افضل مسلسلات رمضان ٢٠١٨، برزت الدراما المصرية في رمضان 2018 كعادتها في السنوات السابقة، وقامت بتقديم مجموعة رائعة من المسلسلات العربية التي قام بأداء أدوارها ألمع نجوم التمثيل العربي، لجعل الأوقات العائلية أكثر مرحاً، حيث أن رمضان يأتي وتأتي معه المسلسلات الدرامية التي يرغب الكثيرون في متابعتها، وامتاز شهر رمضان من عام 2018 بتشكيلة واسعة من المسلسلات، وفي هذا المقال سنقوم بعرض أفضل مسلسلات رمضان 2018.

أفضل مسلسلات رمضان 2018

برزت الكثير من المسلسلات من الدراما اللبنانية والسورية والكويتية والمصرية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الذي يوافق عام 2018 ميلادي، حيث أن هذه المسلسلات جمعت بين أبرز واشهر الممثلين من مختلف الدرامات لأداء أدوارها المختلفة، وكان من أبرزها:

  • مسلسل طريق وهو مسلسل لبناني سوري من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وهو مقتبس من رواية نجيب محفوظ أميرة فتاة فقيرة تمارس المحاماة وبالتحديد قضايا الجزاء، حيث تستمتع في المرافعة بتلك القضايا التي يختص بها الرجال.
  • ليالي أوجيني وهو مسلسل مصري من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، حيث يدور هذا المسلسل حول إحدى الأميرات في فترة الأربعينات من القرن الماضي والتي تهتم بقتل زوجها وتقوم بالمستحيل لتبرئة نفسها.

شاهد أيضاً: افضل مسلسلات اجنبية بوليسية وقصتها وأهم المعلومات حولها

مسلسلات رمضان 2018

يوجد الكثير من المسلسلات الرمضانية المميزة التي نالت الشهرة الواسعة والكبيرة، والتي حققت نسب المشاهدات المرتفعة والتي نالت استحسان الكثير من المتابعين، ومن أبرز وأهم مسلسلات شهر رمضان لعام 2018:

  • مسلسل كلبش 2، والذي هو من بطولة أمير كرارة والنجمة هالة فاخر، حيث تم عرض الجزء الثاني من هذا المسلسل خلال شهر رمضان من عام 2018، وقد حمل الكثير من أحداث الأكشن والحماس.
  • مسلسل عزمي وأشجان، وهو مسلسل مصري تم عرضه لمحبي الفكاهة، وهو من بطولة إيمي سمير غانم وحسن الرداد وهو مسلسل الدرامي كوميدي حول عصابة نصب واحتيال تتكون من شخصين.
  • مسلسل عطر الروح وهو مسلسل كويتي من بطولة النجمة الكويتية هدى حسين وعبد الرحمن العقل، حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول الدكتورة النفسية عطر العالمة في الأحوال النفسية المركبة لشخصيات كل منها يتحرك بهدف وضع شخصي حاد ومركب.

شاهد أيضاً: افضل مسلسلات دراما كورية وقصتها وأهم المعلومات حولها

أجمل مسلسلات رمضان عام 2018

حققت مسلسلات عام 2018 ميلادي الشهرة الكبيرة والواسعة، كما حصلت على نسب المشاهدات التي فاقت المليون مشاهدة، وذلك بسبب الأحداث الشيقة والممتعة التي تدور في هذه المسلسلات بين أبرز الأبطال الذين قاموا بأداء الأدوار المختلفة، فكان من هذه المسلسلات:

  • مسلسل أرض النفاق وهو مسلسل مصري كوميدي من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، حيث تم اقتباس قصة هذا المسلسل عن رواية الكاتب الكبير يوسف السباعي.
  • وتدور الأحداث حول موظفي الحكومة اسمه مسعود الذي كان دخله ضئيل وحياته بائسة.
  • وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب فيبدأ في تناول الحبوب تباع ليكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

شاهد أيضاً: ما هي افضل مسلسلات خليجية جديدة 2019

أشهر مسلسلات رمضان 2018

يوجد الكثير من المسلسلات التي تم تصويرها وإنتاجها ليتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك من عام 2018 ميلادي، والتي يبحث عنها الكثيرون لمتابعتها ومعرفة الأحداث التي ستدور في هذه المسلسلات، بالإضافة إلى التعرف على الأبطال الذين سيقومون بأداء الأدوار المختلفة، حيث أن الدراما اللبنانية قامت بتقديم مجموعة من المسلسلات التي تم عرضها في هذا الموسم من رمضان، والتي منها:

  • مسلسل طريق وهو مسلسل لبناني كوميدي من بطولة ماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب ووسام صباغ تدور أحداثه حول فتاة نسعى لتحقيق ذاتها في الحياة بأسلوب غريب جداً، مما يجمعها بطبيب نفسي يحاول مساعدتها.
  • مسلسل الحجم العائلي وهو مسلسل مصري من بطولة يحيى الفخراني، حيث تدور أحداث المسلسل حول السفير السابق نادر الذي يترك عمله بالسلك الدبلوماسي، ويفتح مطعم في إحدى القرى السياحية وبسبب حبة للأكل يقوم بإعداد الوجبات بنفسه.

افضل مسلسلات رمضان ٢٠١٨، وفي نهاية هذا المقال قمنا بعرض مجموعة من أبرز وأشهر المسلسلات اللبنانية والمصرية والكويتية والسورية التي تم إنتاجها وتصويرها لعرضها خلال شهر رمضان من عام 2018 ميلادي.