هل يمكن الحمل بوجود الملابس، العلاقة الزوجية من أسفل العلاقات الموجودة على هذه الأرض وهي التي تزيد المحبة والمودة بين الزوجين شريطة أن تكون بطرق قد شرعها الله سبحانه وتعالى للزوجين ويلجأ بعض الازواج الى كسر حاجز التغيير والروتين بينهما بإقامة هذه العلاقة من خلال تغيير طريقة العلاقة الزوجية بينهما، وأحياناً ما تتم العلاقة الزوجية بين الزوجين بطريقه غير مكتملة، وسنقوم من خلال موقع ذاكرتي بتسليط الضوء على سؤال هل يمكن الحمل بوجود الملابس.

هل يمكن الحمل بوجود الملابس

يرجع العديد من الازواج الى ممارسه العلاقة الزوجية بينهما بطرق جديدة بغية تأخير حدوث الحمل اول المباعدة بين الحمول، أو عدم حدوثه أصلا ومن بين هذه الطرق هو ممارسة الجماع من فوق الملابس، وهنا نعرض هل يمكن الحمل بوجود الملابس:

  • بعض الأزواج يعتقد انه بالإمكان ان يحدث حمل عن طريق قذف الرجل للسائل المنوي من فوق الملابس، إلا أن هذا الاعتقاد لا صحة له.
  • لحدوث الحمل يشترط أن يتم الإيلاج داخل المهبل، لتتمكن الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة لتخصيبها.
  • ولا يمكن للحيوانات المنوية الوصول إلى المهبل ومن ثم البويضة من فوق الملابس كون الحيوانات المنوية ما هي إلا خلايا ضعيفة ورقيقة البنية لها شروطها في الحياة فهي لا تستطيع ان تعيش في درجه حرارة عالية الموجودة في الوسط الخارجي.
  • حيث تعتبر بالنسبة لها درجه حراره عالية، وتحتاج ايضاً لوجود وسط كيميائي ووسط رطب، وهذا لا يتوفر إلا في المهبل عند المرأة، واي شيء غير ذلك يؤدي الى موتها وهلاكها لاختلاف الظروف التي تعيش فيها.

شاهد أيضاً: هل يمكن استخدام بطاقة الصراف خارج المملكة وأفضل بطاقة صراف

ما هي شروط حدوث الحمل

كلنا يعلم وجود شروط معينة يجب ان تتوفر في العلاقة الزوجية لحدوث الحمل الذي ينتج من هذه العلاقة، لذا سنتعرف على تلك الشروط الواجب تحققها حتى يتم حدوث الحمل، والتي تتمثل بما يلي: 

  • اثناء العلاقة الزوجية بين الزوجين يجب على الزوج أن يقوم بإيلاج عضوه الذكري داخل مهبل زوجته بشكل كامل.
  • وهكذا يضمن وصول الحيوانات المنوية إلى داخل رحم زوجته، ليتم تلقيح البويضة وتخصيبها ليضمن حدوث الحمل.
  • كما أنه من الممكن أن تصل الحيوانات المنوية إلى مهبل الزوجة عند ممارسة العلاقة الحميمة بالاحتكاك الخارجي دون وجود حاجز مثل الملابس أو الواقي.
  •  ومن شروط حدوث الحمل عند المرأة ان تحدث العلاقة الحميمة بين الزوجين في فترة منتصف الدورة عند المرأة أو ما تسمى فترة التبويض.
  • وهذه الفترة التي تسمى فترة التبويض تكون البويضة جاهزة في رحم المرأة للتخصيب من قبل الحيوان المنوي أثناء الجماع.

مميزات العلاقات الجنسية الخارجية

تعتبر العلاقة الزوجية بين الزوج وزوجته من العلاقات التي تزيد أواصر المحبة بينهما، ولكن يلجأ بعض الأزواج الى ممارسه العلاقة الزوجية الخارجية بينهما ويوجد لهذه العلاقة الخارجية العديد من المميزات التي تتلخص بما يلي:

  • اهم ميزة في هذه العلاقات الخارجية بأنها تمنع حدوث الحمل الغير مرغوب فيه والتي تتم هذه العلاقة الزوجية بهذه الطريقة لهذا الهدف.
  • عن طريق هذه العلاقة الخارجية يتعرف كل من الزوجين على ما يثير الآخر من جسمه.
  • اثناء العلاقة الجنسية الخارجية تخلص هذه العلاقة الرجل من عبء شعوره انه لم يكن يشعر بشعور حسن أثناء قيامه بالعلاقة الجنسية مع زوجته وبالتالي يزيد ذلك من تعزيز ثقته بنفسه.
  • العلاقة الخارجية تؤمن وصول المرأة الى ذروة الاستمتاع الذي ترغبه من خلال قيام الزوج ومداعبته خارجيا وتفضلها البعض اكثر من عمليه الايلاج.
  • عدم وجود تأثيرات جانبيه سيئة على صحة كل من الزوجين عند القيام بالعلاقات الجنسية الخارجية.

شاهد أيضاً: هل يوجد علاج لغشاء البكارة وتكلفة عملية ترقيع غشاء البكارة

هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية؟

يجب معرفة أن القيام بالجنس السطحي او الخارجي لا يحدث من خلاله حمل حيث يتم من خلال إجراء المداعبات الخارجية بين الزوجين دون إجراء عملية إيلاج أو إنزال، وبالتالي لا يتم حدوث اي قذف في المهبل، وبالتالي يتم تأمين عدم حدوث عملية الحمل عند المرأة وكذلك إذا تم هذا هذه النوع من العلاقات الخارجية فإن الفتاة تحافظ على عذريتها لانه لا يتم بواسطتها فتق غشاء البكارة عندها.

وهنا نصل الى ختام موضوعنا الذي كان بعنوان هل يمكن الحمل بوجود الملابس، بدي تعرفنا من خلاله على معنى العلاقات الخارجية وفوائدها ومميزاتها كما أجبنا على هذا السؤال وهو أنه لا يمكن ان يحدث حمل من خلال العلاقة الخارجية التي تتم من فوق الملابس.