي تكون حول العين أو في الشفاء وما حولها، وذلك بسبب كونها الأكثر حساسية، ولذلك قد زادت العديد من التساؤلات التي تتعلق بالتعرف على أماكن حقن الفيلر والتي تتمثل فيما يلي:

  • الفيلر الذي يكون تحت العينين ويتم استخدامه بالشكل الكبير في علاج الهالات السوداء المزعجة.
  • وكذلك فيلر الشفايف والذي يتم اعتباره من أحد أهم الإجراءات التجميلية الغير الجراحية والتي لها الفوائد الكبيرة ومن أهمها في نفخ الشفايف.
  • وبالإضافة الى فيلر الخدود وكذلك فيلر الأنف.
  • وعلاوة على ذلك الفيلر الخاص بالوجه النحيف.

شاهد أيضاً: ما هي مواصفات سيارة فورد كراون فكتوريا ويكيبيديا وحقيقة عودتها للأسواق

نصائح قبل وبعد حقن الفيلر

وبعد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بأهم الإجراءات الآمنة حقن الفيلر والأماكن التي يتم فيها حقنه، وأهم الكريمات الخاصة به، هناك العديد من النصائح المختلفة التي تتم بعد وقبل حقن الفيلر، وتتمثل أهم هذه النصائح فيما يلي:

  • يجب العمل على ترك الرأس مرفوع عتد النوم.
  • وكذلك يجب الابتعاد عن تناول العديد من الأمور والتي من أهمها الشاي الأخضر، وزيت السمك وكذلك زيت بذرة الكتان والزنجبيل والعديد من الفيتامينات والتي من أهمها فيتامين هـ، ويكون ذلك قبل أن تتم العملية بحوالي يوم أو يومين على الأقل.
  • وبالإضافة الى الإقدام على تناول الأناناس لمدة يومين وذلك قبل أن يتم إجراء عملية الحقن ويكون ذلك من أجل تخفيف ظهور الكدمات بعد أن يتم الحقن.
  • وعلاوة على ذلك يجب الإكثار من تناول الخضروات والفواكه.
  • ويجب عدم التعرض الى أشعة الشمس بالشكل المباشر.
  • والامتناع عن تناول المشروبات الكحولية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع فيلر اليدين ونصائح للحفاظ عليه لفترة طويلة

والى هنا نصل الى ختام مقالنا والذي كان بعنوان افضل كريم للكدمات بعد حقن الفيلر، فقد تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات التي تتعلق بإجراء حقن الفيلر، وبالإضافة الى عرضنا أهم وأفضل الكريمة التي تتعلق به، والنصائح التي يجب اتباع قبل وبعد حقن الفيلر، الذي يعتبر من أحد الاجراءات المهمة والآمنة.