افضل دكتور جلدية فى مستشفى كليوباترا، تعتبر الأمراض الجلدية من الأمراض التي يمكن أن تتسبب في حدوث المشاكل للأشخاص في حياتهم، كما وأن منها ما تؤدي إلي تغير المظهر العام للشخص في حال كانت أمراض جلدية معدية، قد برز العديد من الأطباء المختصون في الأمراض الجلدية حول العالم، وتضم جمهورية مصر العربية ثلة من هؤلاء الأطباء ذات الخبرة العالية في الأمراض الجلدية، ومن خلال مقالنا سنتعرف إلى افضل دكتور جلدية فى مستشفى كليوباترا.

معلومات عن مستشفى كليوباترا

قبل أن نقوم بالتعرف على أبرز وأفضل الأطباء للأمراض الجلدية في مستشفى كليوبترا، لا بد من أن نقوم بأخذ لمحة ونبذة مختصرة حول المستشفى، ومن خلال السطور التالية سنتعرف إلى مستشفى كليوباترا:

  • تم إدراج مستشفى كليوباترا في البورصة المصرية في عام 2016 وهو أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في مصر من حيث عدد الأسرة والمستشفيات العاملة.
  • تم إنشاء المستشفى في عام 2014 ويضم عيادتين، عيادتين القاهرة الجديدة في شرق القاهرة ومستوصف الشيخ زايد في المحلة، غرب القاهرة.
  • يقدم المستشفى مرفق قسطرة مع غرفة عمليات ووحدة عناية مركزة تحتوي على أربعة أسرة، ولكل منها شاشة خاصة بها، المختبر مزود بمقدمي رعاية صحية مدربين تدريباً عالياً والذين تم تدريبهم على إجراءات مختلفة مثل تصوير الأوعية التاجية وتصوير الأوعية وغيرها، والتدخلات الخلقية والتشخيصية والعصبية و ERCP.
  • الدكتور محمد سعد هنجراس هو طبيب قلب في كليوباترا مشهور يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 30 عامًا، وهو أستاذ جراحة القلب والصدر قصر العيني وزميل عيادة سان دوناتو بجامعة ميلانو بإيطاليا، وهو أيضًا عضو في الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر.
  • يعمل المركز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومجهز بغرف عمليات وغرف علاج وعيادات متخصصة لفحص الأطفال وعلاجهم. بالاضافة لخدمة سيارات إسعاف مجهزة بالكامل لجمع ونقل المرضى.

افضل دكتور جلدية فى مستشفى كليوباترا

فريق مستشفى كليوباترا

تضم المستشفى عيادتان شاملتان تشمل العديد من التخصصات الخاصة بالجراحة التي توفر أفضل علاج ممكن مثل جراحة القلب وجراحة الأعصاب وجراحة الأعصاب وأمراض الكلى والمسالك البولية وطب وجراحة الجهاز الهضمي وأمراض الدم وزرع الأعضاء والأورام ورعاية الإصابات واستبدال المفاصل وجراحة العمود الفقري.

التخصصات في مستشفى كليوباترا

تحتوي المشفى على العديد من الأطباء والذين عرفوا بأنهم من رواد في علم الطب ويعملون بنشاط في العلوم الطبية والتعليم الجامعي والبحوث السريرية بالإضافة إلى مشاركتهم النشطة في الجمعيات العلمية.

  • كما تتضمن المشفى على فريق متخصص في 50 تخصصًا مع أكثر من 1,500 طبيب واستشاري مقيم و900 من طاقم التمريض الذي يضم ممرضين خبراء وأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية لتقديم أعلى معايير العلاج الطبي.

اقرأ المزيد: افضل دكتور جلدية في القاهرة وخبراته ومؤهلاته العلمية

أفضل دكتور جلدية في كليوباترا

هناك مجموعة كبيرة من الأطباء الحاصلين على شهادات خبرة تشهد لهم بأنهم حاصلين على خبرة عالية في مجال طب الجلدية، وتعتبر مستشفى كليوباترا من أكبر المستشفيات التي تضم ثلة من الأطباء الخبراء، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على افضل دكتور جلدية في كليوباترا:

دكتورة داليا حسنين

    • حاصلة على ماچستير في تخصص الأمراض الجلدية، من جامعة الإسكندرية وحدة التجميل والليزر وعلاج البشرة
    • دكتورة امراض جلدية وتناسلية في كليوباترا، الاسكندرية

دكتور احمد عياد

    • استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل دكتور جلدية متخصص في جلدية بالغين، جلدية اطفال، تجميل وليزر، امراض تناسلية وامراض ذكورة

دكتور سالي الزمراني

    • أخصائية الأمراض الجلدية والعلاج التجميلي للبشرة والشعر دكتور جلدية متخصص في امراض تناسلية، جلدية بالغين، تجميل وليزر وجلدية اطفال

دكتور تميم الكناني

    • إخصائي الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة دكتور جلدية متخصص في تجميل وليزر، جلدية بالغين، امراض ذكورة، امراض تناسلية وجلدية اطفال

دكتورة علا الكمشوشي

    • استشاري الأمراض الجلدية والليزر والعلاجات التجميلية للجلد والشعر دكتورة جلدية متخصص في تجميل وليزر، جلدية اطفال، جلدية بالغين وامراض تناسلية

افضل دكتور جلدية في كليوباترا

طريقة التواصل مع مستشفى كليوباترا

تقوم المستشفى بتقديم العديد من الوسائل المتاحة للمواطنين والمرضى للإستفسار والإستعلام عن جميع الأمور التي تساعدهم في تقديم الخدمات لهم، فيمكن التواصل مع المستشفى من خلال كلاً من:

  • التواصل من خلال الاتصال بـ رقم تليفون محمول 24143931.
  • الاتصال على رقم الخط الساخن 19668.
  • يمكن التواصل من خلال رقم فاكس 24178206.

شاهد أيضاً: افضل دكتور باطنة في السويس 2023 وأرقام التواصل معه

إلى هنا وقد انتهينا من مقالنا ” افضل دكتور جلدية فى مستشفى كليوباترا “، والتي تعرفنا من خلاله على أفضل الأطباء العاملين في أفضل المستشفيات في جمهورية مصر العربية وتحديداً مستشفى كليوباترا.